جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

هل تملك iPhone 11؟ وهل تعرف كيف تغلقه؟ هناك خيارات متاحة لا تقوم بها لأنك ربما لم تلاحظ أن الضغط على زر الطاقة وحده لن يساعد في إغلاق هاتفك ، لذلك قمنا في هذه المقالة بتغطية شاملة حول كيفية إيقاف تشغيل ايفون 11.

ايقاف تشغيل iPhone 11

في الوقت الحاضر ، لا يشعر الأشخاص بالحاجة إلى إيقاف تشغيل هواتفهم حتى يتم طلب ذلك على وجه التحديد ، أو يدخلون مكانًا يلزم فيه إغلاق الهاتف ، ومن المحتمل جدًا ألا تعرف على الأرجح كيفية إيقاف تشغيل جهاز iPhone 11 حتى بعد استخدامه لأكثر من شهر.

اما بنسبة للأشخاص الذين قاموا بالترقية من الإصدارات القديمة من iPhone ، سيكون من الصعب تقريبًا الاعتقاد بأن الضغط على زر الطاقة بشدة سيؤدي إلى إيقاف تشغيل هاتفك ، وبدلاً من ذلك سيفتح تطبيق Siri ، لأنه في الإصدارات الأقدم من iPhone مثل iPhone 7 أو 6s أو حتى 6 ، 5 ، كان مطلوبًا منك  من أجل إيقاف تشغيل هاتفك فقط الضغط على زر الطاقة حتى تظهر نافذة إيقاف الطاقة على الشاشة ، ومع ذلك ، فإن iPhone 11 يغير اللعبة تمامًا لأنه لا يلجأ إلى الممارسات القديمة ، لذا إليك ما يجب عليك فعله لإيقاف تشغيل iPhone 11.

كيفية إيقاف تشغيل ايفون 11

  1. الخطوة 1: الضغط لفترة طويلة على زر الطاقة مع إما رفع مستوى الصوت أو خفض مستوى الصوت حتى يظهر خيار "إيقاف تشغيل الطاقة" على الشاشة.
  2. الخطوة 2: بمجرد ظهور الخيار ، ببساطة اسحب إلى اليمين وسيتم إيقاف تشغيل هاتفك.
  3. وبالمثل ، عندما تريد تشغيله ، ما عليك سوى الضغط على زر الطاقة وسيظهر شعاد Apple على الشاشة.


ومع ذلك ، على الرغم من عدم وجود طريقة أخرى لإيقاف تشغيل هاتفك ، يمكنك دائمًا إعادة تشغيله باستخدام ميزة Assistive Touch ، لكنك ستحتاج إلى تنشيط Assistive Touch أولاً عن طريق الدخول إلى " الإعدادات" ، ثم يمكنك كتابة Assistive Touch وتشغيله.

بمجرد ظهور أيقونة شفافة ، اضغط عليها وحدد الجهاز ، ثم اضغط على المزيد ، ثم حدد خيار إعادة التشغيل ، ويمكنكم أيضًا إستخدام نفس العملية على هواتف iPhone XR أو iPhone X أو هواتف iPhone XS ، لذا ، سواء أكنت تقوم بالترقية إلى iPhone من Android أو إصدار أقدم من iPhone ، فستكون معتادًا على عملية إيقاف تشغيله ، ومع ذلك ، ما زال المرء يعتقد أنه كان على Apple عدم تغيير الطريقة السابقة لايقاف تشغيل ايفون 11 على الإطلاق.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا