افضل تطبيقات جعل محادثات واتس اب تظهر كفقاعة مثل ماسنجر فيس بوك

كيفية جعل الاشعارات والاخطارات في تطبيق واتس اب تظهر كفقاعة مثل تطبيق ماسنجر فيس بوك، حتى تتمكن من القراء والرد على جميع المحادثات والرسائل من اصدقائك على واتس اب.

جعل محادثات واتس اب تظهر كفقاعة مثل ماسنجر فيس بوك

يعد تطبيق واتس اب هو احد تطبيقات التواصل الفوري الأكثر شهرة على مستوى العالم، حيث اعلنت شركة فيس بوك المالكة لتطبيق واتس اب عن حصوله في عام 2019 على اكثر من مليار مستخدم نشط حول العالم، لكن السئ في تطبيق واتس اب أنه قليل التحديثات للميزات نوعًا ما خلافًا عن باقي تطبيقات التواصل الفوري.

ومن ذلك فإن ميزة جعل الاشعارات لمحادثات واتس اب تظهر كفقاعة مثل تطبيق ماسنجر فيس بوك ، تعد من اهم الميزات الظرورية والمتطلبات التي يرغب بإضافتها مستخدمي واتس اب لتطبيق خاصةً أن واتساب هو احد التطبيقات المملوكة لشركة فيس بوك.

لكن على ما يبدو أن واتس اب لم تفكر في ذلك حتى الأن ، لذلك فإن الخيار الأفضل والأمثل لمستخدمي واتس اب هو إستخدام احد تطبيقات الطرف الثالث التي تمكن المستخدمين من جعل محادثات واتساب مثل ماسنجر فيس بوك.

افضل تطبيقات جعل محادثات واتس اب تظهر كفقاعة مثل ماسنجر فيس بوك

يوجد هنالك العديد من تطبيقات الطرف الثالث التي تخولك من جعل محادثات واتس اب مثل ماسنجر فيس بوك ، ومع ذلك ضع في إعتبارك أن هذه التطبيقات تعمل فقط مع تطبيق واتس اب الرسمي ولا تعمل في حال كنت تستخدم تطبيق واتس الذهبي أو واتس اب بلس أو واتس اب جي بي وغيرها.
ايضًا ما يميز هذه التطبيقات أنها تدعم الكثير من تطبيقات التواصل الفوري مثل: WhatsApp ، Telegram ، Skype ، Twitter ، Line ،Viber ، imo ، وفي ذات الوقت تعمل هذه التطبيقات على اظهار المحادثات من جميع تطبيقات التواصل التي تستخدمها على شكل فقاعة وفي مكان واحد ، ومع ذلك ضع في إعتبارك أن هذه التطبيقات تدعم فقط تطبيقات التواصل الفوري الرسمية.

تحميل تطبيقات اظهار رسائل واتس اب على الشاشة أو جعل محادثات واتس اب مثل ماسنجر فيس بوك.