افضل العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت

تعد العاب الجوال بشكلٍ عام هي واحدًة من اسباب الادمان والإفراط في استخدام الهاتف ، بخلاف شبكات التواصل الإجتماعي ، ناهيك عن العاب الاونلاين الحديثة مثل لعبة بوبجي موبايل والتي اصبحت في إذهان الجميع ، ومع ذلك ، ننصح متابعينا الكرام بتجنب الافراط في استخدام الهاتف بما لا يعود بالفائدة عليك ، واشغالك عن صلاتك وعبادتك وذكر ربك.

العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت

 وبما أن العاب الاون لاين حازت على الجمهور الاكبر من المستخدمين ، فإن العاب الحرب مع الاصدقاء بدون نت حازت على المرتبة الثانية هي أيضًا ، وهي العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت تعمل من خلال تقنية البلوتوث أو عبر نقطة اتصال الهواتف المحمولة ، وإذا كنت من الاشخاص المدمنين على الالعاب ، فإن هذه قائمة افضل العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت 2020.

افضل العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت 2020


1. لعبة mini militia أو مليشيا الحرب
على حد تعبيري ، تعد للعبة ميني مليشيا mini militia من افضل العاب الحرب مع الاصدقاء بدون نت لما تحتويه من ميزات بسيطة ورائعة وذات حجم صغير لا يتجاوز 32 ميجا بايت ، ويمكن تحميل اللعبة واستخدامها على الهواتف القوية والضعيفة وحتي الهواتف القديمة فوق 4.1.0 ، ناهيك عن عدد تحميل اللعبة البالغ اكثر من 100 مليون تحميل.

تدور لعبة  mini militia حول فكرة مليشيا الحرب حيث تقوم بالإستلاء على الاسلحة والعب ضد اصدقائك وتشكيل فريق للبقاء على قيد الحياة ، تحتوي اللعبة علي تصميم سهل وبسيط يمكن لعبها بسهولة ، لكن في التحديث الجديد تم حذف خاصية اللعب مع الاصدقاء بدون نت وابقائها فقط اون لاين ، لذلك في حال اردت العب مع الاصدقاء بدون نت ، يمكنك تحميل الاصدار القديم من اللعبة.
mini militia الاصدار القديم ،  mini militia اخر اصدار


2. لعبة Broters in Arms3

تعد لعبة  Brothers in Arms3 من افضل العاب الحرب متعددة اللاعبين للاندرويد وهي تحاكي الحرب العالمية الثانية ، تم تطوير اللعبة من قبل شركة Gameloft ، وهي تحتوي على الكثير من الميزات والخصائص الرائعة ، ومن الاشياء التي تجعل اللعبة مليئة بالاثارة أنها تحتوي على العديد من الاسلحة لقتال العدو وتدمير دفاعاته واختيار سلاحك المفضل وميزة المؤثرات البصرية.

أيضًا حجم اللعبة لا يتجاوز 43 ميجا بايت لكنها تتطلب تحميل بعض الملفات عند تشغيل اللعبة لأول مرة ، وهي حاصل على اكثر من 10 ميلون تحميل من داخل متجر بلاي فقط ، اللعبة تدعم اللغة العربية والدردشة مع الاصدقاء باللغة العربية ايضًا واختيار دولتك.
تحميل Broters in Arms3


3. لعبة Action for 2-4 Players

إذا كنت تريد العب مع اصدقائك ، فإن  Action for 2-4 Players هي الاخرى أيضًا من افضل العاب متعددة اللاعبين مع الاصدقاء ، حيث يمكن تحميل اللعبة على الهواتف الضعيفة والقوية ، حجم اللعبة لا يتجاوز 28 ميجا بايت ، يمكن لعبها مع ما يصل الى 4 اشخاص من اصدقائك.

حيث تحتوي  Action for 2-4 Players على 3 العاب في نفس الوقت ، "كرة القدم ، ودبابات الحرب ، وسباق السيارات" يمكن لعب كرة القدم وكانها حقيقية ويمكن لعبها مع ما يصل الى 2 - 4 اشخاص ، يمكن ايضًا تبادل القذائف في دبابات الحرب والحفاظ على البقاة قيد الحياة للفوز ، اما سباق السيارات فهي تحتوي على 3 مسارات ويمكن تغير السرعة ومقبض السيارة.


4. لعبة BADLAND

اذا كنت تبحث عن العاب المغامرات فإن BADLAND هي احد العاب المغامرات الرائعة والشيقة ، يمكن لعب BADLAND مع ما يصل الى 4 اشخاص ويمكن التعاون بين الاعبين للبقاء على قيد الحياة ، لديك 100 من المستويات التي يمكن الفوز بها ، حجم اللبعة يبلغ 185 ميجا بايت ، حاصل على اكثر من 10 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي فقط ، تقيم العبة 4.6.
تحميل BADLAND


5. لعبة Wild Blood

تعد Wild Blood شبيها الى حد ما في العاب الاساطير الخيالية والحروب القتالية بالسيوف ، وهي واحدًة من افضل العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت ، حيث يمكن لعبها مع ما يصل الى 8 من اللاعبين الاصدقاء على شبكة الوي فاي المحلية او شبكة نقطة اتصال الهواتف المحمولة بدون نت ، وتنقسم ملحمة الحرب بين الاصدقاء 8 الى 4 مقابل 4 وهي لعبة حروب قتالية بين المماليك.

حجم اللعبة على متجر جوجل بلاي 42 ميجا بايت ، لكن يتطلب تشغيل اللعبة مساحة على جهازك يصل 2GB وشراء بـ 7.58$ ، حاصل على 100 الف تحميل على متجر بلاي وتقيم 3.7.

6. لعبة Modern Combat 4

تعد لعبة الحرب مع الاصدقاء Modern Combat 4 من افضل واشهر العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت ، وبالرغم من سعر اللعبة البالغ 7.57$ الا انها حاصل على مليون تحميل على متجر بلاي فقط ، من اصدار شركة Gameloft ، يمكن لعبها ايضًا اون لاين مع العديد من الاشخاص حول العالم.

 تدور اللعبة حول الهيمنة على ساحة المعركة وشن حرب عالمية لانقادة القادة حول العالم من المجاميع الارهابية ، وهي ساحة حرب عالمية ذات رسومات ثلاثية الابعاد 3D ، تحتوي على اكثر من 20 الف سلاح ، يمكن تخصيص اللعبة وصنع سلاحك الخاص ، حجم العبة يصل الى 2GB ، تعمل على الاجهزة فوق 4.1 ، ممتطلبات الاجهزة معالج 512MB ، و 205 GPU ، مساحة تخزين 1.9GB.