افضل الطرق لكيفية قراءة رسائل واتساب دون علم المرسل

يوجد بالفعل هناك العديد من الاسباب التي تمنع كل شخص لا يريد أن يظهر لطرف الأخر علامة قراءة رسائل واتس اب الخاصة به، أو بشكل اخر قد يكن يريد أجرا محادثة ما مع احد الاطراف على واتساب وبنفس الوقت لا يود أن يظهر لإحد إصدقائه بإنه متصل الآن.

لذلك في هذه المقالة خصصنا لكم بعض الحيل الفعالة والسريعة التي يمكنك من خلالها قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها أو علم المرسل، ومن ناحية أخرى عدم عرض حالة الآتصال على واتس اب.

افضل الطرق لكيفية قراة رسائل واتس اب دون علم المرسل

قراء الرسائل والرد عليها من شريط الاشعارات

تعد قراءة الرسائل والرد عليها عليها من خلال شريط الاشعارات هي احد الطرق الاكثر انتشارًا عند معظم مستخدمي واتس اب، وذلك أن نظام اندرويد قد اتاح هذه الميزة بالفعل منذ سنوات، لذلك يمكنك من خلال هذه الميزة قراءة رسائل واتس اب دون فتحها، وبذلك لن يظهر عند المرسل أنك قد قراءة الرسالة بالفعل.

اقرأ أيضًا 3 تطبيقات Android يجب ألا تفوتك هذا الأسبوع.
اضف الى ذلك أن هذه الميزة لا تمنحك قراءة رسائل واتس اب فقط، بل من المنتقي عند استخدامها عدم الظهور عند الطرف الاخر بإنك في حالة اتصال، وذلك لأنك لم تقم بالولوج الى تطبيق واتساب بالفعل، كما يمكن أيضًا قراءة رسائل واتس اب والرد عليها من خلال اي جهاز أو اداة قادرة على الوصول الى الاشعارات مثل (الساعة الذكية ، الأسوارة الذكية).

الرد على الرسائل أثناء ايقاف الاتصال بالانترنت

لاحظ أن واتس اب دائمًا ما يعمل على تسجيل كل تحركاتك اثناء تواجدك في داخل التطبيق ليفهم بذلك ما تود فعله من ارسال الرسائل والرد عليها واجراء المكالمات وغيرها، كان ذلك اثناء اتصالك بالإنترنت أو لا، مما يعني أنه يمكن أن تقوم بإرسالك الرسائل اثناء عدم اتصالك بالانترنت وعند عودة الاتصال سيقوم واتس اب بإرسالها تلقائيًا، وبطبيعة الحال فانت لن تظهر على انك متصل على واتس اب.

اقرأ أيضًا كيفية استخدام تطبيق Google Keep Notes مع مساعد Google.
  1. اقطع اتصالك بالانترنت عن الهاتف سواء واي فاي او بيانات الهاتف.
  2. افتح واتس اب واذهب الى المحادثة الذي تود ارسال الرسائل بها.
  3. اكتب رسالتك وارسلها مثل كل مرة.
  4. وبعد الانتهاء قم بالخروج من تطبيق واتس اب.
  5. ثم عاود اتصالك بالانترنت وسيتم ارسال رسائلك مباسرة دون الظهور في حالة متصل.

استخدام بعض التطبيقات المخصصة لقراءة الرسائل

اذا كنت تعاني من كثرة الرسائل المهمة التي تتطلب القراءة ولكن لا تود أن تظهر اتصالك بالانترنت، فيمكنك ببساطة استخدام بعض التطبيقات المجانية المخصصة لإنجاز هذه المهام، واول هذه التطبيقات، هو تطبيق Unseen الغني عن التعريف، بينما يوجد هناك تطبيقات اخرى تمكنك من قراءة الرسائل والرد عليها دون اظهار اتصالك بالانترنت، على سبيل المثال تطبيق WhatsBubble وهو تطبيق مثالي، كما أنه يتيح لك اظهار محادثات واتس اب كفقاعة عائمة مثل ماسنجر فيس بوك.