جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

مرت بضعة أشهر سيئة في تحديث ويندوز 10 ، بعد أن أصدرت Microsoft تحديثًا لنظام التشغيل ويندوز 10 والذي تسبب في فقدان العديد من المستخدمين لشاشات البيانات وشاشات الموت الزرقاء ، يبدو أن الطريقة الوحيدة لتجنب المشكلات هي بالتأكيد عدم تنزيل التحديث.

لحل كارثة تحديث نظام التشغيل Windows 10

اقرأ أيضًا | كيفية تغيير اسم المستخدم في ويندوز 10.
تحديث KB4535996 ، الذي تم الإبلاغ عنه سابقًا على أنه يتسبب في بطء التشغيل ، جعل أجهزة الكمبيوتر في وضع السكون تستيقظ بشكل غير متوقع ، وكسرت بعض أدوات التطوير أو الخروج المفاجئ لبعض البرامج مثل Sone Vegas ، وتسببت في مشاكل في الصوت والأداء ، وحتى تسببت في حالات من الموت الزرقاء المروعة.

يبدو أن هذا يؤثر في الغالب على أولئك الذين يقومون بتشغيل تحديثات Windows 10 1909 و 1903 من نوفمبر ومايو 2019 على التوالي.

اقرأ أيضًا | كيفية اظهار الملفات المخفية في ويندوز 10 و 7 | بثلاث طرق مختلفة.
وفقًا لتقارير WccfTech ، أوصى دعم Windows في حالة واحدة وهي بأن يقوم المستخدمون بإلغاء تثبيت التحديث ، بينما لم يعترف بأن جميع المشكلات المدرجة من قبل المستخدمين ناتجة عن التحديث التراكمي الجديد ، ولكن إذا كنت تواجه إحدى هذه المشكلات ، فقد يكون من المفيد محاولة إزالة تثبيت التحديث KB4535996 لمعرفة ما إذا كان ذلك مفيدًا.

وفقًا لما أوردته TechRadar ، قال أحد المستخدمين في موقع  Microsoft Answers على الإنترنت إن أكثر من 200 جهاز كمبيوتر في مؤسستهم يتعطلون الآن ويعرضون شاشة الموت الزرقاء ، وعند عملية  "إلغاء تثبيت التحديث لا يتم إيقاف تشغيله بشكل نظيف ولا يزال يحصل على عمليات تأمين في التمهيد الأولي".

إذا لم تقم بتثبيت هذا التحديث بعد ، فمن المستحسن تجنب القيام بذلك في حال كنت تعاني أيضًا من نفس المشكلات.


اقرأ أيضًا | طريقة حل مشكلة Windows 10 عالق في وضع S.
هذه ليست تحديثات Windows 10 الوحيدة المزعجة التي اصدرتها Microsoft مؤخرًا. في يناير ، فشل تثبيت التحديث الأمني ​​على أجهزة معينة ، ثم في شباط (فبراير) ، تسبب أحد التحديثات في حدوث مشكلات في WiFi والصوت ، وأحدث تحديث لنظام Windows 10 إخفاء الملفات وتفضيلات المستخدم المحذوفة.

لكننا نأمل بعد أن يتم حل هذه المشكلة ، أن تعمل شركة Microsoft على تقديم تحديثات أكثر استقرارًا لنظام التشغيل Windows 10.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا