كيف تتحكم في سطوح التطبيقات على أندريد

سطوح التطبقات هي واحدة من المشكلات التي يعاني منها كل مستخدم هاتف ذكي، خاصة مع تلك التطبيقات ذات الخلفيات البيضاء مما يجعلها شديدة السطوح، حتى مع اندرويد 10 والذي ياتي مع ميزة الوضع المظلم، إلا أنه لا يلبي الاحتياجات المناسبة مع كل التطبيقات.

التحكم في سطوح التطبيقات كلًا حدا

لذلك، إذا كنت تريد التحكم في سطوح التطبيقات كلًا على حدا، على سبيل المثال، أن تقوم بتعين سطوح مختلف عند الدخول إلى تطبيق واتس آب، وتعين سطوح أخر مختلف عند الدخول إلى تطبيق فيس بوك، (أقل أو أعلى من سطوح تطبيق واتس آب)، وذلك بما يتماشى مع كل تطبيق.

كيفية التحكم في سطوح التطبيقات على أندرويد

يمكنك التحكم في سطوح التطبيقات بكل بساطة وذلك عبر تنزيل تطبيق Brightness Manager على هاتفك، ومن ثم ضبط إعدادات التطبيق والسماح له بالتحكم في سطوح الشاشة، مع ضبط سطوح معين لكل تطبيق.

ماهو تطبيق Brightness Manager

يعد تطبيق Brightness Manager هو تطبيق رائع بحد ذاته لتقليل الإضاءة الزائد على شاشة هاتفك، وتخفيف سطوح الشاشة وضبطها بما يتماشى مع سطوح التطبيق، خاصة مع تلك التي تجد أن نسبة الإضاءة فيها مرتفعة نوعًا ما خلافً عن التطبيقات الأخرى.

أيضًا من الميزات الرائعة في Brightness Manager أنه يقوم بتغيير السطوح تلقائيًا عند التنقل بين التطبيقات ودون أي تدخل منك، وذلك حسب الإعدادات التي قمت بوضعها أنت لكل تطبيق.

مميزات تطبيق Brightness Manager

  • تغيير مستوى السطوح تلقائيًا عند فتح التطبيقات، حسب الإعدادات.
  • تكوين سطوح افتراضي للتطبيقات، التي لم تقوم بتعين سطوح خاص بها.
  • يمكنك تخصيص السطوح الافتراضي للتطبيقات.
  • واجهة سهلة وبسيطة لتحكم في إعدادات Brightness Manager بكل سهولة.
  • لا يوجد إعلانات في التطبيق.

ومع ذلك، يحتاج التطبيق إلى العمل في الخلفية باستمرار لمراقبة إعدادات سطوح التطبيقات وتغيرها عند فتح تطبيق معين.

كيفية إعداد واستخدام تطبيق Brightness Manager

  1. قم بتمكين جميع الأذونات التي يحتاجها التطبيق للعمل.
  2. قم بإختيار التطبيقات التي ترغب في تعدل مستوى السطوح عليها.
  3. عند تمكين التطبيق المراد تعين السطوح عليه ستظهر لك نافذة منبثقة.
  4. من النافذة المنبثقة، قم بإختيار مستوى السطوح للتطبيق.

أيضًا ضع في اعتبارك، أن اختيار السطوح التلقائي لتطبيق ما، يعني أن Brightness Manager سيفرض السطوح التلقائية الخاصه بالتطبيق نفسه، وسيعمل على إيقاف الإضاءة التلقائية الخاصة بالهاتف.

أخيرًا، يمكنك تحميل تطبيق Brightness Manager لتحكم في سطوح التطبيقات، من متجر جوجل بلاي على أجهزة أندرويد، ومع ذلك، هناك إصدار مجاني وأخر مدفوع، ويمكنك استخدام الإصدار المجاني منه، أو دفع 0.31$ فقط لأول مرة عند تحميل الإصدار المدفوع، ولا يوجد أي مشتريات في داخل التطبيق.

تحميل الإصدار المجاني: ⬇️ Brightness Manager

تحميل الإصدار المدفوع: ⬇️ Brightness Manager $US 0.31

للمزيد اقرأ أيضًا: