كيفية إضافة خلفيات افتراضية في اجتماعات Zoom من الموبايل

يمكن لمنصة الإجتماعات Zoom السحابية، وضع خلفية افتراضية خلفك اثناء إجراء المكالمات والإجتماعات، بدلاً عن خلفية مكتبك أو المكان التي تجري به المكالمات، ولكن يمكنك عمل ذلك فقط إذا كنت تستخدم جهاز iOS، وهي ميزة غير مدعومة على أجهزة Android.

إضافة خلفيات افتراضية في اجتماعات Zoom

واحدة من أروع ميزات تطبيق مؤتمرات الفيديو Zoom لأجهزة الكمبيوتر المكتبية هي وضع الخلفيات الافتراضية، وتسمح لك الميزة في وضع الخلفية من خلال بضع نقرات فقط، ويمكنك استبدال خلفية المكتب خلفك أو غرفتك بأي صورة تختارها، تتوفر هذه الميزة أيضًا في تطبيقات Zoom، ولكنها متاحة فقط على iOS. 

أما مستخدمو Android - فلا يزالون عالقون في عرض الخلفية الأساسية خلفهم، وذلك، لأن أندرويد لا يدعم حاليًا الخلفيات الافتراضية في Zoom (ولا يُعرف متى ستضاف هذه الميزة على أندرويد أو إذا كانت الميزة قادمة). 

كيفية إضافة خلفيات افتراضية في مكالمات Zoom على iOS

يمكن لمستخدمي iOS تشغيل الخلفيات الافتراضية في Zoom في اﻹجتماعات ومكالمات الفيديو من خلال النقر على زر المزيد في أسفل شريط القوائم، ثم النقر على الخلفية الافتراضية، ومن ثم تحديد الخلفية التي سيتم عرضها. 

إذا كنت ترغب في إضافة صور شخصية لاستخدامها كخلفية إفتراضية من جهازك، مثل مساحة لطيفة في الهواء الطلق أو صورة نظيفة ومرتبة من مكتب منزلك، فانقر على زر علامة الجمع.

أيضًا إذا كنت تود إيقاف تشغيل الخلفيات الافتراضية في Zoom مرة أخرى، يمكنك ذلك فقط بالنقر فوق _(لا خلفية)، بينما يمكنك تنزيل Zoom من خلال هذا الرابط Zoom Cloud Meetings على iOS.

للمزيد اقرأ أيضًا: