كيفية تحميل مقاطع فيديو تيك توك TikTok بدون علامة مائية

تيك توك TikTok هو أحدث تطبيق تواصل إجتماعي حاز على شهرة واسعة وهو أحد أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها على Android و iOS، حيث يسمح لأي شخص بإنشاء فيديو يصل مدته إلى 60 ثانية ونشرها على التطبيق، يحتوي التطبيق على بعض أدوات التحرير المتقدمة في واجهة بسيطة إلى حد ما، وهو ما يمكن من خلاله أن تجعل مقاطع الفيديو تلك البسيطة إلى مقطع مبهرة ومتميزة، ومع ذلك، إلا أن أحد الأسئلة التي يطرحها الكثير من الناس هو كيفية تنزيل مقاطع فيديو تيك توك TikTok بدون علامة مائية، على الرغم من أن تيك توك TikTok يسمح بتنزيل مقاطع الفيديو ولكنها تحتوي على علامة مائية كبيرة ومتحركة، والتي يمكن أن تكون مزعجة.

بغض النظر عن الإحتمالات التي قد تجعلك ترغب في تحميل فيديوهات تيك توك TikTok، لكن مشاهدة مقاطع الفيديو هذه قد تكن أشبه بالإدمان مما يعني أن مشاهدة مقطع فيديو واحد على تيك توك قد يخلق فيك الرغبة بمشاهدة واحدة تلو الأخرى خاصة المضحكة منها والمثيرة للاهتمام، بينما الرجوع للأطلاع عليها ومشاهدتها مرة أخرى قد يستغرق ذلك منك وقتًا أطول للعثور عليها لأن ميزة بحث تيك توك TikTok ليست الأفضل، لذا فإنه من المنطقي تنزيل مقاطع فيديو TikTok وحفظها على هاتفك، خاصة مع من يعانون من ضعف اتصال الإنترنت لديهم.

ملاحـظة: قبل أن تعرف كيفية تحميل الفيديوهات من تيك توك TikTok، لاحظ أنه لتنزيل أي مقطع فيديو TikTok، يجب أن يكون الحسابات الذي ستحمل منها عامًا وقامو أيضًا بتمكين الإعداد الذي يسمح للآخرين بتنزيل الفيديوهات الخاصة بهم.

كيفية تحميل الفيديوهات من تيك توك TikTok

تتيح لك هذه الطريقة تنزيل مقاطع فيديو تيك توك TikTok على آيفون وأندرويد، للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:
  1. افتح تيك توك TikTok على هاتفك وحدد الفيديو الذي ترغب في تنزيله.
  2. اضغط على أيقونة المشاركة وحدد حفظ الفيديو.
  3. سيؤدي هذا إلى حفظ الفيديو تلقائيًا على التخزين المحلي لهاتفك.

لكن الفيديوهات التي ستقوم بتنزيل بهذه الطريقة ستحمل علامة مائية، وللمعرفة كيفية تحميل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة مائية، أتبع التالي.

كيفية تحميل الفيديوهات من تيك توك TikTok بدون علامة مائية

تعد العلامة المائية TikTok مصدر إزعاج كبير في بعض الأحيان لأنها تخفي أجزاء من إطار الفيديو، وبالاخص عندما ترغب فقط في مشاهدة مقاطع الفيديو هذه على هاتفك، هناك عدة طرق لتحميل فيديوهات تيك توك TikTok بدون علامة مائية، ولكن تذكر أنه إذا كنت تستخدم هذه الطرق، فيرجى منح الفضل لمنشئي المحتوى الأصليين للفيديو في حالة مشاركتك لمقاطع الفيديو هذه في أي مكان.

هناك العديد من مواقع الويب التي تتيح لك تحميل من تيك توك/بدون علامة مائية، حيث أدرجنا في الخطوات أدناه الأكثرها موثوقية منها، ولكن لاحظ أن جميع هذه المواقع هي بمثابة أدوات مساعدة، لذا إذا كنت غير قادر على التنزيل من أحد هذه المواقع، يمكنك إما تجربة بديل مدرج أدناه أو حاول مرة أخرى لاحقًا، لتحميل فيديو TikTok بدون علامة مائية، نقترح عليك أيضًا عدم استخدم تطبيقات الطرف الثالث بسبب الخطر الذي تشكله هذه التطبيقات على أمان هاتفك الذكي وخصوصيتك، أخيرًا، اتبع هذه الخطوات لتحميل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية.

  1. افتح تيك توك (TikTok) على هاتفك أو جهازك الكمبيوتر وحدد الفيديو الذي ترغب في تنزيله.
  2. على هاتفك، اضغط على زر المشاركة واضغط على نسخ الرابط، وبالمثل، إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر، فافتح الفيديو الذي تريد تنزيله وانسخ الرابط من شريط العناوين.
  3. الأن قم بزيارة ar.savefrom.net على هاتفك أو جهازك الكمبيوتر، ولصق الرابط في مربع البحث والضغط على زر التحميل الأخضر.
  4. في الخطوة التالية، حدد الصيغة mp4 أو mp3 > سيتم تحويلك إلى صفحة أخرى، أنقر على الثلاث النقاط بجانب الفيديو > ثم تحميل.
  5. يمكنك أيضا زيارة www.ttdownloader.com و لصق رابط الفيديو TikTok في مربع البحث واضغط على الحصول على الفيديو زر.
  6. في الخطوة التالية من الخيارات أدناه، اختر خيار "لا توجد علامة مائية"، ثم حدد تحميل الفيديو، وسيتم تحميل الفيديو الخاص بك محليًا على جهازك.

كيفية تنزيل فديوهات تيك توك TikTok عبر تطبيق الصور الحية في آيفون

بينما تتيح لك هذه الطريقة أيضًا تنزيل فيديوهات تيك توك TikTok بسرعة من التطبيق، ومع ذلك، إذا كنت تستخدم هذه الطريقة، فإن كل ما ستحصل عليه هو علامة مائية ثابتة صغيرة في الزاوية السفلية من الفيديو، بدلاً من علامة TikTok المائية العائمة، أيضًا ضع في إعتبارك أن هذه الطريقة تعمل فقط إذا كنت تستخدم iPhone، لذا اتبع الخطوات التالية:
  1. افتح تيك توك TikTok على جهاز iPhone وانتقل إلى الفيديو الذي ترغب في تنزيله.
  2. اضغط على رمز المشاركة > في الصف السفلي، انقر فوق Live photo، سيؤدي هذا إلى حفظ فيديو تيك توك TikTok في تطبيق الصور كصورة مباشرة فقط.
  3. بعد ذلك، افتح تطبيق الصور> حدد Live Photo> افتح نافذة مشاركة iOS، ومرر لأسفل، وانقر فوق حفظ كفيديو.
  4. سيؤدي هذا تلقائيًا إلى حفظ Live Photo كفيديو.
سيحتوي الفيديو فقط على علامة مائية ثابتة صغيرة في أسفل الفيديو، وهي أقل إزعاجًا بكثير من العلامة المائية العائمة.

هذه هي الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل مقاطع فيديو تيك توك TikTok مع العلامة المائية أو بدونها على الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر، نحثك أيضًا على تحمل المسؤولية وتنزيل أي مقطع فيديو من TikTok فقط للاستخدام الشخصي وإذا كنت تشارك مقاطع الفيديو هذه في أي مكان، فتأكد من وضع حقوق منشئ المحتوى الأصلي.

للمزيد اقرأ التالي: