تحويل صورك إلى أعمال فنية عبر هذا التطبيق Quick art للآيفون

في الواقع لا يوجد نقص في تطبيقات تحرير الصور المتقدمة لأجهزة آيفون، حيث يوجد هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها - بما في ذلك بعض تطبيقات تحرير الصور الاحترافية المجانية، ولكن لا يوجد العديد من التطبيقات مثل Quick art التي تحول صورك إلى فن في علامة تبويب واحدة، حيث يتيح لك تطبيق Quick art صنع تأثيرات رائعة على صورك، ولكن كيف يعمل تطبيق تحرير الصور الجديد Quick art ولماذا يجب عليك تنزيل هذا التطبيق المجاني؟ هيا نكتشف.

تحويل صورك إلى أعمال فنية عبر هذا التطبيق Quickart للآيفون


اقرأ أيضًاكيفية إزالة الخلفية من الصور بنقرة زر واحدة عبر هذ الأداة.

ما هو تطبيق Quick art؟

Quick art هو تطبيق جديد سهل الاستخدام لتحرير الصور، يتيح لك إضافة تأثيرات وفلاتر تحول صورك إلى عمل فني، وهذا هو الدور الأساسي الذي صمم تطبيق Quick art من أجله، بينما تتمثل الفكرة وراء التطبيق في جلب مجموعة متنوعة من الفلاتر التي يمكن للمستخدمين غير المبدعين إضافتها إلى صورهم دون الحاجة إلى أي خبرة سابقة في التحرير.


اقرأ أيضًا | كيفية إخفاء الصور والفيديوهات على هواتف الاندرويد.

كيف يعمل Quick art؟

بمجرد فتح Quick art، سيتم الترحيب بك بعدد من المرشحات والتأثيرات، وكل ما تحتاجه هو تحديد الفلتر الذي ترغب في استخدامه وتحديد الصورة من مكتبة آيفون وسيتم تطبيق التأثيرات الرقمية بسرعة على الصور الخاصة بك، اختيار التأثيرات والفلتر جيد، بعض المرشحات التي تستحق الاستخدام هي Split Colors و Kaleido Drop و Duotone و Pop Art and Dispersion، على سبيل المثال لا الحصر.


اقرأ أيضًا | تحميل ملصقات سناب شات جديدة مضحكة وعربية.

هل تطيبق Quick art مجاني للاستخدام؟

على المستوى الأساسي يمكنك استخدام Quick art بشكل مجاني، حيث يوجد هناك العديد من الفلاتر المجانية في داخل التطبيق، ومع ذلك، يعمل مطوري التطبيق على دفع المزيد من الفلاتر المتميزة والمدفوعة، ولاستخدامها تحتاج إلى اشتراك "Quick art Pro"، حيث يكلف ذلك 5.99$ دولار شهريًا أو 19.99$ دولار لمدة 12 شهرًا، وإذا كنت ترغب في الاشتراك مدى الحياة، فستحتاج إلى دفع 59.99$ دولار.


هل يمكنني تحميل تطبيق Quick art على أندرويد؟

لا يمكنك تنزيل تطبيق Quick art على أندرويد، وذلك لأنه لم يقم مطوري التطبيق بإطلاقه بعد لمستخدمي أندرويد، بينما يمكنك تحميل تطبيق Quick art مجانًا على آيفون وآيباد من اب ستور (App Store).


للمزيد اقرأ أيضًا: