تحميل وتثبيت فورت نايت Fortnite على أندرويد دون استخدام متجر بلاي

في وقت سابق من هذا الشهر، أزالت جوجل لعبة فورت نايت Fortnite من متجر جوجل بلاي بعد أن حاول الناشر Epic Games الحصول على حوالي 30٪ من الرسوم التي تفرضها الشركة على مطوري التطبيقات مقابل عمليات الشراء على نظامها الأساسي (Apple، التي تتقاضى نفس الرسوم، أزالت أيضًا لعبة باتل رويل)، أدى القرار إلى قيام شركة Epic برفع دعاوى قضائية ضد عمالقة التكنولوجيا أثناء الترويج لهاشتاغ (FreeFortnite) على وسائل التواصل الاجتماعي.


تحميل وتثبيت فورت نايت Fortnite على أندرويد


اقرأ أيضًاأفضل 6 ألعاب اندرويد جديدة لشهر يناير 2020.

ومع ذلك، فإن مستخدمي أندرويد لا يزال بإمكانهم تثبيت و تحميل لعبة fortnite للاندرويد apk أو تحميل فورت نايت على الهواوي وتشغيلها على هاتفك أو جهازك اللوحي، حيث لا يستغرق الأمر منك سوى القليل من الوقت.


تحذير: قبل أن نبدأ، يُعد تحميل التطبيقات الجانبية على هاتفك أو جهازك اللوحي مخاطرة أمنية، ويجب ألا يتم ذلك إلا كملاذ أخير باستخدام المصادر التي تثق بها، وفي هذه الحالة، فإن Epic Games هو مصدرك الوحيد عند تنزيل لعبة fortnite للاندرويد


كل ما عليك فعله هو التأكد من أن جهازك متوافق مع لعبة فورت نايت، ثم اتباع الإرشادات أدناه بناءً على العلامة التجارية لجهاز الأندرويد الذي تستخدمه.

اقرأ أيضًا | 3 تطبيقات Android يجب ألا تفوتك هذا الأسبوع.


تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد من Epic Games

يعد متجر Google Play هو المصدر الأساسي لتنزيل العاب Android، ولكنه يمكنك أيضًا بإتباع الخطوات التالية تنزيل لعبة fortnite مباشرةً من epic games.

  1. يمكنك تحميل لعبة fortnite للاندرويد apk من خلال الانتقال إلى fortnite.com/android على هاتفك أو امسح رمز الاستجابة السريع الذي يظهر في الصفحة على جهاز الكمبيوتر.
  2. بمجرد الوصول إلى الصفحة، انقر فوق (احصل على تطبيق Epic Games).
  3. الآن اتبع التعليمات لتنزيل وتثبيت تطبيق Epic Games، والذي سيتم استخدامه بعد ذلك لتنزيل لعبة فورت نايت وتثبيتها.


تتطلب العملية السماح لـ Chrome (أو المتصفح الذي تختاره) بتنزيل تطبيقات أندرويد وتثبيتها، بمجرد تثبيت Epic Games، يمكنك اتباع التعليمات لتثبيت Fortnite، أيضًا ستحتاج مرة أخرى إلى السماح لتطبيق Epic Games، بتثبيت التطبيقات على هاتفك، بمجرد تثبيت التطبيق، قم بتشغيل Fortnite، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك وابدأ اللعب. 

اقرأ أيضًا | أفضل خمس العاب للهواتف المحمولة في عام 2019.


تنزيل لعبة fortnite للاندرويد من متجر Galaxy

تأتي هواتف Samsung والأجهزة اللوحية مع متجر التطبيقات الخاص بالشركة المثبت مسبقًا، مما يتيح لك الوصول إلى التطبيقات دون استخدام متجر Play، كما أن تطبيق Epic Games أصبح متاحًا في متجر Galaxy منذ عام 2018. 

  1. يمكنك تنزيل لعبة fortnite للاندرويد في هواتف Samsung عن طريق فتح Galaxy Store والبحث عن Fortnite أو Epic Games.
  2. ستجد أن أفضل نتيجة هي تطبيق Epic Games، قم بتنزيله وتثبيته.
  3. ثم اتبع الخطوات الموجودة في التطبيق لتثبيت Fortnite. 
  4. بمجرد تثبيته، قم بتشغيل Fortnite، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Epic Games الخاص بك وابدأ اللعب.


ماذا لو قمت بالفعل بتثبيت Fortnite من متجر Google Play

الخبر السار هو أنه لا يزال بإمكانك لعب اللعبة على ما يرام، ومع ذلك، لن تتمكن من تحديث Fortnite من داخل متجر بلاي، لذا في النهاية، فإن أفضل حل لك هو تثبيت Fortnite باستخدام إحدى الطرق الموضحة أعلاه إذا كنت تريد الاستمرار في العب والمشاركة في الموسم الجديد.


للمزيد اقرأ أيضًا: