ميزة استخدام التخزين في واتس آب لمساعدة المستخدمين على توفير مساحة التخزين

يعمل واتس آب على تحديث تطبيقه لمساعدة مستخدمي هواتف آيفون وأندرويد الذين لا تتوفر لديهم مساحة تخزين كافية على أجهزتهم، ستمنح ميزة جديدة، تسمى استخدام التخزين، للمستخدمين رؤية أكبر للملفات التي حفظها تطبيق المراسلة والتي تشغل معظم المساحة.

ميزة استخدام التخزين في واتس آب لمساعدة المستخدمين على توفير مساحة التخزين

اقرأ أيضًاتيليجرام يطلق ميزة مكالمات الفيديو على أندرويد و iOS.

وبحسب ما ورد سيحتوي التحديث على شريط تخزين، يوضح مقدار التخزين الذي تستهلكه وسائط واتس آب وقسم أخر يتيح للمستخدمين حذف الملفات الكبيرة بسهولة من أجهزتهم - سواء تلك التي تم حفظها على الجهاز أو إعادة توجيهها إلى جهات الاتصال.

في الجزء السفلي من الشاشة، سيتمكن المستخدمون من تصفية محادثات معينة للرسائل.

ميزة استخدام التخزين في واتس آب لمساعدة المستخدمين على توفير مساحة التخزين

اقرأ أيضًا | قريبًا واتس آب يتيح استخدام حساب واحد على هواتف متعددة في أندرويد و iOS.

وفقًا لـ wabetainfo، الذي اكتشف لأول مرة التحديث المحتمل ونشر لقطات شاشة لكيفية ظهوره، فإن هذه الأدوات قيد التطوير حاليًا ولكن من المحتمل أن يتم طرحها قريبًا على كل من iOS و Android.


اعتبارًا من كتابة هذا التقرير، لا يوجد وقت محدد لإصدار الميزة، كما أن واتساب امتنعت عن التعليق على ما وصفته بـ "الإشاعات والتكهنات".


تأتي هذه الأخبار في الوقت الذي يطرح فيه WhatsApp أيضًا ميزات أخرى، بما في ذلك تطبيق iPad والقدرة على استخدام نفس حساب WhatsApp على أجهزة متعددة، وفقًا لتقرير تم تسريبه، حيث تشير إلى أن مستخدمي WhatsApp سيكونون قادرين على ربط أربعة أجهزة بحساب واحد، لكنهم قالوا أيضًا إن الميزة لا تزال قيد التطوير وليس لديهم أي إشارة إلى موعد وصولها.


على الرغم من أنه تم رصد الخبر من مدونة wabetainfo المتخصصة في نشر أخر أخبار واتس آب، إلا أنه قد يتم أيضًا إلغاء الميزة قبل طرحها للجمهور.


للمزيد اقرأ أيضًا: