تحميل لوحة مفاتيح جوجل google برابط مباشر

تعد لوحة مفاتيح جوجل google واحدة من افضل تطبيقات لوحة مفاتيح للأندرويد وآيفون وأكثرها شيوعًا، وذلك بفضل اقتراحات النص التنبئي وإمكانيات الكتابة بالتمرير السريع، بالإضافة إلى تكامل الميزات مع خدمات Google الأخرى، مع بعض الإضافات الجديرة بالملاحظة مثل الرموز التعبيرية Emoji، ولصق الصور مباشرة في تطبيقات الوسائط الاجتماعية، واقتراح GIF وإكمال الجملة، والقدرة على تغير حجم ارتفاعات لوحة المفاتيح.

تحميل لوحة مفاتيح جوجل google برابط مباشر, لوحة مفاتيح جوجل, تحميل لوحة مفاتيح قوقل, google Gboard

اقرأ أيضًا | تحميل لوحة مفاتيح SwiftKey Keyboard أخر إصدار

تحميل لوحة مفاتيح جوجل Gboard للأندرويد والآيفون

يمكنك تحميل لوحة مفاتيح جوجل google للأندرويد أو للآيفون برابط مباشر من أخر هذه المقالة، كما سنذكر لك أهم الميزات الرئيسية في لوحة مفاتيح Gboard االرائعة حقًا والمتميزة، حيث ‏تحتوي Gboard على أغلب الميزات التي تحتاج إليها في أي تطبيق لوحة مفاتيح.

اقرأ أيضًا | تحميل تطبيق لوحة مفاتيح القرآن الكريم

ما هي لوحة مفاتيح جوجل Gboard

لوحة مفاتيح جوجل Gboard هي لوحة افتراضية تم تطويرها لنظامي التشغيل أندرويد و iOS، غالبًا ما تأتي مدمجة افتراضيًا على العديد من الأجهزة، إلا أنه يمكن تثبيتها أيضًا على أي هاتف ذكي، تجمع Gboard بين لوحة المفاتيح الحديثة للجوال وميزات جوجل الممتعة، وتتميز بالكتابة بالتمرير والبحث عن الرموز التعبيرية وملفات GIF وترجمة Google والكتابة اليدوية والنص التنبئي والمزيد.

تعمل الوظائف الأساسية في لوحة المفاتيح Gboard بشكل مشابه على كلا النظامين الأساسيين أندرويد و iOS، لكنها تعمل أكثر قوة على أندرويد وتوفر المزيد من الميزات، يتم تثبيت Gboard في بعض أجهزة الأندرويد بالفعل وتعيينه كافتراضي، مثل هواتف Pixel، بينما على أجهزة أندرويد الأخرى، يجب عليك تنزيل Gboard وتثبيته بنفسك، حيث يمكنك تنزيل Gboard للأندرويد وآيفون أو آيباد من أخر هذه المقالة.

اقرأ أيضًا | تحميل كيبورد مستر المزخرف mr

مميزات لوحة مفاتيح قوقل Gboard

للحديث عن ميزات لوحة مفاتيح قوقل Gboard وشرح تفاصيل هذه الميزات، فإن ذلك يحتاج لمقالة أخرى، لذلك، سنكتفي هنا بالحديث فقط عن أهم الميزات الرئيسية، بينما يمكنك مراجعة أيضًا أهم 5 مميزات جديدة لتطبيق Gboard.

  1. تحتوي على زر G مدمج للبحث بسرعة في بحث Google.
  2. التحكم في المؤشر باستخدام مفتاح المسافة.
  3. إمكانية حذف عدة كلمات بسرعة عالية.
  4. البحث عن الرموز التعبيرية وصور GIF.
  5. الكتابة بلغات متعددة.
  6. الكتابة بالتمرير.
  7. إمكانية إضافة صف أرقام دائم أعلى لوحة المفاتيح.
  8. استخدم وضع الكتابة باليد الواحدة.
  9. دعم الكتابة بالصوت.
  10. دعم الحافظة.
  11. دعم الترجمة إلى أي للغة.
  12. إمكانية تغير المظهر.
  13. دعم خاصية عائم، والمزيد.

اقرأ أيضًا | تحميل كيبورد GO Keyboard أفضل لوحة مفاتيح للأندرويد وللايفون

تحميل لوحة مفاتيح جوجل Gboard برابط مباشر

من هنا سنضع لك رابط تحميل لوحة مفاتيح جوجل Gboard برابط مباشر للأندرويد أو للأيفون والآيباد، كما سنضع لك أيضًا رابط تنزيل لوحة مفاتيح جوجل من متجر التطبيقات جوجل بلاي أو آب ستور.

⬇️ تحميل لوحة مفاتيح جوجل للاندرويد

⬇️ تحميل لوحة مفاتيح جوجل للايفون

⬇️ تحميل Gboard برابط مباشر للأندرويد أو إذا لم ينجح التحميل جرب أيضًا تحميل ⬇️ Gboard برابط مباشر أو تحميل ⬇️ Gboard للآيفون

اقرأ أيضًا | أفضل تطبيق للبحث عن ارقام الهواتف بالاسم اون لاين