أفضل 8 ميزات جديدة في تطبيق صور جوجل يمكنك استخدامها

يهتم مطوري التطبيقات في تقديم الميزات الجديدة المستحسنة للمستخدمين في كل مرة مما يسهل استخدام تطبيقاتهم وبما يخدم ويلبي رغبة المستخدمين، حيث يقدم تطبيق صور Google الآن بعض الميزات الجديدة والمفيدة للغاية للمستخدمين، مما قد يجعله واحد من أفضل تطبيقات الصور، ويمكننا التعرف عليها من خلال التالي.

أفضل 8 ميزات جديدة في تطبيق صور جوجل يمكنك استخدامها, أفضل ميزات تطبيق صور جوجل الجديدة

اقرأ أيضًاما هو Google Gallery Go وكيف يعمل؟.

أفضل ميزات تطبيق صور جوجل الجديدة

1. مستوى جديد كليا في تنظيم الصور

يعد التصميم والعرض الانسيابي الذي تحصل عليه باستخدام صور Google مفيدًا للغاية، حيث يقوم بفرز صورك حسب الأشهر التي التقطتها فيها، مما يسهل عليك عمليات البحث عن صورة محددة بين مجموعة هائلة من الصور.


اقرأ أيضًا | تطبيق صور جوجل يضيف ميزة الدردشة لمشاركة الصور.

2. النسخ الاحتياطي التلقائي للصور ومقاطع الفيديو

يمكنك الآن تنزيل تطبيق صور جوجل على جميع أجهزتك المحمولة وكذلك جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بحيث يمكنك إعداد برنامج النسخ الاحتياطي التلقائي الذي يتم نسخ الصور احتياطيًا إليه تلقائيًا، وبالتالي ستوفر من مساحة التخزين الثمينة على هاتفك المحمول.


3. البحث عن الصور من خلال ما تحتويه

تتيح لك وظيفة البحث الجديدة التي أنشأتها Google البحث عن الصور من خلال ما تحتويه الصورة بالفعل، وعلى الرغم من أن هذه الميزة قد تشهد بعض الأخطاء والمشكلات الطفيفة في البداية، إلا أن جوجل ستستمر في تحسن خدمة التعرف على الصور داخل التطبيق، كما هو الحال دائمًا مع جميع تطبيقات وبرامج Google.


اقرأ أيضًا | كيفية نقل الصور من آيفون إلى تطبيق صور جوجل.

4. إنشاء صورة GIF متحركة

تتيح لك الميزة الجديدة التي تم دمجها في تطبيق صور Google التطبيق الأكثر سلاسة على الإطلاق، التقاط بضع صور متتالية وإنشاء صورة GIF متحركة، وهي ميزة رائعة يمكنك الاستمتاع بها في إنشاء صورة GIF متحركة.


5. الجدول الزمني التفاعلي

من منا لا يحب الرسوم المتحركة الجيدة؟ خاصة عندما يعرض المخطط الزمني جميع ذكريات الصور والفيديو المفضلة لديك، حيث تتيح لك هذه الميزة إلقاء نظرة على تلك الأحداث القديمة في صورك على التوالي، واستعادة ماضيك الجميل.


اقرأ أيضًا | كيفية البحث بصور في جوجل ومحركات البحث الأخرى.

6. صور بانوراما

تتيح لك ميزة بانوراما التي تم تحديثها مؤخرًا، دمج صور متعددة بسهولة في صور بانوراميه مذهلة يتم دمجها تلقائيًا، حيث تتيح لك صور بانوراما الحصول على لقطة للكل ما هو حولك، مما يعني التقاط مشهد مذهل للجميع وبشكل مثالي.


7. لا مزيد من قيود التخزين

يتيح لك صور Google الآن تحميل أي قدر تريده من المحتوى مجانًا، حيث تسمح لك هذه الميزة الجديدة في تحميل وضغط صورك بطريقة سهلة الاستخدام بشكل استثنائي.


اقرأ أيضًا | كيفية إخفاء الصور والفيديوهات على هواتف الاندرويد.

8. محرر صور Google سهل بشكل جميل

الشكل والمظهر الجديد لأدوات تحرير الصور في تطبيق صور Google مذهل بشكل رائع، ومن الميزات الرائعة في المحرر أنه يسمح لك عند تحرير الصور بإجراء مقارنات جنبًا إلى جنب بين الصور التي تتم عليها عملية التحرر والصور الأخرى الأصلية، وذلك حتى تتمكن من رؤية الشكل الذي تبدو عليه الصورة المحررة مقارنة بالصورة التي لم تمسها.

اقرأ أيضًا | تحميل لوحة مفاتيح جوجل google برابط مباشر.