افضل العاب جوجل كروم اون لاين المخفية بدون تحميل

هناك الكثير من العاب جوجل اون لاين التي يمكنك لعبها مجانًا حيث كل ما عليك فعله هو كتابة اسم العبة في مربح بحث جوجل ومن ثم الضغط على بدء اللعب، وفي هذه المقالة سوف سنتعرض لكم أفضل ألعاب جوجل المخفية التي يمكنك لعبها بدون تحميل.

ألعاب جوجل كروم, ألعاب جوجل مجانية, ألعاب جوجل مجانًا, ألعاب جوجل اون لاين, ألعاب جوجل بدون نت, بحث عن العاب جديدة, بحث عن العاب سيارات, ألعاب تلعبها في قوقل

اقرأ أيضًا | أفضل العاب متعددة اللاعبين للآيفون والاندرويد.

افضل العاب جوجل اون لاين بدون تحميل

ضع في اعتبارك أنه يمكنك البدء في لعب العاب جوجل المجانية والمخفية في متصفح جوجل كروم كان ذلك على جهاز الكمبيوتر أو الموبايل، ما دمت تمتلك متصفح جوجل كروم في جهازك ولا يقتصر ذلك نظام محدد.


1. لعبة بريك أوت

بريك أوت، هي لعبة فيديو من نوع آركيد، من إنتاج شركة أتاري الأمريكية اطلقتها لأول مرة في سنة 1976م، وللعب اللعبة فقط كل ما عليك فعله هو فتح متصفح جوجل كروم والبحث عن (Atari Breakout) ثم النقر بدء اللعب أو رابط موقع (elgoog) أو يمكنك من هنا الانتقال إلى لعبة Breakout.


اقرأ أيضًا | افضل العاب متعددة اللاعبين للاندرويد بدون نت.

2. لعبة الثعبان

لعبة الثعبان أو (سنيك)، هي لعبة فيديو ظهرت في السبعينات من القرن العشرين الميلادي، ويمكن لعبها في أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، والتحكم بالثعبان بواسطة أزرار التحكم والتهام الطعام وتجاوز الصعاب للفوز بالمراحل، ولبدء اللعبة أكتب مربح بحث جوجل "ثعبان (لعبة)"، واضغط على أنتر، ثم اضغط تشغيل ويمكنك استخدم الأسهم على الكمبيوتر لتحريك الثعبان، أو المس على شاشة اللمس.


اقرأ أيضًا | أفضل خمس العاب للهواتف المحمولة.

3. لعبة PAC-MAN

لعبة Pac-Man هي علامة تجارية يابانية لألعاب الفيديو تملكها (Bandai Namco Entertainment)، وهي واحدة من العاب الفيديو الأطول تشغيلًا والأكثر مبيعًا والأعلى ربحًا في التاريخ، ولبدء اللعب أكتب في بحث جوجل (PAC-MAN) ثم اضغط على بدء اللعب.


4. لعبة الديناصور

بالتأكيد أن الجميع يعرف لعبة الديناصور والتي دائمًا ما نجدها عند انقطاع الإنترنت، وهي واحدة من العاب جوجل بدون نت، لذا لن نتحدث عنها ولبدء اللعبة، افتح متصفح جوجل كروم ثم قم بإيقاف تشغيل الواي فاي في جهاك، وعندما تحصل على صفحة "لا يوجد اتصال بالإنترنت" مع صورة ديناصور، يمكنك بدء اللعبة.


اقرأ أيضًا | أفضل 3 تطبيقات رائعة للأندرويد يجب ألا تفوتك.

5. لعبة سوليتير

سوليتير هي لعبة فردية، وفي هذه اللعبة فإن الحظ أو الصدفة هو بنية اللعبة الأساسية وذلك اعتماداً على خلط الأوراق وعلى ما أمتلكه اللاعب من أوراق جيدة وزعت عليه عشوائياً، ولبدء اللعبة يمكنك كتابة (سوليتير) في بحث جوجل ومن ثم الضغط على بدء اللعب.


اقرأ أيضًا | تحميل وتثبيت فورت نايت Fortnite على أندرويد دون استخدام متجر بلاي.

6. لعبة X-O

لعبة X-O، وتدعى بالإنكليزية Tic Tac Toe، وهي لعبة تلعب بالورقة والقلم، ويلعبها شخصان، الأول إكس X والثاني أو O، ويتم اللعب بملء أحد المربعات التي تتشكل من تقاطع خطين عموديين مع عموديين أفقيين إما X أو O، ولكن في جوجل يمكنك لعبها لوحدك، ولبدء اللعبة اكتب في بحث جوجل (Tic-Tac-Toe) وستظهر لك اللعبة مباشرةً.


اقرأ أيضًا | أحدث ألعاب آبل آركيد Apple Arcade لجميع أجهزة آبل.

7. لعبة سبينر

هي لعبة ثلاثية الأجنحة تقوم بالدوران بشكل محوري حول نفسها، ويعتقد أنها تساعد في اكتساب الهدوء والتخلص من التوتر، ولبد اللعبة أكتب في بجث جوجل (لعبة سبينر) وستظهر لك اللعبة، ويمكنك ويمكنك قلبها إلى عجلة الأرقام بالنقر على زر Number.


اقرأ أيضًا | أفضل 6 العاب للاندرويد جديدة لشهر يناير 2020.

8. كاسحة الألغام

كاسحة الألغام هي واحدة من أولى ألعاب الكمبيوتر، التي يعود تاريخها إلى الستينيات وما زال يتم يلعبها حتى اليوم، وقد تحدثنا في مقال سابق عن أفضل العاب كاسحة الألغام للأندرويد، ولبدء اللعبة يمكنك كتابة (كاسحة الألغام) في بحث جوجل، ومن ثم النقر على بدء اللعب، واكتشاف الألغام المخبئ في اللعبة من خلال عد الأرقام الموجودة في جانب كل لغم.


أخيرًا هذه هي كانت أفضل العام ألعاب جوجل كروم المجانية بدون تحميل، ويمكنك مشاركتنا رائيك فيما إذا كانت هناك العاب أخرى لنضمها هذه القائمة، وذلك عبر صفحاتنا المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.