طريقة تفعيل الوضع المظلم الليلي في الفيس بوك للايفون

مؤخرًا تم تمكين الوضع المظلم على فيس بوك ويب لسطح المكتب بالفعل مع تصميم جديد وأكثر سهولة، ومن هنا يمكنك النظر في طريقة تفعيل الوضع الليلي في الفيس بوك للكمبيوتر، لكن شركة فيس بوك لم تقدم الوضع المظلم Dark Mode على تطبيق الفيس بوك بشكل عام حتى الآن.

الوضع المظلم فيس بوك 2020, تحويل الفيس بوك إلى الوضع الليلي، طريقة تفعيل الوضع الليلي في الفيس بوك للايفون, تفعيل الوضع الليلي في الفيس بوك, Dark Mode

ومع ذلك، إذا كنت أحد تطبيق الفيس بوك على آيفون أو آيباد، فقد أكد Facebook على تويتر بالتعاون مع Jane Manchun Wong أنه يختبر الآن دعم Dark Mode علنًا على iPhone، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن الميزة متاحة للجميع، لكنها تشير إلى أنها وصلت إلى نسبة أكبر من قاعدة المستخدمين، وإليك كيفية التحقق لمعرفة ما إذا كان Dark Mode متاحًا من خلال حسابك على Facebook وكيفية تمكينه.

اقرأ أيضًا | كيفية تمكين الوضع الليلي على آيفون وآيباد.


اقرأ أيضًا | كيفية تفعيل الوضع المظلم في واتس اب ويب.

طريقة تفعيل الوضع الليلي في الفيس بوك للايفون

  1. افتح متجر تطبيقات آبل على جهازك الآيفون.
  2. ابحث عن تطبيق فيس بوك وقم بتحديث التطبيق إلى أحدث إصدار.
  3. بعد ذلك، افتح تطبيق Facebook.
  4. انقر فوق القائمة (الخطوط الأفقية الثلاثة).
  5. ثم اضغط على خيار الإعدادات والخصوصية.
  6. تحقق مما إذا كان هناك خيار جديد يدعى Dark Mode.
  7. إذا كان موجود بالفعل، فاضغط عليه واختر - تشغيل أو إيقاف تشغيل أو النظام.

اقرأ أيضًا | كيفية تمكين واستخدام الوضع الليلي على أندرويد.

إذا قمت باختيار خيار (النظام)، سيعدل فيس بوم مظهره بناءً على إعدادات جهاز iOS الخاص بك، وهو خيار أفضل إذا كنت تريد أن يلتزم تطبيق فيس بوك بجدولة الوضع المظلم الذي تستخدمه على جهازك الآيفون.


مرة أخرى، لم يدعم Facebook بعد وضع Dark Mode على iOS للجميع، ولكنه يختبر الميزة علنًا مع نسبة أكبر من قاعدة مستخدمي فيس بوك، ونأمل أن يبدأ الطرح الكامل عاجلاً وليس آجلاً.

اقرأ أيضًا | كيفية تنشيط الوضع المظلم في متجر جوجل بلاي على اندرويد.