القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية مشاركة تغريدات تويتر على قصص سناب شات

في السابق إذا كنت تنوي مشاركة تغريدة في سناب شات فإن تويتر لا تسمح لك بذلك، حيث كان الخيار الوحيد هو التقاط لقطة شاشة لتغريدات تويتر وتحميلها على سناب شات، ولكن ذلك لم يعد ضروريًا، حيث يمكنك الآن مشاركة تغريدات تويتر على قصص سناب شات مباشرةً.

اقرأ أيضًا | كيفية اقتباس تغريدة على تويتر.

مشاركة تغريدات تويتر على سناب شات, مشاركة تغريدة على سناب, نشر تغريدة في سناب شات, مشاركة التغريدات في سناب شات

اقرأ أيضًا | فليت تويتر | شرح كامل عن كيفية استخدام ميزة Twitter Fleets.

حيث أعلنت تويتر عن إتاحة إمكانية مشاركة التغريدات مباشرة في قصص سناب شات، بالإضافة إلى ذلك، فإن سناب شات سمح لها أيضًا بتضمين التغريدات ضمن تطبيقها وقصصها، وفي نفس الوقت فإن تويتر تختبر أيضًا إمكانية مشاركة التغريدات مع قصص انستجرام على عدد محدود من مستخدمي انستقرام.


اقرأ أيضًا | كيفية اقتباس تغريدة على تويتر.

كيفية مشاركة التغريدات في قصص سناب شات

يمكنك مشاركة تغريدات تويتر في قصص سناب شات، من خلال الخطوات التالية، ولكن ضع في إعتبارك، أن هذه الميزة لا تتوفر حتى الآن إلا من خلال تطبيق تويتر لأجهزة آيفون وآيباد، كما أن الميزة ستعمل لاحقًا بطريقة مماثلة في تطبيق تويتر للأندرويد، وللبدء:

  1. افتح تطبيق تويتر> وابحث عن التغريدة التي تريد مشاركتها> ثم انقر فوق أيقونة المشاركة الموجودة أسفلها.
  2. في قائمة المشاركة، ستظهر لك بعض التطبيقات، انقر على "Snap Camera".
  3.  إذا كنت تستخدم هذه الميزة للمرة الأولى، ستظهر رسالة منبثقة تخبرك بأن تويتر يريد فتح تطبيق سناب شات، اضغط على "فتح" للسماح.
  4. ستظهر شاشة إنشاء قصة سناب مع ظهور التغريدة في الأعلى كملصق، هنا يتعين عليك التقاط صورة خلفية، فقط انقر على زر الالتقاط.
  5. الآن يمكنك نقل ملصق التغريدة أو تغيير حجمه، بينما يمكنك أيضًا استخدام جميع أدوات تحرير سناب شات لتخصيص مظهر السناب.
  6. بعد تحرير مظهر السناب، انقر فوق السهم الأزرق لاختيار مشاركة التغريدة مع شخص واحد أو مجموعة أو جميع متابِعيك أو على "قصتي".
  7. بعد الانتهاء، انقر فوق أيقونة نشر تغريدة تويتر كقصة سناب شات.

الآن وبمجرد النشر، سيتمكن مشاهدو المنشور على سناب شات من التمرير سريعًا لأعلى لرؤية التغريدة الأصلية والردود عليها على تويتر.


يمكنك أيضًا قراءة المزيد من سناب شات:

هل أعجبك المقال