نصائح مهمة للمشاهير تعمل على زيادة متابعين تيك توك حقيقين

إذا كنت ترغب في زيادة متابعين تيك توك فأنت في المكان الصحيح، حيث سنقدم لك أفضل الطرق والنصائح للمشاهير التي يمكنك العمل بها لزيادة المتابعين، ولكن قبل متابعة القراءة، تأكد أنّ تطبيق هذه النصائح ستعمل على إشهار حسابك وزيادة متابعين تيك توك حقيقين 100%.

زيادة متابعين تيك توك حقيقي, زيادة متابعين تيك توك مجاني, زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق, زيادة متابعين تيك توك 2020 مجانا, زيادة متابعين تيك توك بدون برامج, زيادة متابعين تيك توك حقيقي 2020

ملاحظة: تنطبق هذه النصائح على جميع أنواع حسابات تيك توك، الفردية وحسابات المشاهير والأنشطة التجارية، خاصةً إذا كنت تستخدمه لأغراض تسويقية.

اقرأ أيضًا | كيفية تحميل مقاطع فيديو تيك توك TikTok بدون علامة مائية

زيادة متابعين تيك توك

تعتمد نصائح زيادة متابعين تيك توك هذه على إتباع استراتيجية المشاهير وحسابات الأنشطة التجارية في نشر حساباتهم، حيث يُمكنك الاعتماد عليها في بناء جمهور قوي يُمكنك الاستفادة منه، ولن نعتمد على المواقع والتطبيقات التي تقدم خدمات زيادة المتابعين بشكل مجاني أو مدفوع، لإن هذه الخدمات غالبًا ما قد تلحق الضرر في حسابك وقد تجعله يبدو مملًا ولا ننصح بها.

خاصًة إذا كنت ترغب في بناء حساب تجاري للتسويق يعتمد على متابعين حقيقين أو ترغب في أنّ تُكن ضمن قائمة أحد مشاهير التيك توك.

اقرأ أيضًا | كيفية تنزيل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك على تيك توك TikTok

طريقة زيادة متابعين تيك توك

حتى تتمكّن من زيادة متابعيك على تيك توك بطريقة احترافية، يجب أنّ تتعرف أولًا على كيفية عمل تيك توك في إشهار الحسابات، بالإضافة إلى تحديد الجمهور المستهدف ونوع المحتوي الذي ستقدمه، وهذه هي أهم النقاط يجب التركيز عليها لإشهار حسابك بطريقة احترافية، وهو ما سنتحدث عنه لاحقًا.

اقرأ أيضًا | كيفية حذف المتابعين على تويتر ومنعهم من متابعتك

كيفية عمل تيك توك في إشهار الحسابات

يعمل تيك توك في طبيعته على إشهار الحسابات من خلال الفيديوهات الرائجة، وتظهر هذه الفيديوهات للمستخدم في صفحة "من أجلك" عند فتح تطبيق تيك توك، لذا حتى تتمكّن من زيادة متابعيك على تيك توك، فإن أول خطوة ناجحة في زيادة متابعين حسابات التيك توك، تتمحور في أنّ تتكمن من جعل فيديوهات تظهر ضمن قائمة الفيديوهات الرائجة على تيك توك.

لذا فإن السؤال الأهم، الذي يجب أنّ تطرحه على نفسك، هو كيف أستطيع أنّ أجعل الفيديوهات الخاصة بي تظهر في قائمة الفيديوهات الرائجة على تيك توك؟ وكيفية عمل خوارزمية TikTok؟ للإجابة على هذا السؤال، فإن هناك عدة عوامل يستخدمها تيك توك في إظهار المحتوى في هذه القائمة.

يمكنك مشاركتنا إجابتك على هذا السؤال على حساباتنا في شبكات التواصل الاجتماعي، بينما إذا كنت لا تعلم كيف ذلك، فيمكنك التعرف على كيف تجعل فيديوهاتك على تيك توك ضمن قائمة الفيديوهات الرائجة من خلال المقالة التالية.

اقرأ أيضًا | كيفية منع مستخدمي فيس بوك من مراسلتك على انستقرام

تحديد الجمهور المستهدف ونوعية المحتوى

بالتأكيد أنّ لكل محتوى جمهور معين، وهذا ينطبق على نوع المحتوى الذي ستقدمه على حسابك الخاص، فمثلًا إذا كنت تمتلك حسابًا لنشاط تجاري، فيجب عليك التركيز على استهداف الجمهور الذي يتفاعل مع محتوى نشاط التجاري، مع تضيق نطاق الاستهداف للبلد الجغرافي لنشاطك التجاري، من أجل الحصول على العملاء المحتملين.

بينما إذا كنت تمتلك حسابًا يقدم محتوى تفاعلي، فيجب عليك التركيز أيضًا على استهدف الجمهور الذي يتفاعل مع المحتوى الذي تقدمه، حتى تتمكّن من جعل متابعيك يتفاعلون معك في كل مرة تقوم بنشر محتوى جديد.

اقرأ أيضًا | فليت تويتر | شرح كامل عن كيفية استخدام ميزة Twitter Fleets

التركيز على الفيديوهات التي تنال إعجاب جمهورك المستهدف

تحدثنا سابقًا عن أهمية ظهور الفيديوهات الرائجة على خلاصات "من أجلك" للأشخاص، ومع ذلك، نظرًا لأن خلاصات "من أجلك" مخصصة للغاية، اعتمادًا على خوارزمية تيك توك لكل مشاهد، فأنت كمبتدئ بحاجة إلى استهداف أشخاص محددين بمقاطع الفيديو الخاصة بك.

لذا فإن دراسة جمهورك المستهدف تُعد ضرورية للغاية، حيث يمكنك الاطلاع على تقارير مقاطع الفيديو السابقة، ورؤية ما الذي يجذب جمهورك بشكل أكبر؟ وما الذي يثير اهتمامهم؟ بالإضافة إلى نوع المحتوى الذي يتفاعلون معه، علاوًة على ذلك، تذكر أنّ TikTok هو كل شيء عن تجربة المستخدم، ولكي يعمل هذا، تحتاج إلى التأكد من أنّ جمهورك المستهدف سيحب المحتوى الخاص بك.

اقرأ أيضًا | كيفية تثبيت التعليقات على انستقرام

متابعة ترند تيك توك السائد

تأكد أنّ من أهم العوامل الرئيسية التي تعمل زيادة متابعي تيك توك أو الحصول على الشهرة بين مستخدمي المنصة، هي متابعة الترند، وهذا ما يستخدمه المشاهير على كافة منصات التواصل الاجتماعي، وليس فقط على تيك توك فحسب.

لذلك، تذكر أنّ مستخدمو TikTok لا يبحثون في معظم الحالات عنك وعن مقاطع الفيديو الخاصة بك، وبدلًا من ذلك، فهم يبحثون عن مقاطع فيديو ممتعة ومثيرة تتبع الترند السائدة، لذا يمكنك دائمًا متابعة ترند تيك توك وتقديم المحتوى المطابق، فربما يمنحك هذا فرصة ممتازة للانضمام إلى الترند، وبناء الوعي بالعلامة التجارية إذا كنت شركة، أو الحصول على الشهرة وزيادة متابعيك إذا كنت تبحث عنها.

اقرأ أيضًا | كيفية ربط حساب أو صفحة الفيس بوك بالانستقرام

استخدم علامة التصنيف #الهاشتاق الشائعة

تُعد استخدم علامة التصنيف الشائعة (#الهاشتاق)، هي أحد أنواع الوسائل التي يمكنك استخدامها لكسب المزيد من متابعي TikTok، حيث تعمل هذه الطريقة على زيادة فرصة اكتشافك على المنصة، فقد يصادف الأشخاص الذين يبحثون عن علامات التصنيف الشائعة (#الهاشتاق) مقاطع الفيديو الخاص بك، ولربما إذا أعجبهم ذلك، فقد يتابعونك، على أمل رؤية المزيد من المحتوى المماثل.

وبالطبع كما هو الحال دائمًا، فكر جيدًا في مدى ملاءمة علامات التصنيف التي تستخدمها، مع جمهورك المستهدف، ومدى ملاءمة علامات التصنيف مع نوعية محتوى الفيديو الذي ستقدمه، بالإضافة إلى ذلك، تذكر أنّ أساءت استخدام علامة التصنيف باستخدام #هاشتاق ينافي ما تقدمه من محتوى، فقد لا يحقق أهدافك.

اقرأ أيضًا | كيفية مشاركة تغريدات تويتر على قصص سناب شات

نشر مقاطع الفيديو بانتظام

نعني في نشر مقاطع الفيديو بانتظام، هو متابعة جمهورك المستهدف بالمحتوى الذي يثير اهتماهم بشكل يومي، وبأقصى درجة فيديو واحد على الأقل، إنّ لم يكُن أثنين على الأقل، وذلك حتى لا تفقد جمهورك متعة التفاعل مع المحتوى الذي تقدمه.

بينما إذ لم تُكن لديك القدرة على النشر بشكل يومي، فحاول ضبط موعد محدد والالتزام به في نشر المحتوى، مع إخبارك جمهورك بذلك، حتى يتسنى لهم متابعة المحتوى الذي تقدمه والتفاعل معه، وبطبيعة الحال، فإن عدم نشر المحتوى بانتظام يعود سلبيًا على تفاعل جمهورك المستهدف.

اقرأ أيضًا | كيفية إضافة الموسيقى في منشورات وقصص سناب شات

نشر مقاطع الفيديو في الوقت المناسب

بالإضافة إلى نشر مقاطع الفيديو بانتظام، يجب عليك التركيز على نشر مقاطع الفيديو عندما يكون جمهورك المستهدف على الأرجح متصلاً بالإنترنت، حيث تعمل خوارزمية تيك توك في تجربة مقاطع الفيديو التي تشاركها على عدد صغير من صفحات المقاطع الرائجة "من أجلك"، وإذا كانت شائعة، فإن TikTok تشارك مقاطع الفيديو الخاصة بك مع جمهور أوسع.

بينما إذا نشرت في أوقات غير مناسبة، فقد لا يكون جمهورك المفضل متصلاً بالإنترنت، وسيظهر عدد أقل من المشاهدين الأوائل اهتمامًا بمقاطع الفيديو الخاصة بك، نتيجة لذلك، قد يتوقف TikTok عن إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى صفحات "من أجلك"، لذلك يجب أنّ تكون قادرًا على رؤية الأوقات التي يهتمّ فيها الأشخاص بالفيديوهات الخاصة بك من خلال تحليلاتك.

اقرأ أيضًا | كيفية حذف حساب انستقرام مؤقتا

التفاعل مع جمهورك

أخيرًا، نؤكد على أنّ هذه هي أهم قاعدة يتمّ العمل بها في جميع شبكات التواصل الاجتماعي، وليس في تيك توك فحسب، وهذا ما سيجعل منك مشهورًا بالطبع، وسيعمل بكل تأكيد على زيادة متابعيك على تيك توك، وقد تحدثنا أعلاء حول كيف تجعل جمهورًا متفاعلًا، ولكي يحدث ذلك، فإنه يجب عليك أيضًا التفاعل مع جمهورك والتعامل معهم بنشاط.

لذلك، إذا كنت ترغب في زيادة متابعيك بالفعل، فأنت بحاجة إلى التفاعل مع مستخدمي TikTok الآخرين، ومشاهدة مقاطع الفيديو التي تثير اهتمامك والتي تجدها في صفحة "من أجلك"، مع متابعة المنشئين الذين تستمتع بهم بشكل خاص، والأمر الأهم من ذلك، هو مراقبة التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك والتأكد من أنك جزء من المحادثة.

اقرأ أيضًا | طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا

نصائح أخيرة حول زيادة متابعين تيك توك

أخيرًا، يمكنك زيادة متابعيك على تيك توك بمجرّد النظر حولك واكتشاف ما يفعله الآخرون بشكل صحيح، بالإضافة إلى ذلك، فلا تنسى أنّ تيك توك هي عبارة عن منصة وسائط اجتماعية، لذا يجب عليك التحقق منها ومعرفة أحدث المنشورات الرائجة لمعرفة ما الذي ينجح وما لا ينجح.

أيضًا فإن الطريقة الوحيدة للتفاعل مع المستخدمين الآخرين هي من خلال التعليقات، لذلك، ابدأ في التعامل مع المحتوى الذي يدور حول المحتوى أو المنتجات والخدمات التي تقدمها، ولكن حاول ألا تكون غير مرغوب فيه، بالإضافة إلى التفاعل مع مقاطع الفيديو التي ينشرها المؤثرون وأنشئ شبكة قوية من المستخدمين حول علامتك التجارية أو حسابك الخاص.

اقرأ أيضًا | كيفية إعادة التغريد دون اقتباس التغريدة على تويتر

وبالتأكيد ستلاحظ بعد ذلك، أنّ لديك عددًا متزايدًا من المتابعين لأنك ببساطة تفاعلت مع مقاطع فيديو عشوائية استمتعت بها، بالإضافة إلى تفاعلك الأهم مع جمهورك المستهدف وتعليقات الجمهور على المحتوى الذي تقدمه.

أخيرًا، نأمل أنّ تكون قد استمتعت بهذه النصائح لزيادة متابعيك على تيك توك، كما لا تنسى أنّ تكون مبدعًا وتجد طرقًا جديدة لزيادة متابعتك على TikTok وتحقيق أقصى استفادة من منصة الوسائط الاجتماعية هذه.

اقرأ أيضًا | أسهل طريقتان لاستخدام وتفعيل واتساب بدون رقم