القائمة الرئيسية

الصفحات

عطل في معظم خدمات جوجل الأساسية يؤدي إلى انقطاع واسع النطاق

تعاني العديد من خدمات جوجل ومواقع ويب متعددة من جوجل، إلى انقطاع واسع النطاق، بما في ذلك YouTube و Gmail و Google Assistant و Google Docs، حيث تشير التقارير إلى أن هذا الانقطاع يؤثر على خدمات جوجل التجارية والشخصية، كما تزايدات التقارير الواردة من تويتر على أنه لا يمكن للمستخدمين الوصول إلى خدمات جوجل الأساسية.

عطل في معظم خدمات جوجل الأساسية ويؤدي إلى انقطاع واسع النطاق

حتى كتابة هذه التقرير، تشير صفحة الحالة لخدمات جوجل إلى أنهم جميعًا يعانون من انقطاع الخدمة، حيث ارتفع عدد المستخدمين الذين أبلغوا عن مشاكل مع YouTube إلى أكثر من 100000.


بالإضافة إلى التأثير على مشاهدي يوتيوب والشركات التي تعتمد على Google Workspace، أبلغ المستخدمون أن معظم خدمات جوجل تواجه نفس المشكلة والانقطاع، كما قمنا بالتحقق عند فتح Gmail وبعض خدمات جوجل الأخرى، حيث توجد هناك رسالة توضح وجود خطاء مؤقت، تقول بإن (الصفحة غير متاحة، وناسف للإزعاج ونقترح عليك المحاولة مرة أخرى في غضون بضع دقايق)، كما يبدو أن تطبيقات وخدمات الجهات الخارجية التي تعتمد على خدمات Google الخلفية قد تأثرت أيضًا.


ومع ذلك، على الرغم من الانقطاع الذي أثر على العديد من خدمات Google، فأن منتج البحث الأساسي الخاص بها لا يزال يعمل، ولا تزال إعلانات الجهات الخارجية تظهر في النتائج.

هل أعجبك المقال