كيفية استرجاع حساب انستقرام معطل أو موقوف بسهولة

يُعد استرجاع حساب انستقرام سهل للغاية، ويحتاج ذلك إلى تطبيق عدة خطوات حيث تتيح لك انستقرام ذلك من خلال التطبيق، ومع ذلك، على الرغم من أنّه قد يكن استعادة حساب انستقرام صعب في معظم الحالات، فقد أنشأنا هذه الدليل السهل لإرشادك على كيفية استعادة حسابك على انستقرام المعطل. كما يمكنك أيضًا قراءة طريقة استعادة حساب انستقرام المخترق أو المحذوف نهائيا.

رابط استرجاع حساب انستقرام معطل مؤقتا, استرجاع حساب انستقرام موقوف 2020, استرجاع حساب انستقرام معطل 2020, استرجاع حساب انستقرام مبند, إعادة تفعيل حساب انستقرام, استرجاع حساب انستقرام بدون ايميل, إعادة تنشيط حساب انستقرام

اقرأ أيضًا | كيفية حل مشكلة الاشعارات لا تعمل في الانستقرام

طريقة استرجاع حساب انستقرام

أولاً ضع في اعتبارك، أنّ انستقرام لا يقدم إرشادات دقيقة حول سبب تعطيل الحسابات، حيث يوجد هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تعطيل حساب انستقرام، وغالبًا ما يتمّ تعطيل الحساب دون أيّ نوع من التحذير، حيث يُمكنك معرفة على أنّ حسابك قد تمّ تعطيله من خلال رسالة منبثقة ستعلمك في المرة القادمة التي تحاول فيها تسجيل الدخول.

ولكن لاحظ أنّ عملية تعطيل الحساب تختلف عن فقدان كلمة المرور أو نسيان اسم المستخدم، حيث يُمكنك استعادة حسابك في هذه الحالة، من خلال إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك وإعادة تعيين كلمة مرورك، وبالتأكيد ستحل المشكلة في غضون بضع دقائق.

اقرأ أيضًا | كيف تتحكم في من يمكنه التعليق على منشورات الانستقرام

لماذا تم تعطيل حسابي على انستقرام؟

كما ذكرنا سابقًا فإن انستقرام لا يقدم معلومات حول أسباب تعطيل الحسابات، لكنه يقول إنّ ذلك ناتج عن سبب انتهاك إرشادات المجتمع أو شروط الاستخدام، ويكن ذلك بشكل عام، بسبب أشياء مثل الأنشطة غير القانونية وخطابات الكراهية والعُري والعنف التصويري، بالإضافة إلى ذلك، قد يجد المخالفون المتكررون أيضًا أنّه قد تمّ حذف حساب انستقرام نهائيا دون إمكانية استعادتها.

ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أنّه ليس من الصعب جدًا استرجاع حسابك على انستقرام إذا تمّ تعطيله، ولكن قد يستغرق الأمر بضعة أيام، وهذا لا شيء مقارنة بفقدان الصور المنشورة لأشهر أو سنوات في حسابك.

اقرأ أيضًا | كيفية منع مستخدمي فيس بوك من مراسلتك على انستقرام

كيفية استرجاع حساب انستقرام معطل أو موقوف

يمكن استرجاع حساب انستقرام معطل من خلال النقر على رسالة "معرفة المزيد" التي تظهر في التطبيق عند محاولة تسجيل الدخول إلى حسابك، حيث سيرشدك هذا بشكل أو بآخر لاستعادة حسابك المعطل على انستقرام، ويمكنك استرجاع حسابك بإتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق انستقرام على هاتفك الذكي.
  2. قم بإدخال بيانات تسجيل الدخول إلى حسابك> ثمّ اضغط على تسجيل الدخول.
  3. قم بالضغط على رسالة "معرفة المزيد".
  4. هنا أكتب جميع المعلومات المطلوبة لاسترداد الحساب.
  5. بعد الانتهاء من إدخال المعلومات، انقر على "إرسال".
  6. بعد ذلك، ستتمّ مراجعة المعلومات المرسلة من قبل موظفي انستقرام.
  7. فقط انتظر حتى تصلك رد برسالة عبر بريدك الإلكتروني.

اقرأ أيضًا | طريقة إخفاء واظهار التعليقات في منشورات الانستقرام

رابط استرجاع حساب انستقرام معطل

يمكنك أيضًا من خلال رابط صفحة الاتصال الرسمية هذه تقديم طلبات الاستئناف واسترجاع حساب انستقرام المعطل، حيث ما عليك سوى ملء الحقول المطلوبة والنقر فوق "إرسال" لمراجعة حالتك، ولكن ننصحك في تجنب الاعتذار لأن هذا يشير إلى أنّك مخطئ.

كما يمكنك أيضًا تكرار عملية الاستئناف هذه بقدر ما تريد حتى تحصل على موظف أكثر تساهلاً، بافتراض أنك لم تنتهك أيّ قواعد رئيسية عن قصد، فلن يستغرق الأمر أكثر من بضعة أيام للحصول على رد.

اقرأ أيضًا | كيفية حذف حساب سناب شات

كيفية إعادة تنشيط حساب انستقرام

عند إلغاء تنشيط أو حذف حساب انستقرام مؤقتا يتمّ إزالة كل المحتوى الخاص بك ويظهر أنه تمّ حذف الحساب تمامًا، ومع ذلك، من السهل جدًا استعادة حساب انستقرام الذي تمّ إلغاء تنشيطه، حيث لا تحتاج في هذه العملية إلى رابط إلغاء تنشيط حساب انستقرام.

وكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول في الانستقرام من قوقل على الكمبيوتر مرة أخرى أو من خلال تطبيق انستقرام على الموبايل وسيتمّ إعادة تنشيط حسابك تلقائيًا، وذلك اعتمادًا على المدة التي قضيتها بعيدًا، بالإضافة إلى أنك قد تحتاج إلى الموافقة على أيّ شروط وأحكام جديدة تمّ وضعها منذ مغادرتك.

اقرأ أيضًا | كيفية حذف حساب فيس بوك نهائيا أو الغاء تنشيطه مؤقتا