تحميل أفضل برنامج تسجيل المكالمات الصوتية بدقة عالية للأندرويد

مع انتشار التطبيقات الزائفة، قد تجد العديد من التطبيقات التي تدعي تسجيل المكالمات، وفي كلا الحالات، قد نجد معظم هذه التطبيقات غالبًا ما تقوم بتسجيل صوت المايك فقط أو صوت المتصل فقط، لذا يمكنك متابعة القراءة، إذا كنت ترغب في تحميل أفضل برنامج تستطيع من خلاله تسجيل جميع المكالمات الصادرة والواردة وبدقة عالية.

أفضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي سري 2020 APK مسجل المكالمات Pro

اقرأ أيضًا | أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات في واتس اب وفيس بوك وتيليجرام

تسجيل المكالمات

مع كثرة الطلب على خدمات تسجيل المكالمات، قامت بعض الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد بإضافة ميزة تسجيل المكالمات ودمج الميزة في هواتفها افتراضيًا، بحيث يمكّنك من تسجيل أي مكالمة بضغطة زر واحدة.

ولكن مع تحديثات أندرويد الجديدة، تمنع شركة جوجل المطورة لنظام أندرويد خاصية تسجيل المكالمات، وذلك، لأنها تعتقد أن هذه الخاصية قد تكّن نوعًا من أنواع التعدي على خصوصيات المستخدمين، ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة منها على حدٍ سواء، وذلك عبر استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل برنامج مسجل المكالمات.

اقرأ أيضًا | تفعيل الرد التلقائي للمكالمات الواردة على هاتف أندرويد في حالة عدم الرد

مسجل المكالمات

مسجل المكالمات Call Recorder هو أحد أفضل التطبيقات المتميزة والرائدة في تسجيل المكالمات والأكثر شهرة على هواتف الأندرويد، بالإضافة إلى أنه مجاني وسهل الاستخدام، حيث يسمح لك التطبيق في تسجيل 300 مكالمة في النسخة المجانية، و 1000 مكالمة في النسخة المدفوعة من برنامج مسجل المكالمات Pro.

التطبيق حاصل على أكثر عمليات تنزيل في متجر جوجل بلاي (100 مليون) مقارنة بالتطبيقات الأخرى المشابه، بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على العديد من الميزات الرائعة، مثل تسجيل المكالمات تلقائيًا الصادرة والواردة أو تسجيل مكالمات معينه، بالإضافة إلى إمكانية التحكم الكامل في طريقة عمل التطبيق.

علاوًة على ذلك، فإن تطبيق مسجل المكالمات يمكّنك أيضًا من تحديد طريقة حفظ الملفات الصوتية المسجلة، في مجلد التطبيق أو اختيار مجلد أخر، بالإضافة إلى خيارات التخزين السحابي على جوجل درايف أو دروبوكس، كما لا ننسى أنه يعمل بطريقة جيدة في تسجيل المكالمات وبأفضل أداء.

اقرأ أيضًا | أفضل تطبيق البحث عن ارقام الهواتف المجهولة بالاسم اون لاين

مميزات برنامج مسجل المكالمات

يحتوي برنامج مسجل المكالمات على العديد من المزايا والخصائص التي قد تغنيك عن استخدام أي من برامج تسجيل المكالمات، ومن أهم هذه الميزات التالي:

  1. القدرة على تسجيل جميع المكالمات بكفائه الصادرة والواردة منها.
  2. يتيح تسجيل 300 مكالمة في النسخة المجانية و 1000 مكالمة في نسخة Pro.
  3. يدعم مسجل المكالمات جميع هواتف الأندرويد الذكية بكفائه.
  4. القدرة حفظ التسجيلات في السحابة (جوجل درايف أو دروبوكس).
  5. يتيح لك تفعيل أو تعطيل التسجيل التلقائي للمكالمات.
  6. يسمح لك بتعين التسجيل لجهات اتصال محددة أو إيقافها.
  7. إمكانية تحديد مسار مجلد حفظ التسجيلات في الهاتف.
  8. إمكانية اختيار صيغة التسجيل بين (AMR ، 3GP ، AAC ، MP4).
  9. يمكًنك من تحديد وقت بدء التسجيل التلقائي للمكالمات الصادرة والواردة.
  10. يحتوي على صندوق مهملات، للتسجيلات المحذوفة مع إمكانية استردادها أو حذفها.
  11. يحتوي على محرر مدمج في التطبيق.

خلاف ذلك، يمكًنك مسجل المكالمات من تسجيل الصوت من داخل التطبيق دون إجراء المكالمة، وذلك عبر تنزيل برنامج ملحق لتسجيل الصوتي.

اقرأ أيضًا | أسهل طريقة للحصول على رقم امريكي للواتس آب ومواقع التوصل

تحميل أفضل برنامج تسجيل المكالمات

قبل البدء في تحميل برنامج تسجيل المكالمات، لاحظ أن تسجيل المكالمات قد يكّن شيء رائع بنسبة لك، مثل تسجيل مكالمة مع شخص ما، وتدوينها كذكريات لاسترجاعها في وقت لاحق، ومع ذلك، ضع في اعتبارك أولًا أن تأخذ أذن من تتحدث معه وموافقته على تسجيل المكالمة، وإلا فإن ذلك قد يكّن نوع من أنواع التعدي على الخصوصية.

أيضًا، على الرغم من أهمية تسجيل المكالمات في بعض الحالات، مثل توثيق المعاملات الهاتفية أو توثيق المكالمات لأسباب أخرى قد تجدها مهمة من وجهة نظرك، وفي ذات السياق، ضع في اعتبارك، أن تسجيل المكالمات لاستخدامها في أغراض شخصية أو لاستخدامها على نحو سيئ، قد تعرضك للمسالة القانونية.

لذا عندما ترغب في تسجيل مكالمة مع شخص ما، ننصحك دائمًا أن تّكن حذرًا، وبالمقابل ضع نفسك مكانه، وإلا كّن على يقين بإن "ما تزرعه اليوم ستجنيه غدًا"، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا قراءة سياسة خصوصية مسجل المكالمات.

اقرأ أيضًا | كيفية حظر الرسائل النصية sms في الايفون

تحميل مسجل المكالمات

من هنا يمكّنك تحميل برنامج مسجل المكالمات APK للأندرويد بالإضافة تحميل مسجل المكالمات Pro:

 لم يعد متوفر على Google Play

🔻 تنزيل مسجل المكالمات APK

اقرأ أيضًا | افضل الطرق لكيفية قراءة رسائل واتساب دون علم المرسل