القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع مونتاج وتعديل الفيديو أون لاين مجانا FlexClip Video Maker

 مرحبًا، عند الحديث عن مونتاج وتحرير الفيديو، فإن هناك العديد من الأدوات التي تقدم لك ذلك منها المجانية والمدفوعة، ومع ذلك، قد تجد معظم هذه الأدوات لا تقدم لك المستوى المطلوب من إنتاج وتحرير الفيديو بشكل احترافي، فمنها على سبيل المثال لا الحصر غالبًا ما تكّن صعبة الاستخدام، أو لا تقدم لك أدوات المونتاج الاحترافية، بالإضافة إلى أن أغلب برامج المونتاج غالًبًا ما تعمل على الحواسيب المتطورة فقط.


وبالتالي مع كل هذه المعوقات، قد تواجه بعض الصعوبات عندما ترغب في انتاج فيديو احترافي، ومع ذلك، هل تعلم أنه لا يزال بإمكانك صنع فيديو احترافي عبر استخدام أداة FlexClip Video Maker بكل سهولة.

موقع للمونتاج وتعديل الفيديو أون لاين مجانا FlexClip Video Maker

اقرأ أيضًا | أفضل برامج تصميم ومونتاج الفيديو بطريقة احترافية من الهاتف.

ما هي أداة FlexClip Video Maker

أداة FlexClip Video Maker هي أداة على الويب سهلة الاستخدام، تقدم لك جميع الأدوات الأساسية والاحترافية، حتى تتمكن من صنع وتحرير فيديو بشكل احترافي على الانترنت، بطريقة سهلة وبسيطة حتى للمبتدئين.

تحتوي الأداة على العديد من الميزات الاحترافي، مثل إضافة الانتقالات والنصوص المتحركة وميزة التقطيع وإضافة الموسيقى والخلفيات وإمكانية إضافة العلامات المائية وما إلى ذلك، بالإضافة إلى إمكانية إضافة المؤثرات والأيقونات الجاهزة، وطريقة عرض النصوص إلخ.


أفضل ما في موقع FlexClip أنك لن تحتاج إلى تنزيل برنامج على جهازك الحاسوب، بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام ولا يوجد به أي تعقيدات، يحتوي الموقع على العديد من القوالب الجاهزة للاستخدام بشكل مجاني دون أي حقوق ملكية، وعارض مدمج لتتمكن من مشاهدة تقدم عملك أثناء المونتاج.

اقرأ أيضًا | RecordCast أفضل أداة لتسجيل الشاشة اون لاين مجانا.


مميزات موقع FlexClip

يتميز موقع FlexClip أولًا بالبساطة وسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى العديد من الميزات الاحترافية والأكثر من رائعة، والتي قد لا تجدها في برامج المونتاج، ومن ذلك على سبيل المثال:

  1. محرر فيديو على الويب بسيط جدًا وسهل الاستخدام.
  2. إمكانية إضافة العديد من النصوص المتحركة الديناميكية والثابتة.
  3.  يحتوي على العديد من الانتقالات الاحترافية.
  4. معاينة الفيديو في الوقت الفعلي.
  5. يحتوي على العديد من مقاطع الفيديو المجانية.
  6. يحتوي على العديد من مقاطع الموسيقى دون حقوق ملكية.
  7. إمكانية إضافة علامة مائية خاصة بك.
  8. إمكانية تخصيص الفيديو بالطريقة التي تحلو لك.
  9. إنشاء عرص الشرائح أو إنشاء البوم صور.
  10. بالإضافة إلى جميع أدوات تحرير ومونتاج الفيديوهات.

وبالطبع كانت هذه فقط بعض الميزات في موقع FlexClip، بينما لو أردنا الحديث عن جميع الميزات، فإن FlexClip أشبه ببرامج المونتاج الاحترافية إلى حدٍ ما، ولكن بطريقته الخاصة فهو عبارة عن موقع على الويب يمكّنك من صنع وتحرير الفيديوهات باحترافية.

موقع للمونتاج وتعديل الفيديو أون لاين مجانا FlexClip Video Maker

ومع ذلك، إذا كنت من محبي المونتاج عبر استخدام التطبيقات، فإن موقع FlexClip يوفر لك ذلك، ويمكّنك ببساطة تحميل برنامج موقع FlexClip للاستخدام على جهازك الحاسوب.

اقرأ أيضًا | افضل 5 مواقع تعديل الصور اون لاين مجانا على الإنترنت.


عيوب موقع FlexClip للمونتاج أون لاين

كما أن لكل برنامج مونتاج عيوب بما في ذلك الاحترافية، فإن لـ Flexclip Online Video Editor بعض العيوب أيضًا، ولكنه لا يزال بإمكانك التغلب عليها في بعض الحالات.

  1. لا يدعم اللغة العربية، ولكن يمكن التغلب على ذلك باستخدام المترجم.
  2. لا يدعم الخطوط العربية.
  3. يحتاج إلا الانترنت مع الاحتفاظ بعلامة التبويب نشطة، حتى لا تفقد عملك.
  4. لا يمكن حفظ عملك في خوادم FlexClip والرجوع إليه في وقت لاحق.
  5. يدعم تصدير الفيديو فقط بصيغة MP4.

اقرأ أيضًا | أفضل تطبيقات تحويل الصور إلى رسومات كرتونية رائعة أو مرسومة بقلم الرصاص.


خطط التسجيل في موقع FlexClip

أحد أفضل الأشياء أنه يمكّنك تجرُبة موقع FlexClip مجانًا، كما أنه يوفر لك أربع خطط منها المجانية والمدفوعة، بينما المدفوعة تنقسم إلى ثلاث خطط (الأساسية والاحترافية والاعمال)، تختلف كل خطة عن الأخرى من حيث الميزات، ويمكنك الاطلاع عليها من خلال زيارة خطط الاشتراك في موقع FlexClip، أو من خلال الصورة التالية.

موقع مونتاج وتعديل الفيديو أون لاين مجانا FlexClip Video Maker

اقرأ أيضًا | كيفية إزالة الخلفية من الصور بنقرة زر واحدة عبر هذ الأداة.


رابط موقع تحميل FlexClip للمونتاج

موقع FlexClip للمونتاج أون لاين

تحميل برنامج FlexClip للمونتاج

اقرأ أيضًا | كيفية تحويل الصور الحية إلى مقاطع فيديو أو صور GIF على الايفون.


الخلاصة FlexClip Video Maker

بطبيعة الحال يوجد هناك العديد من برامج المونتاج البسيطة والاحترافية، ودن شك لا تخلو هذه البرامج من الميزات والعيوب، كما هو الحال مع FlexClip Video Maker فهو لا يخلو أيضًا من الميزات والعيوب.


ولكن بالمقارنة مع برامج المونتاج فإن FlexClip Video Maker قد يكًّن أفضل بكثير في بعض الحالات، خاصة أنه أداة على الويب تمكّنك من صنع وتحرير الفيديوهات الخاصة بك بسهولة تامة وباحترافية في نفس الوقت، بالإضافة إلى أنها لا تطلب أي تنزيل على جهازك الحاسوب، وهذا ما يجعله مناسب لأولئك الذين يمتلكون حواسيب ضعيفة نوعًا ما.

اقرأ أيضًا | تحويل صورك إلى أعمال فنية عبر هذا التطبيق Quickart للآيفون.


ومع ذلك، إذا كنت تفكر في استخدام FlexClip بشكل مجاني وبشكل متكرر، فقد لا يحلو لك ذلك، فالخطة المجانية محدودة، حيث تصل مدة الفيديو إلى 1 دقيقة فقط، بينما يسمح لك بـ 12 مشروع في الشهر كحد أقصى، بالإضافة إلى أن تصدير الفيديو في الخطة المجانية ضعيفة أي بدقة 480P وصيغة SD.


لذلك، قد يكّن من الأفضل لك إذا قررت استخدام FlexClip Video Maker، الترقية إلى الإصدار المدفوع وذلك حسب احتياجاتك الشخصية، ومع ذلك، نتمنى أن يكّن هناك دعم أفضل للخطة المجانية في الأيام القادمة.

هل أعجبك المقال