أفضل بوتات تحميل التطبيقات والملفات من داخل تيليجرام

 تطبيق تيليجرام هو أحد تطبيقات التواصل الفوري الأكثر شعبية، وهو أقوى منافس لتطبيق واتس آب، ومع ذلك، فهو لا يقتصر على ميزة التراسل الفوري فحسب، حيث يسمح تيليجرام للمطورين بإنشاء وتطوير البوتات الخاصة بهم على منصة تيليجرام، مما يجعل تطبيق تيليجرام أكثر تفاعلًا وحيوية.

أفضل بوتات تحميل التطبيقات والملفات من داخل تيليجرام

لذا إذا كنت تستخدم تيليجرام بالفعل منذ زمن، فبالتأكيد أنك تعلم أنه يمكنك فعل الكثير عبر تطبيق تيليجرام، بينما إذا كنت جديد على تيليجرام فيمكنك الاطلاع على نصائح كيفية اعداد حساب تيليجرام بطريقة أمنة وجعله خاصًا، و كيفية إخفاء آخر ظهور في تيليجرام مع استثناء جهات اتصال محددة.

بوت تحميل التطبيقات في تيليجرام

عند البحث عن بوت تحميل التطبيقات في تيليجرام، ستجد أن هناك العديد منها، ولكن معظم هذه البوتات غالبًا ما قد تجد أنها لا تعمل أو أنها تتطلب الاشتراك في قنوات مطوري البوت، لذا سنقدم لك في هذه المقالة أفضل البوتات التي يمكنك من خلالها تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي مباشرةً من خلال تيليجرام.

حيث يمكنك باستخدام هذه البوتات من تحميل التطبيقات على شكل ملف بصيغة APK، ومن ثم تثبيتها على جهازك، بينما إذا كنت ترغب في تحميل برامج الكمبيوتر على ويندوز وماك ولينكس من خلال تيليجرام، فهناك أيضًا بعض البوتات التي يمكنك تجربتها، مثل Vortech Softwares أو Programas PC & Android.

أفضل بوتات تحميل التطبيقات في تيليجرام

كما ذكرنا سابقًا هناك العديد من البوتات، لذلك سنذكر هنا أفضل هذه البوتات حتى يتسنى لك الاختيار فيما بينها بما يتناسب معك.

1. بوت تحميل التطبيقات

يعتبر بوت تحميل التطبيقات من أفضل بوتات تيليجرام التي يمكنك تجربتها، حيث يمكنك البوت من تحميل التطبيقات والملفات من متجر جوجل بلاي مباشرًة بصيغة APK، لكنه يسمح لك في تحميل 5 تطبيقات في اليوم كحد أقصى، بينما يمكنك زيادة عدد نقاطك لتحميل المزيد من التطبيقات من خلال دعوة الأصدقاء لإستخدام البوت.

ما يتميز به البوت عن غيره أنه سهل الاستخدام بالإضافة إلى أنه باللغة العربية، مما يعني أنه يمكنك التعامل معه بسهولة، علاوةً على ذلك، فهو لا يحتاج إلى أي اشتراكات في القنوات، حيث يمكنك استخدام البوت من أي محادثة في داخل تيليجرام.

2. بوت Download App .Apk

يعتبر بوت Download App .Apk هو الأخر أيضًا من أفضل بوتات تحميل التطبيقات، ولكنه يختلف عن البوت السابق نوعًا ما من حيث الاستخدام، ومع ذلك فهو يسمح لك أيضًا في تحميل التطبيقات من داخل متجر جوجل بلاي من خلال ارسال اسم التطبيق أو رابطه على متجر جوجل بلاي.

بعد ذلك، سيرسل لك البوت ملف التطبيق بصيغة APK حتى يتسنى لك تحميله من خلال تيليجرام، بالإضافة إلى ذلك، فهو أيضًا سهل الاستخدام كما أنه باللغة العربية ويمكنك التعامل معه بسهولة.

3. بوت APK Downloader

بوت APK Downloader هو أيضًا من البوتات الرائعة لتحميل التطبيقات في داخل تيليجرام، وهو مشابه جدًا من حيث الاستخدام لبوت Download App .Apk، لكنه في اللغة الإنجليزية، ومع ذلك يمكنك استخدام البوت بنفس الطريقة، حيث كل ما عليك فعله هو إرسال اسم التطبيق أو رابطه على متجر جوجل بلاي.

يعتمد البوت في بنيته على موقع apkdl.net لتحميل التطبيقات، أو بالأصح فهو تابع له، مما يعني أنه يمكنك الاعتماد على البوت دون الخوف من توقفه وتحميل أي تطبيق بصيغة APK من خلال تيليجرام بسهولة.

4. بوت APK Manager Bot

بوت APK Manager Bot هو الأخر أيضًا من أشهر البوتات في داخل تيليجرام، ولكنه يختلف عن سابقيه كثيرًا، حيث لا يمكنك التعامل مع البوت بخلاف اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام هذا البوت، إذا كنت من هواة تحميل التطبيقات الغير معتمدة في متجر جوجل بلاي، مثل تطبيقات واتس آب المعدلة.

لذلك، حتى يمكنك استخدام هذا البوت، فكل ما عليك هو ارسال اسم التطبيق باللغة الإنجليزية مثل "WhatsApp"، وسيقوم البوت بإرسال جميع ملفات التطبيقات المشابه له من حيث التسمية، بعد ذلك يمكنك اختيار التطبيق الذي ترغب في تحميله من خلال اسم حزمة التطبيق.

أخيرًا كانت هذه هي أفضل بوتات تحميل التطبيقات والملفات في داخل تيليجرام، بينما إذا كنت تواجه مشكلة في تحميل هذه الملفات يمكنك الاطلاع على طريقة تحميل الملفات الكبيرة من داخل تيلجرام بسهولة، ولمزيد من الأمان في تيليجرام يمكنك أيضًا قراءة طريقة إخفاء صور الملف الشخصي في تيليجرام على أندرويد وآيفون.