أفضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات للاندرويد بدون روت

كنت تبحث عن تطبيق قطع النت عن التطبيقات للاندرويد؟ عند اتصالك بالإنترنت عبر شبكة الواي فاي أو عبر بيانات الجوال، ففي ما يلي سوف نتحدث عن تحميل أفضل تطبيق قطع الانترنت عن التطبيقات بدون روت للاندرويد.

تحميل أفضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات للاندرويد بدون روت، فصل الانترنت عن التطبيقات, حجب الانترنت عن التطبيقات APK, فصل النت عن تطبيق معين

اقرأ أيضًا | طريقة إعداد ادوات الرقابة الابوية على جوجل

افضل تطبيق قطع الانترنت عن التطبيقات

في ما يلي أفضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات للاندرويد بدون روت، والذي سوف يمكنك بالفعل من منع التطبيقات من الوصول للانترنت على هاتفك الاندرويد، أثناء اتصالك بالإنترنت عبر شبكة الواي فاي Wi-Fi أو عبر بيانات الجوال، دون الحاجه إلى أن تتوفر صلاحيات الروت root في جهازك.

الجدير ذكره، أن هناك العديد من التطبيقات التي قد تدعي القدرة فصل الانترنت عن التطبيقات، ومع ذلك، فهي غالبًا ما قد تكون رديئة أو صعبة الاستخدام، لهذا سوف نتحدث اليوم عن تطبيق NetGuard، وهو التطبيق الأفضل والأكثر شيوعا على هواتف الاندرويد.

تطبيق قطع النت عن التطبيقات

سواءً كنت تتصل بالإنترنت عبر شبكة Wi-Fi أو عبر باقة البيانات على هاتفك الجوال، فإن تطبيق قطع النت عن التطبيقات NetGuard، سيمكنك من قطع الانترنت عن أي تطبيق لا تستخدمه على هاتفك الاندرويد، بسهوله ودون أن يتوفر على جهازك صلاحية الروت.

تطبيق قطع النت عن التطبيقات للاندرويد, حجب الانترنت عن التطبيقات APK, تحميل أفضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات للاندرويد

حيث كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق فصل النت عن التطبيقات NetGuard من أسفل المقال، واتباع خطوات فصل الانترنت عن تطبيقات الاندرويد عبر NetGuard الموضحة في الأسفل.

اقرأ أيضًا | شرح استخدام برنامج الحماية المتقدمة من جوجل

حجب الانترنت عن التطبيقات APK

يمكّنك عبر تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات APK، من فصل الانترنت عن التطبيقات التي لا تحتاجها أو التي لا تستخدمها، بما فيها تلك التي تعمل في الخلفية والتي قد تستهلك باقة الانترنت لديك دون علمك، خاصةً اذا كنت ممن يمتلكون باقة انترنت محدود.

كما أن تطبيق NetGuard سهل الاستخدام، إضافة الى أنه يمتلك العديد من الميزات الرائعة، بما فيها حجب الانترنت عن التطبيقات عبر Wi-Fi أو عبر باقة بيانات الجوال أو كلاهما، عن تطبيق معين أو عن جميع التطبيقات.

اقرأ أيضًا | أفضل برنامج يقفل الجوال وقت محدد للاندرويد

خطوات فصل النت عن تطبيق معين

في ما يلي خطوات فصل النت عن تطبيق معين بدون روت للاندرويد:

  • حمل تطبيق NetGuard من أسفل المقال.
  • افتح التطبيق، وسترى قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على هاتفك.
  • انقر على رمز التبديل في الأعلى لتنشيط التطبيق> ثم انقر على موافق.
    أفضل تطبيق قطع النت عن التطبيقات للاندرويد بدون روت, فصل النت عن تطبيق معين
  • حدد التطبيق المُراد تقييده من الاتصال بالإنترنت.
  • انقر على رمز "Wi-Fi" بجانب التطبيق أو أيقونة بيانات الجوال، لتقييده من الاتصال بالإنترنت عبر (Wi-Fi أو بيانات الجوال أو كلاهما).
  • بينما إذا كنت تريد حظر جميع التطبيقات من الاتصال بالإنترنت دفعة واحدة، عبر (بيانات الجوال أو Wi-Fi أو كلاهما)، فما عليك سوى النقر على الثلاث النقاط في الأعلى (⋮)> ثم على "الاعدادات".
  • بعد ذلك، قم بتفعيل الخيار "حظر جميع التطبيقات عبر واي فاي"، أو فعل الخيار "حضر جميع التطبيقات عبر بيانات الجوال".

ملاحظة: قد يؤدي تفعيل ميزة (تحسين استخدام البطارية) لتطبيق، إلى إيقافه من العمل في الخلفية، ولتحصل على أفضل النتائج، ننصحك بتعطيل (تحسينات البطارية) لـ NetGuard على أندرويد، لتضمن استمراره وحجب الانترنت عن التطبيقات المحددة.

اقرأ أيضًا | حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا

تحميل برنامج قطع النت عن التطبيقات للاندرويد

من هنا يمكنك تحميل برنامج قطع النت عن التطبيقات للاندرويد بدون روت، من متجر جوجل بلاي أو تحميله برابط مباشر عبر ملف APK.

تحميل NetGuard من متجر بلاي

تحميل NetGuard ملف apk

للمزيد اقرأ أيضًا: