طريقة تعريب تيليجرام للكمبيوتر بالطريقة الرسمية من Telegram

يتوفر تطبيق تيليجرام باللغة العربية بشكل رسمي، كما أنها أحد اللغات الأساسية على معظم منصات تيليجرام، ولكن إذا كنت أحد مستخدمي تيليجرام سطح المكتب، فقد تجد أن اللغة العربية غير مدرجة ضمن قائمة اللغات، وفي الخطوات التالية، سنوضح لك كيفية تحميل تيليجرام، وإضافة اللغة العربية إلى تيليجرام للكمبيوتر.

تعريب تيليجرام للكمبيوتر، تعريب تلغرام للكمبيوتر، تحميل ملف تعريب التلجرام، تنزيل تلغرام للكمبيوتر عربي، تيليجرام باللغة العربية

اقرأ أيضًا | تسجيل الدخول الى تيليجرام ويب

تعريب تيليجرام للكمبيوتر

من المعروف عند تنزيل تيليجرام أو تلغرام للكمبيوتر، أنك لن تجد اللغة العربية ضمن قائمة اللغات المتوفرة في التطبيق، كما أنك لن تتمكن من تحميل تليجرام للكمبيوتر عربي، ولا يوجد أي طريقة حتى الآن يمكنك من خلالها تحميل Telegram للكمبيوتر بالعربي.

كيف احول التليجرام الى عربي في الابتوب، رابط تعريب التلجرام، تلغرام للكمبيوتر عربي

ومع ذلك، يمكنك إتباع الخطوات التالية، لإضافة حزمة اللغة العربية (beta) إلى برنامج تيليجرام للكمبيوتر، من موقع تيليجرام الرسمي.

اقرأ أيضًا | طريقة نقل محادثات واتس آب إلى تيليجرام

تحميل تيليجرام للكمبيوتر عربي

إذا كنت ترغب في استخدام تيليجرام باللغة العربية، تأكد أولاً من أن تحميل برنامج تيليجرام من موقعه الرسمي، وتثبيته على جهازك الكمبيوتر، أو قم بتنزيله من الرابط التالي، وإتباع الخطوات التالية، لتعريب برنامج تيليجرام بالطريقة الرسمية.

تحميل تيليجرام للكمبيوتر

اقرأ أيضًا | كيفية اعداد حساب تيليجرام بطريقة أمنة

طريقة تعريب تيليجرام للكمبيوتر

اتبع الخطوات التالية لتعريب برنامج تيليجرام للكمبيوتر:

  • تأكد من تحميل وتثبيت برنامج تيليجرام على جهازك الكمبيوتر.
  • افتح برنامج تيليجرام> وسجل الدخول إلى حسابك.
  • افتح متصفح كروم، أو أي متصفح لديك على جهازك الكمبيوتر،> ثم انتقل إلى صفحة ضبط اللغة لـ Telegram.
  • بمجرد فتح الصفحة، ستظهر لك نافذة منبثقة تقول "هل ترغب في فتح Telegram Desktop?"، انقر على الزر "فتح Telegram Desktop".
    تحميل ملف تعريب التلجرام، تنزيل تلغرام للكمبيوتر عربي، تيليجرام باللغة العربية
  • سيتم الآن فتح برنامج تيليجرام، وستظهر نافذة منبثقة عليه، تطلب منك التأكيد على تغيير اللغة إلى العربية، انقر على تغيير (CHANGE).
    كيف احول التليجرام الى عربي في الابتوب، رابط تعريب التلجرام، تعريب تلغرام للكمبيوتر
  • بعد ذلك، سيتم إعادة تشغيل برنامج تيليجرام، وتغيير واجهة البرنامج بالكامل إلى اللغة العربية.
كيف احول التليجرام الى عربي في الابتوب، رابط تعريب التلجرام، تلغرام للكمبيوتر عربي، تحميل ملف تعريب التلجرام، تنزيل تلغرام للكمبيوتر عربي، تيليجرام باللغة العربية

لاحظ أن هذه هي الطريقة الرسمية من موقع تيليجرام، لتعريب برنامج تيليجرام للكمبيوتر، دون الحاجة إلى استخدام أي ملفات ترجمة خارجية.

اقرأ أيضًا | إخفاء آخر ظهور في تيليجرام واستثناء جهات اتصال محددة

كيف احول التليجرام الى عربي في الابتوب

إذا كنت تتسأل عن كيف احول التليجرام الى عربي في الابتوب، لاحظ أن الطريقة الرسمية من تيليجرام، لتحويله إلى اللغة العربية؛ هي الدخول على صفحة ضبط اللغة على موقع تيليجرام، والموافقة على تغيير اللغة إلى العربية، كما هو موضح في الخطوات أعلى.

اقرأ أيضًا | كيفية إخفاء صور الملف الشخصي في تيليجرام

تحميل ملف تعريب التلجرام

تتوفر حزمة اللغة العربية في برنامج تيليجرام للكمبيوتر بشكل رسمي، ولكنها لا تزال في نسختها التجريبية (beta)، وهذا يعني أنه لم يتم تضمين اللغة رسميًا - ضمن قائمة اللغات المدرجة حتى الآن، ومع ذلك، فإن تيليجرام تتيح لك تطبيق أو تفعيل حزمة اللغة العربية بنسختها التجريبية.

اقرأ أيضًا | طريقة حذف تلكرام نهائياً

لذا، ضع في اعتبارك أنك لا تحتاج إلى تحميل ملف تعريب التلجرام، وكل ما تحتاجه لاستخدام اللغة العربية في برنامج تيليجرام للكمبيوتر، هو رابط تعريب التلجرام الرسمي من موقع تيليجرام، وإتباع الخطوات الموضحة أعلى، لتعريب تيليجرام للكمبيوتر.