القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية مشاركة الشاشة في مكالمات تيليجرام الجماعية

 مشاركة الشاشة في مكالمات تيليجرام الجماعية؛ هي ميزة جديدة أتاحتها تيليجرام لجميع المستخدمين في التحديث الجديد، على أندرويد و iOS وتيليجرام للكمبيوتر، بما في ذلك، تيليجرام ويب، وفي التالي سنتعرّف على كيفية مشاركة الشاشة في تيليجرام، وأهمّ التفاصيل حول الميزة الجديدة.

كيفية مشاركة الشاشة في مكالمات تيليجرام الجماعية


اقرأ أيضًا: كيفية حذف حساب تيليجرام نهائيا.


مشاركة الشاشة في مكالمات تيليجرام

تُتيح لك ميزة مشاركة الشّاشة في تيليجرام، مُشاركة شاشة هاتفك المحمول أو شاشة جهازك الكمبيوتر، أثناء المكالمات الصوتية الجماعية في مجموعات تيليجرام، وهو ما يُتيح لك أو للمشاركين في مكالمة الفيديو الجماعية، مشاركة الشاشة وعرض المستندات أو مقاطع الفيديو أو أيّ شيء ليراهُ الآخرون.


تتوفر ميزة مشاركة الشاشة في كلا تطبيقات تيليجرام على كافة المنصّات، وهي متاحة في المجموعات ضمن المكالمات الصوتية، حيث يُمكنك التبديل بين مشاركة الشاشة والكاميرة، أو كلاهما في نفس الوقت.


اقرأ أيضًا: طريقة إخفاء صور الملف الشخصي في تيليجرام.


كيفية مشاركة الشاشة في مكالمات تيليجرام

اتبع الخطوات التالية لمشاركة الشاشة في مكالمات تيليجرام الجماعية على كافة المنصات:

  • افتح تيليجرام على هاتفك أو جهازك الكمبيوتر.
  • انتقل إلى أي مجموعة أنت فيها مشرف وقم بإنشاء محادثة صوتية، بالضغط على (⋮) في صفحة المجموعة> ثم على الخيار "بدء محادثة صوتية" أو (Start a voice chat).
  • تأكد من انضمام الأخرين إلى المحادثة الصوتية الجماعية.
  • اضغط على قائمة المزيد (⋮) أو (⋯) في شريط المحادثة الصوتية> والضغط على الخيار "مشاركة الشاشة" أو (Share screen).
  • اضغط على "البدء الآن" أو (start now) لمنح تطبيق تيليجرام أذن مشاركة الشاشة.
  • سيتم الآن مشاركة الشاشة مع جميع المشاركين في المكالمة الجماعية.

بدلاً من ذلك، يُمكنك مشاركة الشاشة في محادثة صوتية ما لست فيها مشرف، بطلب من مشرف المجموعة السماح لك بالمشاركة، ومن ثمّ إتباع خطوات مشاركة الشاشة السابقة.


اقرأ أيضًا: كيفية انشاء واعداد حساب تيليجرام.


ملاحظة: عند مشاركة الشاشة، لاحظ أنه سيتم مشاركة كل ما تتصفحه على جهازك مع الأخرين، بما في ذلك، تطبيقات التواصل وجميع الأشياء الأخرى، حتى عند خروجك من تطبيق تيليجرام.


لذا أحرص دائمًا على عدم تصفح الأشياء المهمة، مثل صورك ومحادثاتك على تطبيقات التواصل الاجتماعي وكلمات المرور، أو أيّ شيء أخر لا تود أن يراهُ الأخرون، أثناء مشاركة الشاشة في مكالمات تيليجرام الجماعية.

هل أعجبك المقال