أفضل برامج تحسين جودة الصور مجانا للاندرويد

برامج تحسين جودة الصور؛ تجعل الصور تبدو أكثر جمالًا واحترافيّة، وتعمل على إصلاح وتنقية الصور القديمة من التشويش لتبدو أكثر وضوحًا، وبرغم من وجود العديد منها، إلا أنّ مُعظمها قد تبدو أكثر تعقيدًا وأقل شموليّة، ولهذا، أخترنا لك في ما يلي أفضل تطبيقات تحسين جودة الصور القديمة والضعيفة إلى hd، والأكثر إنتاجيّة وأداء على هواتف الأندرويد.

برنامج تحسين جودة الصور, برنامج تحسين جودة الصور القديمة إلى hd للاندرويد مجانا, برنامج اصلاح جودة الصور, برنامج تنقية الصور من التشويش, برنامج توضيح الصور, برنامج لتحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا

اقرأ أيضًا | مواقع تحسين جودة الصور اون لاين مجانا

أفضل برامج تحسين جودة الصور للاندرويد

في ما يلي أفضل تطبيقات تحسين جودة الصور المجانية على هواتف الأندرويد، الأكثر شهرةً واستخدمًا، والأكثر إنتاجيّة وأداء في التعامل مع جميع أنواع الصور وإجراء المهام الأساسيّة:

اقرأ أيضًا | أفضل مواقع مسح الكتابة من الصور اون لاين

برنامج اصلاح جودة الصور

يُعد برنامج اصلاح جودة الصور Pixlr، هو أحد أفضل تطبيقات تحسين جودة الصور على هواتف الأندرويد، وهو خيار رائع لمن يبحثون عن تطبيقات عاليّة الجودة وعملية، في معالجة الصور وتصحيح ألوانها، وإجراء التعديلات السريعة على كافّة أنواع الصور.

يوفر لك التطبيق العديد من والأدوات الاحترافيّة، إلى جانب مُعالجة الصور وإزالة الشّوائب والتنعيم، حيث يمتلك القُدرة على تحويل صورك إلى أعمال فنية، وإصلاح المشاكل الموجودة في الصور، والتعرّف عليها باستخدام أداة الإصلاح التلقائي، وتوحيد درجة الألوان، كما ويُمكنك استخدامه في تحويل الصور إلى رسم بالرصاص.

إلى جانب ذلك، يوفر لك التطبيق العديد من أدوات التّحكم الإضافية، وهو تطبيق مُتكامل يُقدم الكثير من الفلاتر والتأثيرات، وإمكانيّة إضافة الملصقات وقص وتجميع الصور في نمط شبكي، وإمكانيّة الكتابة على الصور باستخدام مجموعة متنوعة من الخطوط المتوفرة في التطبيق.

تحميل تطبيق Pixlr من Google Play

اقرأ أيضًا | أفضل مواقع إزالة الخلفية من الصورة اون لاين مجانا

برنامج تحسين جودة الصور القديمة

يُستخدم برنامج توضيح الصور Remini عادةً على اعتباره برنامج تحسين جودة الصور القديمة، كما حاز التطبيق على شهرة واسعة بين مُستخدمي أندرويد، بفضل قُدرته على استعادة الصور القديمة والتّالفة، وإعادة تكوينها وتصحيح ألوانها، بالإضافة إلى تعديل الأخطاء في الصور الأقل جودة.

حيث يعتمد التطبيق على تقنية الذكاء الاصطناعي في تحسين جودة الصور، وتعديلها تلقائيًا في غضون ثوان، ويتميّز بسهولة الاستخدام، وتنقية الصور من التشويش، إلى جانب إمكانيّة تحسين جودة مقاطع الفيديو، فهو يُعد أفضل برنامج توضيح الصور القديمة للاندرويد.

تحميل تطبيق Remini من Google Play

اقرأ أيضًا | أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد

برنامج تحسين جودة الصور إلى hd للاندرويد

برنامج تحسين جودة الصور, برنامج تحسين جودة الصور إلى hd اون لاين للاندرويد مجانا, برنامج اصلاح وتوضيح جودة الصور

يمتلك برنامج تحسين جودة الصور إلى hd للاندرويد، القُدرة على إجراء العديد من المهام، ويُمكنه التعامل مع جميع أنواع الصور، ويتميّز تطبيق AI Image Enlarger، في قُدرته علي تكبير الصور أربعة اضعاف مع إمكانيّة زيادة جودتها، بالإضافة إلى إمكانيّة استعادة أكبر قدر مُمكن من التفاصيل في الصور منخفضة الدّقة، وهو ما يتميّز به التطبيق عن مُنافسيه الأخرين.

ونظرًا لاستخدامه تقنية الذكاء الاصطناعي، فهو يمتلك القُدرة بشكل عام؛ على تعديل الصور اون لاين وتحسين جودتها وتصحيح الألوان تلقائيًا، وزيادة جودة الصور القديمة وتنقيتها من التشويش، وهو برنامج اصلاح جودة الصور، الذي يُمكنه إصلاح معظم المشاكل الموجودة في الصور.

علاوةً على ذلك، فهو مجاني وغير محدود، كما أنّه لا يحتوي على إعلانات، ولا يحتاج إلى حساب من أجل استخدامه.

تحميل تطبيق AI Image Enlarger من Google Play

اقرأ أيضًا | أفضل برامج تصميم ومونتاج الفيديو بطريقة احترافية من الهاتف

برنامج تنقية الصور من التشويش

يأتي برنامج تنقية الصور من التشويش Airbrush، مع واجهة سهلة الاستخدام ومليء بالميزات، مع إمكانيّة الوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات غير المحدودة، ويتميّز في قُدرته على التعامل مع أيّ بثور أو عيوب جلدية كبيرة في الصور، وهو أحد أفضل برنامج تحسين جودة الصور وإزالة الشّوائب والأشياء الغير مرغوبه.

ونظرًا لتخصصُه في تحسين جودة صور الوجوه بشكل أساسي، خلافًا عن التطبيقات السابقة من هذه القائمة، فهو يُقدم تجربة مُمتعة في تحرير وتنقيح الصور وإضافة التأثيرات، بالإضافة إلى تعديل وتحسين جودة الصور بشكل عام، مع إمكانيّة التّحكم في قوة التأثير قبل تطبيقه النهائي.

تحميل تطبيق Airbrush من Google Play

اقرأ أيضًا | أفضل موقع مونتاج فيديو اون لاين مجانا

برنامج تحسين جودة الصور مجانا

يُعتبر تطبيق Enhance Photo Quality، هو الأخر كأفضل برنامج تحسين جودة الصور مجانا وهو شامل للغايّة، حيث يوفر لك التطبيق إمكانيات متنوعة، يُمكنك استخدامها في التعديل على الصور بشكل عام، ومن ذلك إمكانيّة إضافة الملصقات والتأثيرات وكتابة النصوص على الصور.

كما ويمتلك التطبيق القُدرة على تحسين ورفع جودة الصور، وإمكانيّة تطبيق نظام ألوان موحد على جميع صورك، بالإضافة إلى التعديل على إضاءة الصور ودرجات وضوح الألوان، وتعزيز أداة جودة الصورة وإضافة التراكب وتعديل صورة الخلفية.

اقرأ أيضًا | أفضل 4 تطبيقات تصمم شعارات احترافية للايفون

ونظرًا لأنّه برنامج لتحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا، فيُمكنك استخدامه في توضيح الصور وتحسينها، إذ كانت صورك التي قمت بالتقاطها بواسطة كاميرا الهاتف ضعيفة الجودة، إلى جانب ذلك، يُمكنك استخدامه في التعديل على الصور بشكل عام، بالإضافة إلى تحسين جودة الصور.

تحميل Enhance Photo Quality من Google Play