تسجيل دخول واتس اب من جوجل على المتصفح

تسجيل دخول واتس اب من جوجل؛ تعد طريقة سهلة يُمكن فعلها من خلال الكمبيوتر، وكذلك من خلال الجوال عبر امتداد واتساب ويب، وهو ما يُتيح لك فتح واتساب على المتصفح، ومع هذا وذاك، ستحتاج إلى إتباع بعض الخطوات البسيطة، وفي ما يلي طريقة تسجيل الدخول إلى واتساب ويب من جوجل.

تسجيل دخول واتس اب من جوجل, تسجيل دخول واتس اب من جوجل كروم, تسجيل دخول واتس اب بدون كود, فتح واتس اب من جوجل كروم, واتساب ويب بالرقم تسجيل الدخول, تسجيل دخول واتس اب من الكمبيوتر

تسجيل دخول واتساب

تُعد طريقة تسجيل دخول واتساب ويب؛ عملية بسيطة للغايّة، تختلف عن طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل، حيث يُمكنك فتح واتساب ويب على المتصفح عبر رمز الاستجابة السّريعة على هاتفك المحمول، وبالتالي لا تحتاج إلى رقم هاتف من أجل تسجيل الدخول، ويعني ذلك أنّه يُمكنك استخدام وتفعيل واتساب بدون رقم.

الأمر الأخر ستحتاج إلى أن يكُن هاتفك الذي يحتوي على حساب واتس آب مُتصلاً بالإنترنت، من أجل مُزامنة كافة بيانات حسابك على تطبيق واتس آب مع واتساب ويب، بما في ذلك المُحادثات وجهات الاتصال على هاتفك المحمول، وهو ما لا تحتاجه في تسجيل دخول تليجرام من جوجل.

من بين الأشياء الأُخرى، يُمكنك استخدام جميع ميزات واتس اب الجديدة على واتساب ويب، بما في ذلك ارسال فيديو مكتوم بدون صوت في واتس آب، وإجراء مكالمة فيديو على واتس اب ويب، ولكن تذكر أنّه لا يُمكنك الاشتراك أو إنشاء حساب جديد على واتس آب ويب.

تسجيل دخول واتس اب من جوجل

اتبع الخطوات التالي لتسجيل دخول واتس اب من جوجل على جهازك الكمبيوتر:

  • انتقل إلى web.whatsapp.com من مُتصفح الكمبيوتر لديك.
  • افتح تطبيق واتس آب على هاتفك، واضغط على قائمة المزيد (⁝)> ثمّ "واتساب ويب".
  • اضغط على "ربط جهاز"> ثمّ "تم أو موافق".
  • وجهة كاميرا الهاتف على رمز الاستجابة السّريعة QR، الموجد على المُتصفح.
  • بمجرّد مسح رمز الاستجابة QR، سيتمّ تسجيل دخول واتس اب من جوجل.

أخيرًا إدخال رمز التحقق، إذا طلب منك أثناء تسجيل الدخول، وقمت بالفعل في تفعيل رمز التحقق بخطوتين في واتس آب، أو بدلاً من ذلك، يمكنك تخطي كود التحقق بخطوتين في واتس اب، في حالة نسيانه.

فتح واتس اب من جوجل كروم

تُعد طريقة فتح واتس اب من جوجل كروم، هي ذاتها على أيّ مُتصفح في جهازك الكمبيوتر، كما ينبغي فتح اتساب ويب أن تمتلك أخر اصدار من مُتصفح الويب لديك، وأن يبقي هاتفك مُتصلاً بالإنترنت.

بينما تُعد طريقة فتح واتساب ويب من الجوال، هي ذاتها على الكمبيوتر في الخطوات الأساسيّة، حيث يُمكنك استخدامها لفتح واتس آب على جهازين مُختلفين، أو حلاً بديلاً فيما إذا كان جهازك ضمن قائمة الهواتف التي لن يعمل عليها الواتس اب في 2021.

ومع ذلك، تذكر قبل البدء من عرّض الصفحة (web.whatsapp.com) في مُتصفح الجوال بإصدار سطح مكتب الكمبيوتر، ومن ثمّ اتباع الخطوات الموضّحة أعلى في طريقة تسجيل دخول واتس اب من الكمبيوتر.