أفضل تطبيقات إعادة النشر وعمل ريبوست في الانستقرام

يتساءل البعض عن كيف اعمل إعادة نشر في الانستقرام، وأيضًا كيفية عمل ريبوست في الانستقرام، وفي كلا الحالات، لاحظ أنّ تطبيق الانستقرام لا يتيح إعادة مشاركة منشورات الآخرين، ولا يحتوي التطبيق أيضًا على أيّ طريقة تمكنك من مشاركة هذه المنشورات.

وعلى غرار إعادة التغريد في تويتر، ومشاركة منشورات الآخرين في فيس بوك، تُعد الطريقة الوحيدة لإعادة نشر الصور أو فيديو في الانستقرام على ملفك الشخصي، هي استخدام أحد التطبيقات التابعة لجهات خارجيّة، وسنشارك معك في هذا الدليل، أفضل 5 تطبيقات لإعادة نشر الصور ومشاركة فيديو على الانستقرام للأندرويد وايفون.

كيف اعمل ريبوست في الانستقرام, كيف اسوي ريبوست في الانستقرام, كيفية مشاركة بوست على ستوري الانستقرام, إعادة نشر ستوري الانستقرام, كيفية مشاركة فيديو على الانستقرام, كيفية عمل ريبوست في الانستقرام

اقرأ أيضًا | كيفية استرجاع المنشورات والصور المحذوفة من الانستقرام

أفضل تطبيقات عمل إعادة نشر في الانستقرام

حتى تتمكن من إعادة نشر بوست في الانستقرام، فأنت بحاجة بكل تأكيد إلى استخدام أحد تطبيقات إعادة النشر ومشاركة منشورات الانستقرام، وفي التالي اخترنا لك أفضل هذه التطبيقات وهي كالآتي:

1. تطبيق Repost: For Instagram

إعادة نشر ستوري الانستقرام, كيفية مشاركة فيديو على الانستقرام, كيفية عمل ريبوست في الانستقرام

يُعتبر تطبيق إعادة النشر في الانستقرام (Repost: For Instagram)؛ من أفضل تطبيقات إعادة نشر منشورات الآخرين على ملفك الشخصي في الانستقرام، وذلك لكونه يتيح لك معظم أدوات النشر الأساسية، إضافة إلى أنّه تطبيق سهل الاستخدام، ويحتوي على واجهة بسيطة غير معقدة.

يتميز التطبيق في إمكانية إعادة نشر كافة أنواع المنشورات، بما في ذلك، إمكانية عمل ريبوست لمنشورات الفيديو والصور على الانستقرام، ودعم ستوري الانستقرام و IGTV، والقدرة على إعادة نشر المنشورات من أيّ مكان، بما في ذلك، الملفات الشخصية الخاصة.

اقرأ أيضًا | طريقة إخفاء عدد اللايكات في الانستقرام

كيف اعمل إعادة نشر في الانستقرام

لعمل إعادة نشر في الانستقرام باستخدام تطبيق إعادة النشر (Repost: For Instagram)؛ فإن كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق، والانتقال إلى تطبيق انستقرام وتسجيل الدخول باستخدام حسابك،> ثمّ حدد المنشور المّراد إعادة نشره على ملفك الشخصي،> وبمجرّد تحديد المنشور، انقر فوق زر المزيد (⋮) في أعلى المنشور،> ثمّ حدد على زر "ربط" لنسخ رابط المنشور إلى الحافظة.

بعد ذلك، يمكنك فتح تطبيق إعادة النشر، وسيظهر المنشور الذي قمت بنسخه هنا تلقائيًا، حيث يمكنك التعديل على المنشور قبل نشره على ملفك الشخصي، وبمجرّد الانتهاء، انقر فوق مشاركة وسيتمّ إعادة نشره على الانستقرام تلقائيًا.

لتحميل Repost: For Instagram على: iOS - الأندرويد

اقرأ أيضًا | كيف تتحكم في من يمكنه التعليق على منشورات الانستقرام

2. تطبيق ريستا Reposta

كيف اعمل ريبوست في الانستقرام, كيف اسوي ريبوست في الانستقرام, كيفية مشاركة بوست على ستوري الانستقرام

يُعد تطبيق ريستا هو الأخر أيضًا من التطبيقات المتميزة في هذا المجال، وهو مفيد بشكل خاص، لأولئك الذين يبحثون عن تطبيق عمل ريبوست في الانستقرام مباشرةً على ملفهم الشخصي، إلى جانب أنّه يتيح لك إعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تشاهدها في الانستقرام، فإنه يوفر لك مجموعة سريعة من التعليمات على واجهة التطبيق الرئيسية.

يسمح لك تطبيق ريستا إما بالنشر في رابط، أو نسخ الرابط الخاص بك عبر انستقرام، أو استخدام خيار المشاركة في التطبيق مباشرةً، بعد ذلك، يمكنك معاينة نسخة إعادة الإرسال الكاملة لمنشور الانستقرام، ومع ذلك، فأنت بحاجة إلى أنّ تقوم بإرسال المحتوى يدويًا واختيار انستقرام كوجهة، وذلك لأن ريستا لا يسمح لك بتخصيص المنشور، لكونه يفتقر للميزات التفاعلية المباشرة.

لتحميل ريستا Reposta على: الأندرويد

اقرأ أيضًا | طريقة إخفاء التعليقات في الانستقرام

3. تطبيق Repost for Instagram

كيف اعمل ريبوست في الانستقرام, كيف اسوي ريبوست في الانستقرام, كيفية مشاركة بوست على ستوري الانستقرام

بالنسبة لتطبيق Repost for Instagram من Sepia Software، فهو يتميز بواجهة بسيطة تتيح لك توسيع حجم المنشور أو تصغيره أثناء المعاينة في التطبيق، ويعمل بطريقة مذهلة في الكشف التلقائي عن الروابط بمجرّد نسخها، علاوةً على ذلك، فهو يتيح لك ميزة جدولة المنشورات وتعيين تذكير، لما تريد إعادة نشره في أيّ وقتٍ آخر.

إلى جانب ذلك فهو يسمح لك بتغيير موضع العلامة المائية ولونها، بينما ستحتاج إلى دفع اشتراك شهري بقيمة 4.99 دولار، للوصول إلى الميزات الاحترافية كإزالة العلامة المائية والوصول إلى المحرر، خلاف ذلك، سيتعين عليك التعامل مع الإعلانات في ظل الحساب غير الاحترافي، ولن تتمكن من فعل أيّ شيء آخر بخلاف الميزات الرئيسية؛ كإعادة النشر وجدولة المنشورات إلخ.

لتحميل تطبيق Repost for Instagram على: iOS

اقرأ أيضًا | كيفية تثبيت التعليقات في الانستقرام

4. تطبيق Regrann

إعادة نشر ستوري الانستقرام, كيفية مشاركة فيديو على الانستقرام, كيفية عمل ريبوست في الانستقرام

من بين الخيارات الأخرى، فإن تطبيق Regrann؛ يُعتبر من أفضل تطبيقات إعادة النشر في الانستقرام، لكونه يحتوي على العديد من أدوات التخصيص لعمل ريبوست في الانستقرام، ومن ذلك، أنّه يوفر لك أربعة أوضاع في الإصدار المجاني، ويُعتبر "وضع التحديد المنبثق" (Selection Pop-up Mode) هو الأكثر ملاءمة.

بمجرّد تحديد ونسخ رابط المنشور على الانستقرام أو مشاركته على Regrann، سيوفر لك التطبيق إمكانية مشاركة بوست على ستوري الانستقرام والخلاصة، أو حفظ صورة منشور انستقرام لنشرها لاحقًا، بالإضافة إلى خيارات إعادة نشرها على سناب شات، أو على تطبيق آخر يقبل نشر الصور ومقاطع الفيديو.

وفي الوقت نفسه، فإن Regrann يوفر لك وضع "إعادة النشر السريع"؛ لتحديد انستقرام كواجهة وإعادة نشر بوست في الانستقرام تلقائيًا، بالإضافة إلى تطبيق مرشح على الصورة وإدراج نص، فإنه ينسخ التسمية التوضيحية تلقائيًا، ويمنحك خيار تغيير الخط واللون والخلفية والمحاذاة، وخيار إضافة "توقيع" نصي للتسميات التوضيحية أو استبدالها.

الأجمل من ذلك، أنّ Regrann يحتوي على تعليمات حول كيفية استخدام التطبيق، وهو أمرًا رائعًا حقًا يمكنك مراجعته في حال ما إذا نسيت ما تعلمته، ومع كل ذلك، إلا أنّ التطبيق لديه عيب وحيد؛ وهو أنك في حال أردت إعادة نشر منشور يحتوي على صور متعددة أو مقاطع فيديو، فستحتاج إلى تحميلها يدويًا من ألبوم Regrann-Multi-Post المحفوظ على هاتفك.

لتحميل تطبيق Regrann على: الأندرويد

اقرأ أيضًا | كيفية تفعيل الوضع الليلي في الانستقرام

5. تطبيق Reposter for Instagram: Download & Save

أحد الأشياء التي يتميز بها تطبيق Reposter for Instagram: Download & Save عن غيره؛ هو أنّه يتيح لك تشغيل انستقرام والبحث محليًا من داخل التطبيق، وهذا يعني أنّه يمكنك استكشاف العلامات والبحث في منشورات المستخدم مباشرةً، واختيار إعادة النشر الآن أو لاحقًا، دون الحاجة إلى فتح تطبيق انستقرام، بالإضافة إلى إمكانية إعادة نشر المنشور تلقائيًا عن طريق نسخ عنوان URL للمنشور.

إلى جانب ذلك، فهو يقدم لك مجموعة متنوعة من الخيارات السريعة لإعدادات إعادة النشر الخاصة بك، مثل فتح المحرر، ونسخ التسميات التوضيحية، مع إمكانية نقل سمات المؤلف والعلامة المائية أو إزالتها، بينما يتيح لك باستخدام محرر الصور - تحرير الصور وقصها والرسم عليها، وإضافة الملصقات والنصوص إليها.

وبالرغم من أنّ التطبيق مجانيّ تمامًا، إلا أنه يحتوي على إعلانات، وستحتاج من أجل إزالتها إلى اشتراك في الخطة المدفوعة في التطبيق.

لتحميل تطبيق Reposter for Instagram: Download & Save على: الأندرويد

اقرأ أيضًا | كيفية منع مستخدمي فيس بوك من مراسلتك على انستقرام

حول تطبيقات إعادة النشر وعمل ريبوست في الانستقرام

على الرغم من أنّ تطبيقات إعادة النشر وعمل ريبوست في الانستقرام، ستوسع نطاق استخدامك، وستتيح لك بعض الميزات المفقودة في تطبيق الانستقرام، لاستخدام التطبيق بطريقة أكثر ذكاء، ولكن ضع في اعتبارك أنّ جميع التطبيقات المذكورة أعلى لا تنتمي إلى انستقرام، وبالتأكيد فهي غير مدعومة أو معتمدة من قبل انستقرام.

علاوةً على ذلك، لاحظ أنّ إعادة نشر محتوى الآخرين دون الحصول على إذن مسبق، يُعتبر انتهاكًا لقوانين استخدام انستقرام، لذلك، ننوه إلى عدم استخدام هذه التطبيقات بطريقة مخالفة لقوانين انستقرام، وعدم إعادة نشر منشور مستخدم آخر، ما لم تحصل على إذن واضح وصريح من الناشر الأصلي.

اقرأ أيضًا | كيفية تغيير أيقونة تطبيق انستقرام

أخيرًا، حتى لا تضيع وقتك في التنزيل؛ من الجيد دائمًا قبل تنزيل واستخدام أحد التطبيقات التابعة لجهات خارجيّة، أنّ تتأكد أولاً من قراءة التفاصيل ومراجعات وتعليقات الآخرين حول التطبيق، وما إذا كان يفي بما يُعد به، أو كانت هناك شكاوى من سجل تحديث التطبيق.

وفي حال قررت الاشتراك في الخطة المدفوعة، فتأكد من اختيار أحد تلك التي تقدم ضمانات أو استرداد أموال من تطبيقات إعادة النشر في الانستقرام.