تنزيل برنامج ريميني remini لتحسين وتوضيح الصور

يتوفر تنزيل برنامج توضيح الصور ريميني Remini مجانًا على اندرويد وايفون، وهو مُتاح رسميًا لهواتف الاندرويد و iOS، ويُعد برنامج Remini من أفضل برامج تحسين جودة الصور القديمة، وتنقيتها من التشويش، حيث حاز البرنامج على إعجاب الكثيرين من مستخدمي هواتف الاندرويد والايفون، باعتباره برنامج تحسين جودة الصور الأكثر فاعلية.

وبطبيعة الحال، يمكنك تنزيل برنامج Remini من أسفل المقال، كما سنوضح لك فيما يلي، كيفية استخدام برنامج Remini وأهم الميزات الرائعة في البرنامج.

تنزيل برنامج remini, تنزيل برنامج توضيح الصور remini, تنزيل برنامج ريميني, تنزيل برنامج توضيح الصور ريميني

أقرأ أيضًا | كيفية إزالة الخلفية من الصور

تنزيل برنامج توضيح الصور ريميني Remini

يمكنك تنزيل برنامج توضيح الصور ريميني Remini أخر إصدار؛ من موقع المطور الرسمي من أسفل المقال على أندرويد وآيفون، كما ويمكنك تنزيله أيضًا من متجر جوجل بلاي وآب ستور، حيث يُعد برنامج تحسين جودة الصور Remini، من أفضل البرامج في تعديل الأخطاء وتنقية الصور القديمة من التشويش، والعمل على زيادة وتوضيح دقة الصور الأقل جودة.

وذلك لكونه يعتمد في عمله بشكل أساسي على استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، في تحسين جودة الصور، وتعديل الأخطاء الموجودة في الصور القديمة والأقل جودة، وزيادة دقتها تلقائيًا في غضون ثوانٍ معدودة.

أقرأ أيضًا | أفضل مواقع تعديل الصور اون لاين

وبغض النظر عن مزايا تحسين الصور المتوفرة في برنامج ريميني، فهو يدعم أيضًا الكثير من المزايا الأخرى، والتي غالبًا ما تحتاج إليها في التعامل مع كافة أنواع الصور والفيديوهات الخاصة بك.

وهذا يعني أنّك ستحصل باستخدام البرنامج على مزايا مضاعفة إلى جانب توضيح الصور القديمة، فهو يُمكّنك أيضًا من تحسين جودة الفيديوهات القديمة، وتنقية مقاطع الفيديو من التشويش، لجعلها تبدو أكثر وضوحًا واحترافية.

أقرأ أيضًا | كيفية إخفاء الصور والفيديوهات على هواتف الاندرويد

مميزات برنامج ريميني Remini

يحتوي برنامج ريميني Remini على الكثير من الميزات والخصائص التي تجعله أكثر من رائع، بل وأفضل من غيره من التطبيقات الأخرى، حيث أنّه يحتوي على أدوات أخرى بجانب تحسين جودة الصور، وهي كالتالي:

  • يعمل على تحسين جودة الصور القديمة وتوضيحها بطريقة مذهلة.
  • يعمل على تحسين جودة الصور المأخوذة عبر الكاميرا.
  • زيادة دقة الصور الأقل جودة وجعلها أكثر وضوحًا.
  • يعمل على إزالة وتنقية التشويش من الصور الضبابية مُنخفضة الدقة.
  • إظهار اللون الحقيقي للصور القديمة، ذات اللون الأبيض والأسود.
  • يوفر لك إمكانية تحريك الصور الثابتة.
  • إمكانية تحويل الصور إلى رسم كرتوني أو مرسومة بقلم الرصاص.
  • إمكانية مقارنة نتيجة إصلاح ومعالجة الصور (قبل/بعد).
  • يستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في إصلاح الصور بجميع خصائصه.
  • يعمل على تحسين جودة الفيديوهات وإصلاح مقاطع الفيديو المشوشة غير الواضحة.
  • يوفر المزيد من أدوات معالجة الصور المتعلقّة بالذكاء الاصطناعي.

إلى جانب ذلك، فإن تطبيق ريميني Remini؛ يتيح لك المزيد من الأدوات في داخل التطبيق، وهي عبارة عن ميزات إضافية يمكنك اكتشافها بنفسك، ومن ذلك، قدرته على تحريك ملامح الوجه في الصور الثابتة، وتحويل الصور إلى صور متحركة، أو رسوم كرتونية.

أقرأ أيضًا | نصائح لاستخدام تطبيق الكاميرا Specter

شرح طريقة استخدم برنامج ريميني Remini

إنّ طريقة استخدام برنامج ريميني Remini سهلاً للغاية، وذلك لكونه يحتوي على واجهة سهلةً وبسيطة وغير معقدة، حيث أنّ البرنامج يعمل بضغطة زر واحدة ولا يحتاج إلى أيّ إعدادات منك، علاوةً على ذلك، فإن البرنامج يستخدم في عمله تقنيات الذكاء الاصطناعي AI، وهذا يعني أنّك لست بحاجة إلى أيّ شيء أخر - سوى فهم طبيعة عمل كل أداة.

ولاستخدام برنامج ريميني، ستحتاج أولاً؛ إما إلى إنشاء حساب جديد في البرنامج إنّ لم يكن لديك حساب بالفعل، أو تسجيل الدخول مباشرةً، بمجرّد ذلك، سيمنحُك البرنامج 5 محاولات يوميًا في الخطة المجانية لكل حساب، بينما ستحتاج إلى دفع اشتراك بقيمة 5$ في الشهر، للحصول على وصول غير محدود لعدد المحاولات وجميع الميزات.

أقرأ أيضًا | موقع مونتاج وتعديل الفيديو أون لاين مجانا

في الواجهة الرئيسية للبرنامج، يمكنك الضغط على خيار "المزيد" (More)، لإظهار جميع الأدوات المتاحة،> ثمّ اختر أداة التعديل المناسبة لما تريد فعله وتعديله على الصورة الخاص بك، على سبيل المثال، حدد على أداة "إصلاح الصور التالفة" (DeScratch)،> ثمّ اضغط على زر استخدام "Use it"،> واختر الصورة المُراد تعديلها أو معالجتها من معرض الصور الخاص بك.

في الصفحة التالية، اضغط على زر الصح في الأسفل، وسيبدأ برنامج Remini على الفور في معالجة الصورة الخاصة بك، وستلاحظ التغييرات التي أجراها في غضون ثوانٍ قليلة، حيث سيتيح لك مقارنة النتيجة النهاية بعد وقبل معالجة الصورة، ويمكنك حفظ الصور على هاتفك - بالنقر على زر السهم لأسفل، الموجود في الزاوية العلوية من الشاشة.

أقرأ أيضًا | أفضل برامج تصميم ومونتاج الفيديو من الهاتف

تنزيل برنامج ريميني Remini

أخيرًا، يمكنك من هنا؛ تنزيل برنامج ريميني Remini أخر إصدار للايفون والاندرويد، والبدء في استخدام البرنامج.

تنزيل برنامج Remini أخر إصدار على: الأندرويد - الايفون.

تنزيل برنامج ريميني apk أخر إصدار على: الأندرويد.