كيفية إنشاء استطلاع على لينكد إن

 يُعرف موقع لينكد إن بأنه منصة رائعة للحصول على فرص عمل والبحث عن وظيفة، ومع ذلك، فإن منصة لينكد إن تعد أكثر من مجرّد تطبيق للبحث عن عمل، حيث يمكنك استخدام لينكد إن للتفاعل مع جمهورك وفهم كيفية عرض الأشخاص لموضوعات معينة.

إنشاء استطلاع على لينكد إن, إنشاء استبيان لينكد إن

للقيام بذلك، يمكنك إنشاء استطلاع ونشره على لينكد إن، بحيث يمكنك الحصول على آراء الأشخاص حول موضوع ما، ويمكنك بعد ذلك رؤية النتائج النهائية، وسنوضح لك هنا كيفية إنشاء استطلاع رأي على لينكد إن.

اقرأ أيضًا: طريقة تغيير رابط URL على لينكد ان.

ما هو استطلاع لينكد إن؟

تعد استطلاعات الرأي على لينكد إن ميزة رائعة لأي شخص يبحث عن نصائح، كما يسمح لك استطلاع لينكد إن؛ التفاعل مع أعضاء آخرين من خلال طرح أسئلة حول مجموعة متنوعة من الموضوعات.

وغالبًا ما تُستخدم هذه الميزة لإثارة محادثة مع جمهورك، أو لاتخاذ القرارات وفقًا لاستجابات الأشخاص حول موضوع معين.

يمكن أنّ تتضمن استطلاعات لينكد إن أربعة خيارات كحد أقصى، ويمكن أنّ تظل مفتوحة لمدة تصل إلى أسبوعين.

على الرغم من أنّ استطلاعات الرأي مفيدة في جمع المعلومات، يجب أنّ تكون على دراية بالأشياء التي لا يجب عليك نشرها على لينكد إن.

لذلك، فكر جيدًا في نوع المحتوى الذي ستنشره في استطلاع الرأي الخاص بك، لأن لينكد إن لا تسمح بطلبات الاستطلاع للحصول على معلومات طبية، أو آراء سياسية أو بيانات حساسة أخرى.

اقرأ أيضًا: 5 فوائد عملية لاستخدام تطبيق خرائط جوجل كالمحترفين.

كيفية إجراء استطلاع على لينكد إن

يُعد إنشاء استطلاع على لينكد إن أمرًا سهلاً للغاية، كما أنّه لا يكاد يختلف كثيرًا عن إنشاء منشور، حيث كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى صفحتك الرئيسية على لينكد إن.
  2. انقر فوق مربع بدء منشور.
    إنشاء استطلاع على لينكد إن, إنشاء استبيان لينكد إن
  3. ابحث عن وحدد رمز "إنشاء استبيان" في أسفل المربع.
    إنشاء استطلاع على لينكد إن, إنشاء استبيان لينكد إن
  4. أضف سؤالك وخيارات الاستطلاع.
    إنشاء استطلاع على لينكد إن, إنشاء استبيان لينكد إن
  5. حدد مدة الاستطلاع أو الاستبيان.
  6. أضف استطلاع الرأي الخاص بك بالنقر على "تم".

بمجرّد الانتهاء من إنشاء استطلاع الرائي الخاص بك، يمكنك إضافة المزيد من المحتوى الهادف إلى منشور الاستطلاع، قبل نشره على لينكد إن.

تعرف على المزيد حول لينكد إن

لقد أثبت موقع لينكد إن أنّه أكثر من مجرّد موقع للتوظيف، حيث يمكنك استخدام المنصة أيضًا للتفاعل مع الأشخاص الأخرين، باستخدام ميزات رائعة مثل استطلاعات الرأي.

وسواء كنت تهدف إلى تحسين تواجدك عبر الإنترنت، أو مجرّد جمع المعلومات، فإن الخطوات المذكورة أعلاه ستساعدك على الوصول إلى هذا الهدف من خلال استطلاعات لينكد إن.

كما أنّ الأمر لا ينتهي عند هذا الحد، فلدى لينكد إن الكثير من الميزات الأخرى، والمثيرة للاهتمام لتعزيز مشاركتك عبر الإنترنت.