أفضل العاب حرب بدون نت

تُعد العاب الحرب بدون نت من الألعاب المفضلة لدى الكثيرين، حيث أنها لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، ويمكنك الوصول إليها في أيّ وقت وفي أيّ مكان، كما يمكنك الحصول على الغالبية العظمى منها مجانًا على جوجل بلاي، وهي مثالية للتنقلات الطويلة وإضاعة الوقت.

أفضل العاب حرب بدون نت

أفضل العاب حرب بدون نت

هناك العديد من العاب حرب بدون نت التي يمكنك لعبها على جهازك، بدءًا من الاستراتيجية وألعاب إطلاق النار والحركة والأكشن، وفيما يلي اخترنا لك بعضًا من أفضل ألعاب الحرب غير المتصلة بالإنترنت، من كل الأنواع لنظام أندرويد، والتي تحتوي على رسومات عالية الجودة يمكن مقارنتها تمامًا بألعاب الكمبيوتر.

اقرأ أيضًا | افضل العاب جوجل كروم اون لاين

1. N.O.V.A. Legacy

لعبة N.O.V.A. Legacy؛ ليست فقط واحدة من أفضل العاب الحرب بدون نت، ولكنها تقدم أيضًا تجربة ألعاب مذهلة مع رسومات ولعبة محسنة ثلاثية الأبعاد، وهي بالفعل من افضل العاب اندرويد بدون نت التي تمكنك من القتال ضد وحدات العدو.

تتميز اللعبة بلعب دور كال واردن المخضرم، والذي تتمثل مهمته بمساعدة يلينا، الوكيل الشخصي في الذكاء الاصطناعي، في محاربة وهزيمة قوات الإدارة الاستعمارية، حيث سيتعين عليك الانخراط في القتال ضد الغزاة الفضائيين لحماية البشرية، والكشف عن سبب هجومهم المفاجئ.

هناك 3 أوضاع للعبة يمكنك لعبها بدون نت، وضع القصة؛ حيث يتعين عليك القتال لكشف حقيقة الغزاة الفضائيين، في 19 مستوى من مستويات FPS المليئة بالإثارة، يليه وضع مهام الأشباح؛ حيث يجب عليك مهاجمة قوة العمليات الخاصة للغزاة في ساحات قتال محدودة الوقت، ووضع العمليات الخاصة؛ لشن ضربة حاسمة على تشكيلات غريبة فريدة.

تحميل N.O.V.A. Legacy | لم تعد متوفرة على جوجل بلاي

اقرأ أيضًا | أفضل العاب كاسحة الألغام للأندرويد

2. بندقية الحرب Gun War

أفضل العاب حرب بدون نت

تٌعتبر لعبة بندقية الحرب Gun War؛ هي واحدة من أفضل العاب الحرب بدون انترنت لنظام اندرويد، حيث تحتوي اللعبة على أكثر من 124 مهمة إطلاق نار رائعة، بما في ذلك 6 أنواع من الألعاب الخاصة التي يمكنك لعبها.

تحتوي اللعبة أيضًا على رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة، ومؤثرات صوتية أصلية تشركك في جو اللعبة، علاوةً على ذلك، يمكنك اللعب بمنظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث، والاختيار من بين أكثر من 50 بندقية، مع إمكانية الاستمرار في ترقيته للحصول على قوة نيران أفضل.

اللعبة مجانية للتنزيل، وتأتي مع عمليات شراء داخل التطبيق، إلى جانب ذلك، فإن اللعبة خفيفة الحجم وتعمل بشكل سلس على الجوال، حيث يتمّ تحسين اللعبة باستمرار لتعمل على معظم أجهزة الأندرويد.

تحميل بندقية الحرب Gun War

اقرأ أيضًا | أفضل العاب متعددة اللاعبين

3. Cover Fire

لعبة Cover Fire تُعد أيضًا واحدة من أفضل ألعاب الرماية والحرب المتوفرة لنظام أندرويد، وهي أيضًا من الألعاب التي لا تحتاج إلى إنترنت، حيث تحتوي اللعبة على رسومات رائعة ثلاثية الأبعاد، وتبدو كما لو كانت لعبة وحدة تحكم، وتتمتع بمؤثرات مرئية وصوتية مدهشة تجعلك تشعر وكأنك تلعبها على جهاز الكمبيوتر.

يمكنك الاختيار من بين قائمة متنوعة من الشخصيات للعب بها، وهناك مجموعة كبيرة من الأسلحة الفتاكة التي يمكنك استخدامها ضد الأعداء، ويمكنك استخدام عدة جنود في المعركة لكل منهم قدراته الفريدة، ومجموعات المهارات التي ستكون في متناول يديك أثناء المعركة.

تحميل Cover Fire

اقرأ أيضًا | افضل العاب متعددة اللاعبين بدون نت للاندرويد

4. Blazing Sniper

أفضل العاب حرب بدون نت

تُعد لعبة Blazing Sniper أيضًا من أفضل العاب الحرب بدون نت، حيث يمكنك في هذه اللعبة محاربة الأعداء وقتال الزومبي لحماية الناس من الهجوم والفيروسات، مع أكثر من 50 مهمة إطلاق نار لتمنحك محتوى كافياً يدوم لأشهر.

تحتوي اللعبة على ترسانة كبيرة من الأسلحة للاختيار من بينها، مثل البنادق والقناصة والمزيد، وتُعتبر جميع الأسلحة في اللعبة مثيرة للاستخدام، يمكنك القتال لاكتساب المهارات والفوز في مهام جديدة، علاوةً على ذلك، لا يوجد إعلانات في اللعبة، ويمكنك الاستمتاع بها دون أيّ انقطاع.

تحميل Blazing Sniper | لم تعد متوفرة على جوجل بلاي

اقرأ أيضًا | أفضل خمس العاب للهواتف المحمولة

5. DEAD TARGET: العاب زومبي

إذا كنت تبحث عن افضل العاب اندرويد بدون نت، فإن "DEAD TARGET: العاب زومبي" تُعد من أفضل العاب الحرب التي لا تحتاج إلى انترنت، ومع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل و 2 مليون تقييم، فإن اللعبة تُعد أيضًا من العاب الزومبي الأكثر شيوعًا على متجر بلاي.

تحتوي اللعبة على رسومات عالية، حيث يمكنك قتال الزومبي بأسلحة أسطورية ثلاثية الأبعاد وجلود جذابة، وبما أنّ هدفك هو قتل كل الزومبي في اللعبة، فلاحظ أنّ المستويات الأولى سهلة للغاية، لذا سيتعين عليك اللعب لمدة ساعة أو نحو ذلك قبل أنّ تبدأ المتعة الحقيقية.

تحميل DEAD TARGET: العاب زومبي

اقرأ أيضًا | أفضل 3 تطبيقات رائعة للأندرويد يجب ألا تفوتك

6. Overkill 3

هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث، وهي لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت، حيث يجب عليك العثور على الأشرار وإطلاق النار عليهم، في بداية اللعبة ستجد أنها بسيطة نوعًا ما وسهلة جدًا، ولكنك ستجد نفسك في مستوى أكثر صعوبة، فكلما تقدمت مستوى في اللعبة زادت صعوبتها.

الرسومات مذهلة للغاية وتوفر Overkill 3 تجربة رسومات رائعة، ويمكنك تسليح نفسك بترسانة ضخمة من البنادق القابلة للتخصيص بالكامل، بدءًا من البنادق الكلاسيكية والبنادق الهجومية وبنادق القنص والمدافع الرشاشة، إلى الأسلحة النارية المستقبلية فائقة القوة.

تحميل Overkill 3 | لم تعد متوفرة على متجر جوجل بلاي

اقرأ أيضًا | أفضل 6 ألعاب اندرويد جديدة

7. Into the Dead 2

تمامًا مثل سابقتها، Into the Dead 2 ليست لعبة إطلاق نار تقليدية، بل هي لعبة ركض لا نهاية لها، تأتي بما يكفي من عناصر FPS لتمنحك تجربة فريدة ممتعة للعب، أنت تلعب بصفتك أحد الناجين في عالم مليء بالزومبي وهدفك هو إنقاذ عائلتك.

سيتعين عليك جمع الأسلحة وترقيتها، وتكوين صداقة مع الموالين لك حتى تتمكن من إكمال الرحلة وإنقاذ عائلتك، تحتوي اللعبة على سبع نهايات مختلفة، مع 7 فصول مليئة بالإثارة و 60 مرحلة، وهي مجاني تمامًا للعب ولكنها تحتوي على عمليات شراء في داخل التطبيق.

تحميل Into the Dead 2