أفضل 11 موقع للحصول على أرقام أمريكية مجانية

للحصول على رقم امريكي مجاني؛ يمكنك استخدام أحد المواقع التالية، والتي توفر لك بالفعل إمكانية حصولك على رقم امريكي مجاني للاستخدام الشخصي، والقيام بالكثير من الأمور مثل تأكيد حساباتك على الإنترنت ومواقع التواصل، أو لاستقبال رسائل sms.

موقع للحصول على رقم امريكي مجاني, افضل موقع للحصول على رقم امريكي, افضل موقع للحصول على رقم وهمي, موقع للحصول على ارقام امريكية, موقع للحصول على ارقام وهمية, رقم امريكي جاهز مجانا, رقم وهمى, شراء رقم امريكي مدفوع, رقم امريكي لاستقبال رسائل sms, استقبال الرسائل على رقم وهمي

اقرأ أيضًا | كيفية تفعيل واتساب بدون رقم

أفضل 13 موقع للحصول على رقم امريكي مجاني

إنّ طريقه الحصول على رقم امريكي مجاني وتفعيل الواتس اب من خلاله تُعد سهلةً للغاية، ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت، وسواءً كان ذلك باستخدام برنامج TextNow للحصول على أرقام أمريكية، أو عبر موقع للحصول على رقم امريكي مجاني، أو برنامج 2ndline اخر اصدار.

ففي كلا الحالات، إذا كنت بحاجة إلى رقم امريكي جاهز مجانا، فسنقدم لك في التالي أفضل المواقع للحصول على ارقام امريكية مجانية، دون الحاجة إلى شراء رقم امريكي مدفوع.

اقرأ أيضًا | كيفية تخطي كود التحقق في واتساب

1. موقع GetFreeSMSNumber أرقام أمريكية

موقع للحصول على ارقام وهمية, رقم امريكي جاهز مجانا, رقم وهمى, شراء رقم امريكي مدفوع, رقم امريكي لاستقبال رسائل sms, استقبال الرسائل على رقم وهمي

يُعتبر موقع GetFreeSMSNumber؛ هو عبارة عن خدمة مجانية لتلقي رسائل sms عبر الانترنت، وهو من أفضل المواقع التي تمكنك بالفعل من الحصول على أرقام أمريكية مجانية للاستخدام، ومن أسرع المواقع في تلقي رسائل sms المؤقتة، وتفعيل الحسابات على الانترنت.

يوفر الموقع ارقام وهمية لمعظم دول العالم، بما في ذلك، فرنسا والسويد وكندا ومعظم الدول الأوروبية، وللحصول على رقم وهمي، فلست بحاجة إلى التسجيل في الموقع، وكل ما عليك فعله؛ هو الانتقال إلى الموقع، واختيار الرقم الوهمي، للبلد المفضل لديك من قائمة الأرقام الخاصة بهم.

موقع GetFreeSMSNumber

اقرأ أيضًا | طريقة تشغيل الواتس اب على جهازين بنفس الرقم

2. موقع Receive SMSS للحصول على رقم أمريكي

موقع للحصول على رقم امريكي مجاني, افضل موقع للحصول على رقم امريكي, افضل موقع للحصول على رقم وهمي, موقع للحصول على ارقام امريكية

موقع Receive SMSS يُعتبر هو الأخر من أفضل المواقع للحصول على رقم أمريكي، وهو أيضًا عبارة عن خدمة مجانية لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت، كما أنّه يوفر لك الأرقام من معظم دول العالم، حيث يمكنك الاستفادة منه في الحصول على أرقام أمريكية، أو أوروبية وكندية وسويدية.

ليست هناك حاجة للتسجيل في الموقع، حيث كل ما عليك هو تحديد رقم الهاتف المُراد استخدامه في تفعيل حساباتك على الإنترنت، والنقر على فتح (Open)، وستتلقى الرسائل في غضون ثوانٍ من إرسال رمز التحقق.

موقع Receive SMSS

اقرأ أيضًا | البحث عن حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

3. موقع ReceiveSMSOnline.net للحصول على ارقام وهمية

موقع للحصول على ارقام وهمية, رقم امريكي جاهز مجانا, رقم وهمى, شراء رقم امريكي مدفوع, رقم امريكي لاستقبال رسائل sms, استقبال الرسائل على رقم وهمي

بنفس طريقة عمل المواقع السابقة، يعرض لك الموقع جميع الأرقام المتاحة مباشرةً على الصفحة، لذا فلست بحاجة إلى التسجيل في الموقع، وكل ما عليك سوى تحديد أحد الأرقام الموجودة على الصفحة، ويمكنك رؤية الرسائل القصيرة التي تصل إلى هذا الرقم.

يقدم الموقع أرقام وهمية من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والسويد وكندا وغيرها، ولاستخدام أحد الأرقام المعروضة، فما عليك سوى نسخ الرقم وإدخاله في إحدى حساباتك على الإنترنت، ويمكنك قراءة الرسائل القصيرة بالنقر على الزر (READ SMS).

موقع ReceiveSMSOnline

اقرأ أيضًا | كيفية تفعيل واتساب برقم ثابت

4. موقع FreePhoneNum للحصول على رقم وهمي

موقع للحصول على رقم امريكي مجاني, افضل موقع للحصول على رقم امريكي, افضل موقع للحصول على رقم وهمي, موقع للحصول على ارقام امريكية

يوفر موقع FreePhoneNum أرقام وهمية مؤقتة من دول مثل الولايات المتحدة وكندا مجانًا، بهدف التطوير وتفعيل حسابات المطورين على الانترنت، ولضمان فاعلية الأرقام وحصول المستخدمين على أرقام جديدة، يعمل الموقع على تحديث الأرقام والتخلص منها أسبوعيًا.

أكثر ما يتميز به الموقع عن غيره، هو سهولة الاستخدام، حيث ستجد أنّه يعطيك جميع البلدان المتوفرة بمجرّد الدخول على الموقع، وللحصول على رقم وهمي، فكل ما عليك هو النقر على البلد المفضل لديك، واختيار أحد الأرقام المؤقتة الظاهرة على الشاشة، ثمّ النقر عليه لعرض الرسائل.

موقع FreePhoneNum

اقرأ أيضًا | تطبيق البحث عن ارقام الهواتف المجهولة بالاسم اون لاين

5. موقع SMSReceiveFree للحصول على ارقام امريكية وكندية

موقع للحصول على رقم امريكي مجاني, افضل موقع للحصول على رقم امريكي, افضل موقع للحصول على رقم وهمي, موقع للحصول على ارقام امريكية

إذا كنت بحاجة إلى رقم أمريكي أو كندي لتأكيد حساباتك على الإنترنت، فأن موقع SMSReceiveFree يُعد من أفضل المواقع وأشهرها للحصول على ارقام امريكية مجانية للاستخدام الشخصي، حيث يمكنك استخدام الأرقام في التحقق من مواقع الويب المختلفة، والتسجيل فيها مجانًا، مثل فيسبوك وتويتر وجوجل وغيرها الكثير.

يعمل الموقع على تجاهل جميع الرسائل بعد 7 أيام، وتحديث جميع الأرقام المقدمة بأرقام جديدة كل شهر، يمكن لجميع الأرقام المقدمة في الموقع؛ استقبال الرسائل من أيّ مكان في العالم، حتى لو كان المرسل في بلد مختلف، وأفضل ما في الأمر هو أنّ هذا الموقع يقدم الخدمة مجانًا.

اقرأ أيضًا | طريقة حظر الارقام الغير مسجلة للاندرويد

6. افضل موقع للحصول على رقم امريكي مجاني

موقع للحصول على ارقام وهمية, رقم امريكي جاهز مجانا, رقم وهمى, شراء رقم امريكي مدفوع, رقم امريكي لاستقبال رسائل sms, استقبال الرسائل على رقم وهمي

إضافةً إلى المواقع السابق ذكرُها أعلى، سنقدم لك في التالي المواقع 6 المتبقية، دون الغوص في تفاصيل هذه المواقع لكونها متشابهةً من حيث الميزات، ولكنها تظل ضمن أفضل المواقع الأكثر فاعلية في تقديم خدمة الأرقام الوهمية مجانًا.

  1. موقع Receive Free SMS Online
  2. موقع Receive SMS
  3. موقع SMS-Online
  4. موقع Temporary Phone Number
  5. موقع SMS-receive
  6. موقع Receive-SMS-Online.info

على الرغم من أنّ موقع SMSReceiveFree يُعد افضل موقع للحصول على رقم امريكي مجاني، لتفعيل حساباتك على الإنترنت، إلا أنّه قد لا يناسبك شخصيًا، ونظرًا لأن جميع المواقع التي تقدم خدمة الأرقام الوهمية تحتوي على ميزات متشابهةً تمامًا، فقد تحتاج لاختيار الموقع المفضل لديك في قائمتنا هذه إلى تجربته أولاً.

اقرأ أيضًا | كيفية حظر الرسائل النصية في الايفون

نصائح حول الأرقام الوهمية الأمريكية

تظل الأرقام الوهمية الأمريكية؛ هي عبارة عن أرقام وهمية مؤقتة، يتمّ عرضها مؤقتًا أو دائمًا على الإنترنت، وهي متاحةً للجميع، ويمكن لجميع مستخدمي الموقع رؤيتها واستقبال الرسائل على رقم وهمي، بما في ذلك، الاطلاع على رسائل sms التي تصل إلى هذا الرقم.

لذلك، لا ننصحك باستخدام هذه الأرقام في تفعيل وتأكيد حساباتك الشخصية على الإنترنت، ومواقع التواصل وتطبيقات التراسل، كتطبيقات واتساب وتيليجرام وغيرها، فهي فعليًا غير آمنة للاستخدام الشخصي، ويمكنك استخدامها فقط في تجربة المواقع وإنشاء الحسابات المؤقتة غير المهمة.

ونظرًا لكونها متاحةً للجميع، فلاحظ أنّه يمكن لأيّ شخص آخر أنّ يستخدم نفس الرقم، وبالتالي، إذا قُمت باستخدام هذه الأرقام في حساباتك الشخصية، فقد تفقد الوصول إلى حسابك في أيّ وقت، وباستخدام نفس الرقم، قد يتمكّن أيّ شخص آخر من استرداد الحساب والاطلاع على محتوياته.

اقرأ أيضًا | طريقة تسجيل المكالمات في الآيفون بدون برامج