كيف ترسل رسالة لنفسك بالواتس آب

في آخر تحديث للتطبيق أطلق واتساب ميزة المراسلة الذاتية، وهي ميزة تتيح لك إرسال رسائل لنفسك على واتساب، وسواء كنت تقوم بتدوين الملاحظات، أو إعادة توجيه رسالة لنفسك، أو إرسال رابط لنفسك، فهناك مجموعة متنوعة من الطرق المفيدة للاستفادة من هذه الميزة.

كيف ترسل رسالة لنفسك بالواتس, إرسال رسالة لنفسك, كيف أرسل لنفسي بالواتس للايفون, كيف أرسل لنفسي في الواتس, كيف افتح محادثة مع نفسي بالواتس, كيف أرسل رقمي في الواتس, كيف ارسل رساله لرقمي

وإذا كنت ترغب في معرفة كيف ترسل رسالة لنفسك بالواتس، ولكن لا تعرف كيف تفعلها؟ فإليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية إرسال رسائل لنفسك على واتساب.

اقرأ أيضًا | كيفية اخفاء محادثات واتساب

كيف ترسل رسالة لنفسك بالواتس آب

تعمل المراسلة الذاتية على واتساب بشكل مشابه لبدء أي محادثة أخرى على التطبيق، ولبدء محادثة مع نفسك، اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق واتساب في علامة تبويب الدردشات.
  2. اضغط على أيقونة دردشة جديد الموجودة في أسفل الشاشة.
  3. في الجزء العلوي من قائمة جهات الاتصال، سترى اسمك مع رسالة نصية تحته، انقر عليه لفتح دردشة جديدة.
  4. ستفتح نافذة الدردشة تمامًا مثل الدردشة العادية، هنا يمكنك كتابة الرسائل وإرسالها إلى نفسك.

الجدير بالذكر أنه يتم تشفير الرسائل من طرف إلى طرف مثل أي محادثة أخرى على واتساب، إضافة إلى ذلك، يمكنك مراسلة نفسك تمامًا كما تفعل مع أي دردشة أخرى، وعندما تريد إعادة توجيه رسالة لنفسك أو مشاركة صورة أو رابط، سيظهر ملفك الشخصي في قائمة جهات الاتصال مثل أي دردشة أخرى.

وبناءً على عدد المرات التي تستخدم فيها هذه الميزة، سيظهر ملفك الشخصي إما في قائمة الدردشات التي يتم الاتصال بها بشكل متكرر أو في الدردشات الحديثة، وسترى بجانب اسمك كلمة أنت بين قوسين، إلى جانب نص الرسالة مراسلة نفسك في قسم حول، مما يسهل عليك تحديد ملفك الشخصي.

اقرأ أيضًا | طريقة تفعيل أو تعطيل خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء في واتساب

مراسلة نفسك على واتساب أمر سهل

لا تستغرق مراسلة نفسك على واتساب سوى بضع خطوات وتعمل تمامًا مثل الدردشات الأخرى، وبمجرد أن تبدأ محادثة مع نفسك، يمكنك استخدام النافذة لتدوين الملاحظات بسهولة والاختصارات المفيدة الأخرى.

اقرأ أيضًا | طريقة إرسال رسائل في واتساب تختفي بعد فتحها تلقائيًا