سيطلق واتساب قريبًا ميزة المراسلة الذاتية | وإليك كيف تبدو

يختبر واتساب ميزة جديدة تتيح لك إرسال الرسائل إلى رقم هاتفك، وهي متاحة حاليًا لبعض مختبري الإصدارات التجريبية على واتساب بيتا لنظامي أندرويد و iOS، وسيتم طرح الميزة لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة.

سيطلق واتساب قريبًا ميزة المراسلة الذاتية | وإليك كيف تبدو

اقرأ أيضًا | طريقة تفعيل أو تعطيل خاصية الرسائل ذاتية الاختفاء في واتساب

الجدير بالذكر أنه كان من الممكن سابقًا أن تقوم بإرسال رسائل إلى رقم هاتفك، ولكنه كان من الضروري استخدام خاصية النقر للدردشة لفتحه على واتساب، ولم تكن هناك أيضًا نافذة دردشة مخصصة لرقم هاتفك متاحة في قائمة جهات الاتصال.

ولكن مع التحديث الجديد، سيكون رقم هاتفك مرئيًا أيضًا في قائمة جهات اتصال واتساب لتسهيل الوصول إليه، وعندما تفتح نافذة الدردشة مع رقمك الخاص، سيقوم واتساب بعرضها باسم "راسل نفسك" كتسمية توضيحية لنافذة الدردشة.

سيطلق واتساب قريبًا ميزة المراسلة الذاتية | وإليك كيف تبدو

اقرأ أيضًا | طريقة إرسال رسائل في واتساب تختفي بعد فتحها

وفقًا لتقرير WaBetaInfo، "إذا قمت بإرسال رسالة إلى الدردشة باستخدام رقم هاتفك، فسيتم مزامنتها دائمًا مع أجهزتك المرتبطة الأخرى نظرًا لأنها لم تعد ميزة غير مدعومة عند استخدام أجهزة متعددة".

والجدير بالذكر أنه يتم حاليًا تمييز ميزة الدردشة مع نفسك باستخدام تسمية توضيحية مختلفة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية، وسيتم طرح الميزة أيضًا لمزيد من المستخدمين خلال الأيام القادمة، ومن المفترض أن يقوم واتساب بطرح ميزة "القدرة على عرض رقم هاتفك ضمن قائمة جهات الاتصال" في التحديث المستقبلي للتطبيق.

وفي الوقت نفسه، بدأ واتساب أيضًا في اختبار القدرة على إعادة توجيه الوسائط باستخدام ميزات التسمية التوضيحية، والتي تتيح لك إعادة توجيه الصور ومقاطع الفيديو والمستندات مع التسمية التوضيحية، دون الحاجة إلى إعادة كتابة النص المرفق بها.

اقرأ أيضًا | كيفية التفاعل والإعجاب بالرسائل في الواتس اب