تحتوي آخر تحديثات تيليجرام لعام 2022 على العديد من الميزات

ربما يكون تيليجرام أحد أفضل تطبيقات التراسل الفوري، حيث يقوم مطوروه باستمرار بإضافة ميزات جديدة وتحسين الميزات الموجودة فيه، ويضيف التطبيق حاليًا مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة، في الوقت المناسب تمامًا لعام 2023.

تحتوي آخر تحديثات تيليجرام لعام 2022 على العديد من الميزات

الميزة الجديدة الأولى هي دعم الصور المشوشة، وإذا قمت بإرسال صورة إلى شخص ما على تيليجرام، فسيكون لديك خيار تشويشها، مما يضيف ضبابية حتى لا يتمكن الأشخاص من النظر إلى الصورة ما لم ينقروا عليها للكشف عنها.

يضيف التطبيق أيضًا المزيد من عناصر التحكم الدقيقة لإدارة التخزين والحذف التلقائي للملفات، مما يتيح لك تعيين إعدادات إزالة تلقائية منفصلة للمحادثات، وفقًا لنوع الدردشة وتعيين استثناءات لمحادثات معينة.

هناك أيضًا عدد من إعدادات صورة الملف الشخصي الجديدة، حيث يمكنك تعيين صور الملف الشخصي لجهات اتصالك، والتي يمكنك أنت فقط رؤيتها، وإذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك حتى اقتراح صورة ملف تعريف لأحد جهات الاتصال الخاصة بك - وإذا كانوا يرغبون في وضعها في ملف التعريف الخاص بهم، فلن يستغرف الأمر منهم سوى نقرتين فقط.

هناك أيضًا المزيد من الإعدادات الدقيقة لصورة الملف الشخصي لنفسك، مما يتيح لك تعيين صورة ملف تعريف "عامة" تختلف عن الصورة التي ستراها جهات الاتصال الخاصة بك، وهذا يعني أنك ستتمكن من إخفاء صورة الملف الشخصي في تيليجرام عن العامة.

تشمل الإضافات الأخرى أدوات رسم ونص أفضل وأكثر قابلية للتخصيص، بالإضافة إلى خيار لإخفاء قائمة أعضاء المجموعة، وبالتحديد في المجموعات التي تزيد عن 100 عضو.

هناك أيضًا رموز إيموجي متحركة وتفاعلية جديدة، يمكنك رؤيتها واللعب بها في الدردشات التي لديها هذا التحديث بالفعل، كما يجب عليك بالتأكيد التحقق من قائمة التحديث لمعرفة المزيد.