أفضل تطبيقات ترجمة فورية بدون نت للاندرويد وايفون

تطبيقات الترجمة الفورية عادةً ما نحتاجها لترجمة العبارات والجمل والمقالات في شتى المجالات، وهي مفيدة بشكل خاص لمن يحتاجون إلى التواصل مع الأشخاص بلغات مختلفة، وسنذكر لك في التالي أفضل تطبيقات ترجمة فورية بدون نت، لنصوص والكلمات إلى أي لغة تريد بسهولة.

أفضل تطبيقات ترجمة فورية بدون نت للاندرويد وايفون, ترجمة بدون نت, مترجم بدون نت, ترجمة جوجل بدون نت

أفضل تطبيقات ترجمة فورية بدون نت

على الرغم من وجود العديد من تطبيقات الترجمة إلا أن جميعها ليست جيدة، وقد لا تؤدي الغرض بالشكل المطلوب نظرًا لقلة الميزات فيها، وسواءً كنت ترغب في في الحصول على تطبيق ترجمة فورية بإنترنت أو بدون نت، ففي التالي سنقدم لك أفضل تطبيقات الترجمة على الإطلاق، وهي متوفرة على أندرويد وآيفون.

1. ترجمة Google

تطبيق Google Translate يعد أحد أفضل تطبيقات الترجمة الفورية الأكثر شهرة، وهو يمتلك شعبية كبيرة بين المستخدمين، لما يحتويه من ميزات تجعله التطبيق الأول في نظر الكثيرين دون منازع، ومن أهم هذه الميزات قدرته على ترجمة أكثر من 100 للغة عند الاتصال بالإنترنت و 59 بدون انترنت.

تطبيقات ترجمة فورية بدون نت, ترجمة بدون نت, مترجم بدون نت, ترجمة جوجل بدون نت

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن لتطبيق Google Translate ترجمة المحادثات ثنائية اللغة بسرعة إلى حوالي 43 لغة، من بينها اللغة العربية، وإلى جانب ترجمة النصوص والمحادثات، يقدم التطبيق أيضًا ميزات مثل التعرف على خط اليد، والذي يتعرف على المحتوى المكتوب بخط اليد بلغة أجنبية، والترجمة الفورية بالكاميرا، وهو يعد أيضًا الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن تطبيق مترجم صوتي غير متصل بالإنترنت.

تحميل ترجمة Google: أندرويد | iOS

اقرأ أيضًا | كيفية ترجمة صفحة ويب من جوجل كروم

2. مترجم Microsoft

مترجم Microsoft هو تطبيق آخر جيد من جميع النواحي للترجمة بين اللغات، حيث يوفر التطبيق دعمًا لأكثر من 60 لغة للترجمة بين النص والمحادثات والصوت والصور، ويسمح التطبيق أيضًا بالترجمة الفورية بدون نت لأكثر من 44 لغة، وهي مفيدة بشكل خاص عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت.

تطبيقات ترجمة فورية بدون نت, ترجمة بدون نت, مترجم بدون نت, ترجمة جوجل بدون نت

يعمل التطبيق على أندرويد و iOS، ويأتي مع كتاب تفسير العبارات الشائعة الذي يخزن الترجمات التي تم التحقق منها، وأدلة النطق لمساعدتك على تعلم كلمات وعبارات مختلفة في الأماكن التي تزورها، وتتمثل إحدى الميزات الفريدة لمترجم Microsoft في إمكانية وجود غرفة دردشة خاصة بين مستخدمين، حيث يمكن لكل مستخدم الكتابة بلغته الخاصة والتي سيتم ترجمتها تلقائيًا إلى لغة المستلم.

تحميل مترجم Microsoft: أندرويد | iOS

3. مترجم iTranslate

إن مترجم iTranslate هو أحد أفضل تطبيقات الترجمة الفورية، التي تتميز ببعض أفضل الميزات المفيدة مثل الترجمة النصية، والمحادثات الصوتية، والترجمة بدون نت، والقدرة على التبديل بين اللهجات المختلفة لمساعدتك على التحدث بشكل فعال، ناهيك عن القاموس والتاريخ المدمجين، مما يساعدك في العودة إلى الكلمات أو الجمل التي ترجمتها أو استخدمتها مؤخرًا.

تطبيقات ترجمة فورية بدون نت, ترجمة بدون نت, مترجم بدون نت, ترجمة جوجل بدون نت

يوفر تطبيق iTranslate Translator دعمًا لأكثر من 100 لغة، مع إمكانية الاستماع إلى الترجمات بأصوات ذكورية أو أنثوية، إلى جانب ذلك، تتضمن بعض الميزات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها من خلال عملية شراء داخل التطبيق، الترجمة المباشرة عبر توجيه الكاميرا إلى النصوص، ودعم الترجمة بدون نت بأكثر من 40 لغة والمحادثات الصوتية، واكثر.

تحميل مترجم iTranslate: أندرويد | iOS

اقرأ أيضًا | كيفية ترجمة ملف وورد مجانا

4. ترجم الآن - مترجم

مترجم ترجم الآن؛ هو أحد تطبيقات الترجمة الرائعة لنظام iOS، يأتي التطبيق بتصميم جيد وسهل الاستخدام مع مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة، مثل الوضع المظلم واختصارات سيري وأداة الترجمة، وكتاب تفسير العبارات الشائعة والوضع غير المتصل بالإنترنت، مع إمكانية الوصول إلى ميزة الترجمة لترجمة النصوص بسهولة دون فتح التطبيق مرارًا وتكرارًا.

تطبيقات ترجمة فورية بدون نت, ترجمة بدون نت, مترجم بدون نت, ترجمة جوجل بدون نت

بالعودة إلى ميزات الترجمة الأساسية، يتيح Translate Now ميزة الترجمة الصوتية عبر التحدث، وترجمة النص عبر توجيه الكاميرا، ووضع المحادثة الذي يترجم المحادثة في الوقت الفعلي، ولوحة مفاتيح مترجم تتيح لك الكتابة بأكثر من 60 لغة.

تحميل ترجم الآن: غير متوفر على أندرويد | iOS

5. Hi Translate

يعتبر Hi Translate هو أيضًا أحد أفضل تطبيقات الترجمة الفورية بدون نت، وهو تطبيق ممتاز فعليًا وأكثر من ذلك أنه شامل ويترجم أي شيء وبدقة متناهية، علاوةً على ذلك، فهو يحتوي الكثير من الميزات الرائعة، من بينها الترجمة الفورية بدون انترنت ودعم أكثر من 108 لغة.

يدعم التطبيق الترجمة الكتابية في الوقت الفعلي للعبارات والكلمات، والترجمة الصوتية المباشرة، وترجمة المحادثات النصية والصوتية، وترجمة الصور، حيث يمكن للتطبيق ترجمة الصور الملتقطة عبر الكاميرة مباشرةً، عبر التعرف على النص الموجود في الصور وترجمته تلقائيًا.

تحميل Hi Translate: أندرويد | iOS

اقرأ أيضًا | كيفية ترجمة ملفات PDF إلى العربية

6. Yandex Translate

يأتي تطبيق Yandex Translate المملوك لشركة محرك البحث الشهير Yandex، كأحد أفضل تطبيقات الترجمة الفورية، يمكن لتطبيق ترجمة الكلمات والعبارات والجمل، بما في ذلك المحادثات الصوتية والنصية، وحتى ترجمة مواقع الويب بالكامل.

تطبيقات ترجمة فورية بدون نت, ترجمة بدون نت, مترجم بدون نت, ترجمة جوجل بدون نت

يحتوي التطبيق على قاموس لغوي لمساعدتك على التعلم، ويمكنك أيضًا من حفظ الترجمات في قائمة المفضلات لرجوع إليها في وقتٍ لاحق، مع إمكانية ترجمة الصور الجاهزة أو الملتقطة عبر الكاميرة، وقراءة الترجمات لك.

تحميل Yandex Translate: أندرويد | iOS

7. مترجم U Dictionary

إذا كنت تبحث عن تطبيق ترجمة فورية من أجل التعلم، فإن مترجم U Dictionary هو ما تبحث عنه بالتأكيد، ونظرًا لأن U Dictionary هو عبارة عن قاموس وتطبيق ترجمة في نفس الوقت، فهو يعد من أفضل تطبيقات الترجمة الفورية بدون انترنت، والتي قد تنال إعجابك دون شك.

يقدم التطبيق قواميس لعدد 44 لغة من بينها العربية والإنجليزية، ويحتوي على جميع الميزات الأساسية التي ستحتاجها في أي تطبيق ترجمة فورية، بما في ذلك، دعم ميزة انسخ للترجمة والترجمة السحرية والسريعة والترجمة من خلال الكاميرا، و 108 لغة للترجمة النصية، و 58 لغة بدون انترنت.

تحميل مترجم U Dictionary: أندرويد | iOS

اقرأ أيضًا | أفضل تطبيقات إدارة الملفات في الأندرويد

8. Reverso

مع هذا التطبيق يمكنك ترجمة ملايين الكلمات والتعبيرات وتعلمها، حيث أن Reverso يُعد من أفضل تطبيقات التعلم لكل من يبحث عن ترجمات عالية الجودة، أو يسعى إلى إتقان لغة أجنبية بما فيها من مهارات القراءة، والكتابة، والتحدث بها كما ينطقها متحدثو اللغة الأصليون.

تطبيقات ترجمة فورية بدون نت, ترجمة بدون نت, مترجم بدون نت, ترجمة جوجل بدون نت

يقدم التطبيق خيارات متقدمة مثل نطق الكلمة، وسجل البحث، وقائمة بالمفردات الشخصية وتصريفات الأفعال، والكلمات المفضلة، والاقتراحات، إلى جانب الميزات الرئيسية في أي تطبيق ترجمة، كترجمة النصوص والصور والكاميرا، والترجمة الصوتية.

تحميل مترجم Reverso: أندرويد | iOS