كيفية عمل منشن لجميع اعضاء الجروب في مجموعة الفيس بوك

عمل إشارة أو منشن لجميع أعضاء المجموعة في الفيس بوك، هي إحدى ميزات فيس بوك القوية المتاحة حاليًا لمشرفي المجموعات، وعلى الرغم من أنها مفيدة إلا أنه يجب استخدامها باعتدال، عند تثبيت منشور في الفيس بوك على سبيل المثال، كما يمكنك أيضًا تعطيل هذه الميزة في حسابك الشخصي إذا كنت تجدها مزعجة.

عمل اشارة لجميع اعضاء مجموعة في الفيس بوك, لا استطيع عمل منشن في الفيس بوك, لا استطيع عمل منشن للجميع في الفيس بوك, كيفية الإشارة لجميع الأصدقاء في الفيس بوك من الموبايل, كيفية عمل اشارة لكل الاصدقاء بضغطة زر, الجميع فيسبوك

اقرأ أيضًا | كيفية إخفاء الأصدقاء في الفيس بوك

عمل اشارة لجميع اعضاء مجموعة في الفيس بوك

يمكنك ذكر كل عضو في مجموعة فيس بوك التي تديرها باستخدام منشن @الجميع، حيث كل ما عيك هو بدء منشور جديد، والبدء في كتابة @ وتحديد منشن @الجميع من قائمة الإكمال التلقائي التي تظهر، وإذا لم يظهر لك منشن @الجميع عند بدء الكتابة، فلن تتمكن من استخدامه.

عمل اشارة لجميع اعضاء مجموعة في الفيس بوك, لا استطيع عمل منشن في الفيس بوك, لا استطيع عمل منشن للجميع في الفيس بوك, كيفية الإشارة لجميع الأصدقاء في الفيس بوك من الموبايل, كيفية عمل اشارة لكل الاصدقاء بضغطة زر, الجميع فيسبوك

يعمل منشن @الجميع في أماكن أخرى أيضًا، مثل التعليقات على المنشورات، وعند الإشارة إلى الأشخاص في الصور المنشورة في مجموعتك، حيث يمكنك استخدام منشن @الجميع مرة واحدة يوميًا لكل مجموعة، وهي تعمل في تطبيق فيس بوك للجوال وعلى موقع فيس بوك.

يمكنك وضع إشارة @الجميع في أي مكان في منشورك وتحقيق نفس النتيجة، كان ذلك عند إرسال المنشورات أو التعليقات أو منشورات الصور، وسيتلقى جميع أعضاء المجموعة إشعارًا بذلك، وسيظهر هذا في موجز إشعارات فيس بوك، وسيظهر أيضًا كإخطار على الأجهزة المحمولة إذا قام الأعضاء بتمكين الإشعارات.

اقرأ أيضًا | كيفية إخفاء الأصدقاء في الفيس بوك عن الجميع

لماذا لا استطيع عمل منشن للجميع في الفيس بوك

بدأ فيس بوك في طرح منشن @الجميع في أوائل عام 2022، ولكن لا يبدو أنها وصلت إلى جميع المجموعات حتى الآن، إذا لم تتمكن من استخدامه في مجموعة لديك فيها حالة المسؤول، فمن المحتمل أن فيس بوك لم يقم بتمكينه في مجموعتك، ولا يمكنك فعل شيءً في هذه الحالة سوى الانتظار.

تتوفر الميزة حتى الآن في بعض المجموعات التي قمنا بإدارتها وغابت في مجموعات أخرى، وحتى كتابة هذه السطور، يمكن للمسؤولين فقط استخدام منشن @الجميع، مما يعني أن الوسطاء وأعضاء المجموعة القياسيين لن يتمكنوا من استخدامه، ومع ذلك، لا يزال بإمكان هؤلاء الأعضاء الإشارة إلى الآخرين في المجموعة باستخدام العلامات @ القياسية.

اقرأ أيضًا | كيفية إيقاف التعليقات في الفيس بوك

استخدم إشارة @الجميع بشكل مقتصد

عندما يتلقى أحد أعضاء المجموعة إشعارًا باستخدام إشارة @الجميع، فإنه يبدو كما لو أنه تم الإشارة عليه شخصيًا، ويظهر الإشعار على النحو التالي "أشار عضو المجموعة إليك وآخرين في تعليق ..." أو "قام عضو المجموعة بوضع إشارة عليك وعلى آخرين في صورة ..." والذي يمكن أن يلفت انتباههم في الإشعارات، حتى عند إلغاء صوت الإشعارات في الفيس بوك.

من الجدير بالذكر أن استخدام هذه الميزة لإرسال رسائل غير مرغوب فيها بشكل متكرر، قد يثير حفيظة مستخدمي فيس بوك، لهذا السبب من الأفضل استخدامها بشكل مقتصد للإعلان عن تغييرات مهمة أو أخبار مهمة عند الحاجة فقط، ولا يعني أنه يمكنك استخدامها مرة واحدة في اليوم، أنه يجب عليك استخدامها يوميًا.

كيفية تعطيل منشن @الجميع على فيس بوك

إذا كنت أنت الطرف المتلقي لإساءة استخدام تاج @الجميع، فلاحظ إنه يمكنك تعطيل الميزة على حسابك الشخصي لكي لا يتمكن مسؤولي المجموعات من الإشارة إليك، وللقيام بذلك على هاتفك المحمول أو في متصفح الويب، انتقل إلى إعدادات فيس بوك بالنقر على زر القائمة الجانبية (≡)، ثم "الإعدادات والخصوصية"> "الإعدادات"> وحدد "إعدادات الملف الشخصي".

في قسم الإشعارات، انتقل إلى "إعدادات الإشعارات"، ثم حدد من القائمة الفرعية "الإشارات"، هنا عين "تلقي إشعارات عندما تتم الإشارة إليك بواسطة" على "أصدقاء الأصدقاء" أو "الأصدقاء" فقط، وبعد ذلك قم بتعطيل مفتاح التبديل أمام "ذكر مجمع @للجميع" عندما يظهر.

بدلاً من ذلك، يمكنك ترك الميزة قيد التشغيل، ومغادرة أي من مجموعات فيس بوك التي تسيء استخدام الميزة.

اقرأ أيضًا | طريقة حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة