كيفية تمكين أو تعطيل Bing Chat AI في بحث شريط مهام ويندوز 11

إذا كنت ترغب في تلقي توصيات على الإنترنت عند استخدام مربع بحث شريط المهام، بالإضافة إلى النتائج المحلية، فقم بتنشيط Bing AI chatbot، والذي سيوجه استعلامات بحثك بسلاسة من مربع البحث إلى صفحة Bing Chat من خلال متصفح إيدج.

تحدثنا سابقًا عن كيفية تصغير شريط المهام في ويندوز 11، وفي هذه المقال، سنتحدث عن كيفية تمكين Bing Chat AI، أو تعطيله بسرعة في بحث شريط مهام ويندوز 11.

كيفية تمكين أو تعطيل Bing Chat AI في بحث شريط مهام ويندوز 11

اقرأ أيضًا | نقل شريط المهام إلى أعلى الشاشة في ويندوز 11

كيفية استخدام Bing Chat AI

تم إصدار Bing Chat في البداية على أنه مجرد قائمة انتظار؛ ولكنه الآن أصبح متاحًا للجمهور في Bing.com، وستحتاج إلى حساب مايكروسوفت، وأحدث إصدار من متصفح مايكروسوفت إيدج للوصول إليه، وبمجرد استيفاء هذه المتطلبات، يمكنك الوصول إلى Bing Chat بثلاث طرق.

الطريقة الأولى هي تشغيل مايكروسوفت إيدج والانتقال إلى Bing.com باستخدام شريط البحث، ثم، النقر فوق خيار الدردشة في الجزء العلوي لفتح Bing Chat.

كيفية تمكين أو تعطيل Bing Chat AI في بحث شريط مهام ويندوز 11

تتضمن الطريقة الثانية النقر فوق رمز Bing Chat في الشريط الجانبي الأيمن لمتصفح Edge، بينما الطريقة الثالثة فهي تكون من خلال البحث في شريط المهام لنظام التشغيل ويندوز 11، ومع ذلك، لاحظ أنه يتم تعطيل هذه الميزة افتراضيًا وتحتاج إلى تمكينها يدويًا قبل الاستخدام.

تعطيل Bing Chat AI في بحث شريط مهام ويندوز 11

يمكنك استخدام Bing Chat للبحث عن أي شيء يدور في ذهنك، على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن "أكبر قارة في العالم"، فسيقوم Bing Chat بجلب المعلومات من جميع مواقع الويب وتقديم الإجابات المناسبة.

ستتلقى أيضًا حواشي مرقمة مع روابط لمواقع ويب تحتوي على معلومات حول سؤالك، حيث يمكنك النقر فوق هذه الروابط للحصول على إجابة أكثر تفصيلاً عن استفسارك، بدلاً من ذلك، إذا كنت تفضل متابعة الدردشة، فما عليك سوى كتابة سؤال المتابعة الخاص بك في شريط البحث واضغط على Enter.

تمكين Bing Chat AI في بحث شريط مهام ويندوز 11

الآن، بعد أن عرفت كيفية الوصول إلى Bing Chat واستخدامه، سنوضح لك في التالي، كيفية تمكين أو تعطيل Bing Chat AI في بحث شريط مهام ويندوز 11.

اقرأ أيضًا | كيفية تغيير لون شريط المهام في ويندوز 10

تمكين أو تعطيل Bing Chat AI

لتمكين Bing Chat AI في بحث شريط المهام، اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق الإعدادات من قائمة ابدأ، أو بالضغط على Windows + I من لوحة المفاتيح.
  2. اختر الخصوصية والأمان من الشريط الجانبي الأيسر.
  3. اختر أذونات البحث.
  4. قم بتمكين التبديل ضمن إظهار ميزات البحث.
Bing Chat AI في بحث شريط مهام ويندوز 11

هذا هو كل شيء، حيث يمكنك إعادة تشغيل الكمبيوتر الخاص بك وسترى أيقونة Bing Chat في مربع البحث.

كيفية تمكين Bing Chat AI في بحث شريط مهام ويندوز 11

لأي سبب من الأسباب، إذا كنت ترغب في إزالة Bing Chat من مربع البحث في شريط المهام، فما عليك سوى تعطيل تبديل إظهار ميزات البحث، كما يمكنك أيضًا استعادة أيقونة شريط البحث في ويندوز إذا كان قد تم إخفاء الأيقونة مسبقًا.

اقرأ أيضًا | إزالة أيقونة الأخبار والاهتمامات من شريط المهام في ويندوز 10

احصل على رد على جميع استفساراتك باستخدام Bing Chat AI

تبرز Bing Chat كواحدة من أشهر روبوتات الدردشة الذكية صناعيًا، وأصبحت ببطء أداة بحث قوية، ومع تكامله في بحث ويندوز 11، فقد أصبح لديك الآن في متناول يدك.