كيفية حذف تغريدة من تويتر

يمكن حذف تغريدة من تويتر إذا كان هناك خطأ إملائيًا أو نحويًا في التغريدة، أو عند نشر معلومات غير صحيحة أو نشر شيئًا عن غير قصد، وسيتم إزالتها من ملفك الشخصي ولن تعد مرئية للجمهور على تويتر.

كيفية حذف تغريدة من تويتر, حذف تغريدة على تويتر

اقرأ أيضًا | كيفية إيقاف الردود على تويتر

كيفية حذف تغريدة على تويتر

لحذف تغريدة على تويتر، اتبع الخطوات التالية:

  1. سجل الدخول إلى حسابك في تويتر.
  2. انتقل إلى ملفك الشخصي على تويتر.
  3. ابحث عن التغريدة التي تريد حذفها.
  4. انقر على أيقونة السهم المتجه لأسفل في أعلى التغريدة.
  5. اضغط على "حذف التغريدة" من القائمة.
  6. اضغط على "حذف" في النافذة المنبثقة، لتأكيد رغبتك في حذف التغريدة.

تجدر الإشارة إلى أن تعديل التغريدات في تويتر غير ممكن، ويمكنك ذلك إذا كنت مشتركًا في Twitter Blue فقط، حيث يتيح لك Twitter Blue تعديل التغريدة بدلاً من حذفها، وهو عبارة عن خدمة اشتراك تقدم مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تعديل التغريدات.

اقرأ أيضًا | طريقة تثبيت تغريدة في تويتر

ما الذي يحدث عند حذف تغريدة في تويتر

عند حذف تغريدة في تويتر؛ يتم حذفها من تويتر بالكامل، بما في ذلك ملفك الشخصي ونتائج البحث في تويتر، ولن تكون مرئية لجمهور تويتر بعد الآن، حتى إذا تم مشاركة التغريدة على سناب شات أو إعادة تغريد هذه التغريدة من قبل مستخدم أخر، فيستم إزالتها أيضًا من ملفه الشخصي ولن تكون متاحة بعد الآن.

وبالرغم من أن الوصول إلى التغريدات المحذوفة هذه قد يكون متاحًا في بعض الحالات، من خلال خدمات أخرى خارجية تعمل على أرشفة التغريدات، ولكن سياسات واجهة برمجة تطبيقات تويتر تمنع المطورين من إتاحة التغريدات المحذوفة من خلال خدماتهم، علاوةً على ذلك، قد يحتفظ تويتر أيضًا بالتغريدات المحذوفة في قواعد بياناته الداخلية لبعض الوقت لأسباب مختلفة.

اقرأ أيضًا | كيفية اقتباس تغريدة على تويتر