كيفية تمكين علامة تبويب متابعة المواضيع في ثريدز

إذا كنت تتصفح المنشورات في تطبيق ثريدز، ولاحظت أن التطبيق لا يعرض لك منشورات الأشخاص الذين تتابعهم، ويعرض لك عوضًا عن ذلك منشورات من أشخاص لا تعرفهم، ففي هذا المقال سنوضح لك كيف يمكنك رؤية المنشورات من الأشخاص الذين تتابعهم فقط.

كيفية تمكين علامة تبويب متابعة المواضيع في ثريدز

اقرأ أيضًا | كيفية تعديل اختصارات الفيس بوك

علامة التبويب متابعة المواضيع Following

منذ إطلاق تطبيق ثريدز وهو يفتقر إلى ميزة متابعة المواضيع، ولكن مع التحديث الأخير للتطبيق فلم يعد هذا هو الحال، حيث أصبح بإمكانك التركيز فقط على ما نشره الأشخاص الذين تتابعهم بضغطة زر واحدة.

حيث حصل التطبيق على علامة التبويب (متابعة) Following بعد أول تحديث رئيسي له، وهي تعتبر واحدة من أكثر الميزات المطلوبة منذ إطلاقه، ويمكن لك استخدامها لمشاهدة المشاركات من الأشخاص الذين تتابعهم فقط، بدلاً من موجز (لك) For You الذي يعرض لك محتوى متنوع من جميع مستخدمي ثريدز.

كما هو الحال في تويتر، يمكنك التبديل بين علامتي التبويب (لك) For You و (متابعة) Follow عن طريق التمرير لليسار أو لليمين، وبما أن الميزة تعمل بطريقة مشابهة لما هو عليه في تطبيق تويتر، فقد تكن هذه هي أحد أبرز الميزات التي يمكن أن تجعل من ثريدز بديلاً لتويتر.

اقرأ أيضًا | كيفية استرجاع المنشورات والصور المحذوفة من الانستقرام

كيفية تمكين علامة تبويب متابعة المواضيع

لتمكين علامة التبويب (متابعة)، تأكد من تثبيت أحدث إصدار من تطبيق ثريدز على هاتفك من متجر التطبيقات أو متجر جوجل بلاي، واتباع التالي:

  1. افتح تطبيق ثريدز على جهازك.
  2. اضغط على أيقونة الصفحة الرئيسية في الأسفل أو على شعار ثريدز أعلى الشاشة، (سيؤدي هذا إلى إظهار قائمة بخيارين في الجزء العلوي من شاشتك: "من أجلك" For You و "متابعة" Following).
  3. انقر فوق "متابعة" Following للتبديل إلى علامة التبويب "التالي"، ويمكنك أيضًا التمرير إلى اليمين في أي مكان في خلاصتك.

للرجوع إلى موجز (لك) For You، انقر فوق رمز الصفحة الرئيسية مرة أخرى، وحدد (من أجلك) For You.

الجدير بالذكر أنك إذا أغلقت التطبيق وأعدت فتحه مجددًا، فسيعود التطبيق إلى موجز For You افتراضيًا، وسيتوجب عليك تكرار الخطوات المذكورة أعلاه لإظهار علامة التبويب "متابعة" مرة أخرى.

اقرأ أيضًا | كيف تتحكم في من يمكنه التعليق على منشورات الانستقرام