سناب ويب | فتح سناب شات على المتصفح

تم تصميم سناب شات كتطبيق يعمل بشكل أساسي على الهاتف المحمول، ولديه جميع المقومات والخصائص من أجل هذا الغرض، ولكن مع قوة المنافسة بين مواقع التواصل الاجتماعي، أضاف سناب شات نفسه على الويب باسم سناب ويب، ويمكنك تسجيل دخول سناب شات من قوقل باتبع التالي.

تسجيل دخول سناب شات من قوقل, فتح سناب شات في قوقل, استخدام سناب شات على الويب, سناب ويب, سناب شات ويب, فتح سناب شات على المتصفح

اقرأ أيضًا | طريقة إنشاء ملف تعريفي عام في سناب شات

كيفية استخدام سناب شات على الويب

لاستخدام وتشغيل سناب شات على الكمبيوتر، ستحتاج الانتقال إلى رابط سناب ويب وتسجيل الدخول، وفيما يلي كيفية ذلك:

افتح متصفح الويب على جهازك الكمبيوتر وانتقل إلى web.snapchat.com، وقم بتسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين تستخدمهما لتسجيل الدخول إلى تطبيق الهاتف المحمول.

يوفر سناب شات أيضًا ميزة تسجيل سريع مريحة تضيف طبقة إضافية من الأمان، وعند محاولة تسجيل الدخول إلى سناب شات على الويب، ستتلقى إشعارًا على هاتفك للتحقق من محاولة تسجيل الدخول هذه.

إذا كان هاتفك قريبًا، فما عليك سوى النقر فوق "نعم" للتأكيد الفوري والوصول إلى حساب سناب شات الخاص بك.

تجدر الإشارة إلى أن سناب شات للويب غير متوفر على جميع المتصفحات، ويتوفر حاليًا على ثلاثة متصفحات فقط وهي جوجل كروم وسفاري ومايكروسوفت إيدج، لذا من الجدير بالذكر أنك ستحتاج أيضًا إلى استخدام هذه المتصفحات على جهازك الكمبيوتر، وليس على هاتفك أو جهازك اللوحي.

بمجرد تسجيل الدخول، من المفترض أن ترى قائمة بأصدقائك على اليمين، وأيقونة الكاميرا في المنتصف، حيث يتيح لك ذلك التقاط اللقطات وإرسالها إلى أصدقائك، وستحتاج إلى توفير إمكانية الوصول إلى الكاميرا والميكروفون إلى سناب شات لهذا الغرض، وإذا حاولت فتح أي لقطة، فسيطالبك سناب شات باستخدام جهازك المحمول لعرض اللقطة.

تسجيل دخول سناب شات من قوقل, فتح سناب شات في قوقل, استخدام سناب شات على الويب, سناب ويب, سناب شات ويب, فتح سناب شات على المتصفح

يمكنك أيضًا النقر على أيقونة الهاتف لبدء مكالمة فردية أو جماعية وصوت أو فيديو عبر سناب ويب، وبالمثل، يمكنك إرسال رسالة إلى شخص ما لبدء محادثة معه.

يقوم إصدار الويب أيضًا بمزامنة المحادثات مع التطبيق، لذلك لن يفوتك أي شيء إذا قمت بالتبديل بين الهاتف والكمبيوتر.

للحصول على تجربة أكثر تخصيصًا، يمكنك النقر على خيار الإعدادات في الزاوية العلوية (رمز الترس) من شاشتك، حيث يمكنك من هنا ضبط سمة سناب شات، وتمكين أو تعطيل الإشعارات والمؤثرات الصوتية، وتعديل إعدادات الحساب الأخرى، كما أنه يمكنك إنشاء اختصار على سطح المكتب إذا كنت تريد استخدام سناب شات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كثيرا.

تسجيل دخول سناب شات من قوقل, فتح سناب شات في قوقل, استخدام سناب شات على الويب, سناب ويب, سناب شات ويب, فتح سناب شات على المتصفح

اقرأ أيضًا | حل مشكلة سناب شات لا يعمل

لماذا يجب عليك استخدام سناب شات على الويب

تتضمن واجهة الويب الخاصة بسناب شات العديد من الميزات نفسها الموجودة في تطبيق سناب شات، مع إضافة مساحة أكبر أيضًا إلى نافذة الدردشة، حيث يتيح لك ذلك مواصلة المحادثات مع أصدقائك وإجراء مكالمات صوتية ومرئية أيضًا.

ومع ذلك، فإن موقع سناب شات لديه بعض القيود أيضًا: لا يمكنك نشر صور في قصتك أو عرض قصة أي شخص، ويتيح لك فقط التقاط الصور وإرسالها إلى أصدقائك إذا كنت ترغب في ذلك.

يركز إصدار الويب على ميزات الدردشة الخاصة بالتطبيق أكثر من أي شيء آخر، وبما أن نافذة شاشة الدردشة ستكون أكبر فستكون دردشاتك أكثر سلاسة، وإذا كنت تستخدم سناب شات بشكل أساسي للمراسلة المباشرة والمحادثات الجماعية، فقد يكون إصدار الويب مفيدًا للغاية.