لينكد إن تجرب خلاصات الفيديو القصيرة المشابهة لخلاصة تيك توك

تختبر منصة لينكد إن خلاصات فيديو قصيرة مشابهة لخلاصات تيك توك، متبعًا خطى العديد من التطبيقات الأخرى التي حاولت تقليد تطبيق تيك توك بعد أن قوة شعبيته، ومن خلال هذا الاختبار الجديد، قد تنضم لينكد إن إلى العديد من التطبيقات الشهيرة الأخرى التي أطلقت خلاصات الفيديو القصيرة الخاصة بها بعد ارتفاع شعبية تيك توك، بما في ذلك انستقرام ويوتيوب وسناب شات وفيس بوك.

لينكد إن تجرب خلاصات الفيديو القصيرة المشابهة لخلاصة تيك توك

لم يتم الإعلان عن هذه الميزة علنًا من قبل الشركة ولكن تم رصدها من قبل المستخدمين، وأكدت الشركة في الأيام الأخيرة لموقع TechCrunch أنها تختبر ميزة خلاصات الفيديو، بعد أن نشر مدير الإستراتيجية Austin Null في الشركة لأول مرة في منشور على لينكد إن، أظهر فيه عرضًا توضيحيًا قصيرًا للخلاصة، والذي يشبه إلى حد كبير تلك الخاصة بتطبيق تيك تيك أو انستقرام ريلز.

خلاصات فيديو لينكد إن

تظهر خلاصات الفيديو رأسية في التطبيق ضمن علامة تبويب جديدة تسمى "الفيديو"، والموجودة في شريط التنقل الخاص بالتطبيق، وهي حاليًا في مرحلة تجريبية، وبمجرد النقر على زر الفيديو الجديد، ستدخل إلى موجز عمودي لمقاطع الفيديو القصيرة التي يمكنك التمرير خلالها، والتي تشبه منشورات لينكد إن الأخرى، حيث يمكن للمستخدمين الإعجاب بالفيديو أو ترك تعليق أو إعادة مشاركته مع الآخرين.

أقرأ أيضًا | كيفية إنشاء استطلاع رائي على لينكد إن

تشبه الإضافة الجديدة خلاصات الفيديو العمودية القصيرة التي تراها في التطبيقات الأخرى، ولكن في حين أن هذه الخلاصات تتضمن مجموعة متنوعة من المحتوى تتراوح من مقاطع الفيديو الكوميدية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بالطهي، فمن الواضح أن خلاصة لينكد إن تركز على الوظائف والاحتراف، وعلى الرغم من أنك تمكنت دائمًا من نشر مقاطع الفيديو على لينكد إن، فقد تم تصميم الموجز المخصص الجديد لتعزيز المشاركة والاكتشاف على المنصة، من خلال تقديم مقاطع فيديو صغيرة الحجم يمكن للأشخاص التمرير خلالها بسرعة.

تقول لينكد إن المملوكة لشركة مايكروسوفت أن مقاطع الفيديو أصبحت أحد التنسيقات المرغوبة لمستخدميها للتعلم من المحترفين والخبراء، ولهذا السبب تختبر طريقة جديدة للمستخدمين لاكتشاف مقاطع الفيديو ذات الصلة، كما أن الميزة قيد الاختبار المبكر، وبالتالي فلن يتمكن معظم الأشخاص من الوصول إليها بعد، وليس من الواضح متى سيتم طرح الميزة لمجتمع لينكد إن الأوسع.

ويأتي إطلاق الميزة الجديدة في الوقت الذي جمع فيه العديد من المبدعين متابعين ملحوظين على تيك توك، لمشاركتهم النصائح والخبرات المتعلقة بموضوعات مثل النمو الوظيفي والبحث عن الوظائف والتطوير المهني، وستمنح خلاصة لينكد إن الجديدة منشئي المحتوى مكانًا جديدًا لمشاركة محتوى الفيديو الخاص بهم، وربما الوصول إلى المزيد من المشاهدين.

أقرأ أيضًا | طريقة تغيير رابط URL لملفك الشخصي على لينكد ان

من الممكن أن تقوم لينكد إن أيضًا بتحقيق الدخل من ميزة خلاصات الفيديو القصيرة هذه في وقت ما في المستقبل، لإغراء منشئي المحتوى بنشر محتوى الفيديو الخاص بهم على التطبيق.

على الرغم من أن الميزة تقدم فرصًا جديدة لمنشئي المحتوى، فقد لا يرى بعض المستخدمين أن الخلاصة الجديدة هي إضافة مرحب بها إلى التطبيق، حيث قد يشعرون بأنهم غارقون في العديد من خلاصات مقاطع الفيديو القصيرة المختلفة في التطبيقات الشائعة.