كيفية تحديث الايباد الى iPadOS

أعلنت شركة Apple لأول مرة عن نظام التشغيل الجديد - وهو عبارة عن جزء من نظام التشغيل iOS تم تصميمه للاستفادة من شاشات iPads الكبيرة، في يونيو 2019، وعلى الرغم من ذلك، لكنه تركنا ننتظر حتى 24 سبتمبر.

تحديث الايباد الى iPadOS

لحسن الحظ، يمكنك الأن بسهولة تنزيل الإصدار الأول على الإطلاق من iPadOS على جهاز Apple اللوحي الآن، على عكس الإصدارات التجريبية التي كان من الصعب تنزيلها, فلن تحتاج إلا إلى التحديث كما فعلت مع الإصدارات السابقة من iOS.

لسوء الحظ، لا يمكن ترقية أقدم أجهزة iPad إلى iPadOS - وعلى وجه التحديد iPad Air الأصلي و iPad Mini 2 و iPad Mini 3. alert-info

تحديث الايباد الى iPadOS


1. قم بعمل نسخة احتياطية من iPad قبل تثبيت iPadOS

إذا كنت ترغب في تنزيل iPadOS، نوصيك أولاً بعمل نسخة احتياطية من iPad الموجودة حاليًا على جهازك، وذلك حتى يمكنك استعادة إعدادات الجهاز اللوحي وتطبيقاته وبياناته في حالة توقف التحديث.

2. تحميل التحديث من الإعدادات

لحسن الحظ، لقد انتهينا من المرحلة التجريبية الشاقة، وأصبح الأن الحصول على تحديث iPadOS أمرًا سهلاً، وكل ما في الأمر فقط ستحتاج إلى الاتصال بشبكة WiFi للترقية.


توجه إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج، اضغط على زر "تثبيت التحديث" إلى iPadOS، وستبدأ عملية التحديث إلى أخر إصدار، الإصدار الحالي هو iPadOS 13.1.

نظرًا لأنها النسخة الأولى من iPadOS، فقد تكون هذه عملية شاملة، لذلك نتوقع أن تستغرق عملية التحديث الكاملة بعض الوقت حسب قوة الأنترنت لديك، لانه سيحتاج iPad إلى تنزيل التحديث الكامل وإعداد الجهاز اللوحي ثم تثبيت التحديث.

في حالة تشغيل "التحديثات التلقائية" على جهازك، يجب أن يتم التحديث تلقائيًا على أي حال وفقًا لبروتوكول Apple، أي بين عشية وضحاها إذا تم توصيل جهازك عند الاسبات بمصدر الطاقة.

هل تحتاج إلى المساعدة في تحديث جهازك الايباد الى iPadOS


تعرّف على ما يمكنك فعله إذا كنت بحاجة للمساعدة في تحديث أجهزتك.

1. التحقق من التوافق

تأكد أن جهازك يدعم نظام التشغيل iOS 13 أو iPadOS.

التأكد من توافق جهازك

2. معرفة رمز الدخول

إذا كان لديك رمز الدخول تم إعداده على جهازك، فتأكد من أنك تعرفه، حتى تتمكن من التحديث إلى iOS 13 أو iPadOS.

إذا نست رمز الدخول