تسجيل دخول تليجرام من جوجل عن طريق المتصفح

تسجيل دخول تيليجرام

تسجيل دخول تليجرام من جوجل يُعد سهلاً للغاية، ولا تختلف كثيرًا عن طريقة تسجيل دخول تلكرام من الهاتف، حيث كل ما عليك فعله؛ هو الانتقال إلى رابط تليكرام ويب، وإتباع خطوات تسجيل دخول تيليجرام من المتصفح التالية.

طريقة تسجيل الدخول الى تيليجرام عن طريق المتصفح, شرح الدخول الى تيلجرام, تيلجرام الرسمي, تطبيق تيلجرام, خاص تيلجرام, إن شاء رابط تيلجرام, تسجيل دخول تيلجرام عن طريق المتصفح, تيلجرام سطح المكتب, تيلجرام الكمبيوتر

اقرأ أيضًا | طريقة تعريب تيليجرام للكمبيوتر

تيليجرام ويب

تيليجرام ويب؛ هي نسخة ويب تسمح للمستخدمين في تسجيل الدخول واستخدام تيليجرام من خلال المتصفح على سطح مكتب الكمبيوتر، حيث تحتوي النسخة على جميع الميزات الأساسية للتطبيق، بما في ذلك إجراء المكالمات وإنشاء القنوات والمجموعات والتحكم في إعدادات الخصوصية في تيليجرام، وإخفاء أخر ظهور في تيليجرام، والمزيد.

يمكنك أيضًا استخدام تيلجرام ويب على الحاسوب أو الهاتف، وكل ما تحتاج إليه هو الدخول على تلجرام ويب من متصفح جوجل كروم أو أي متصفح أخر، وفي الخطوة التالية شرح طريقة تسجيل الدخول الى تيليجرام ويب عن طريق المتصفح.

اقرأ أيضًا | كيفية حظر شخص في تيليجرام وإلغاء الحظر

طريقة تسجيل دخول تليجرام من جوجل

يمكن تسجيل الدخول الى تليجرام ويب عن طريق المتصفح من الموبايل أو سطح مكتب الكمبيوتر، وتوضح الخطوات التالية كيفية عمل ذلك:

  1. افتح صفحة تيليجرام ويب بضغط على الرابط التالي https://web.telegram.org.
  2. قم بإدخال مفتاح الخط الهاتف للدولة الذي تنتمي إليها> ثم ادخل رقم هاتفك.
  3. انقر على التالي (Next)> ثم موافق (OK).
  4. سيتم نقلك الى صفحة تأكيد رقم الهاتف> انتظر حتى يصلك رمز التأكيد على هاتفك.
  5. بعد أن يصلك رمز التأكيد، قم بإدخاله في المكان المحدد ثم اضغط على انتر (موافق).

بعد ذلك، يمكنك بدء المحادثات وإجراء المكالمات مع أصدقائك وإخفاء صورة الملف الشخصي في تيليجرام، دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت التطبيق على هاتفك أو جهازك الكمبيوتر، علاوةً على ذلك، يمكنك أيضًا الاطلاع على أفضل نصائح كيفية اعداد حساب تيليجرام بطريقة أمنة وجعله خاصًا.

اقرأ أيضًا | كيفية تعطيل وحذف حساب تيليجرام الخاص بك نهائيًا

إذا صعب الأمر عليك، يمكنك أيضًا مشاهدة الفيديو التالي.

اقرأ أيضًا | كيفية التفاعل مع الرسائل باستخدام ردود الفعل في تيليجرام

أهمية تسجيل دخول إلى تيلجرام من المتصفح

تساعد عملية تسجيل دخول تيليجرام من المتصفح بعض أولئك الذين لا يرغبون في تحميل التطبيقات والبرامج على أجهزتهم لان مساحة الجهاز غير كافية، كما أنها مفيدة في نفس الوقت، في حين الاستمرار في العمل على الكمبيوتر بشكل دائم.

بينما البعض قد يكن إصدار جواله قديم، وبذلك لا يستطيع تحميل أي من تطبيقات تيلجرام، وبهذه الطريقة يستطيع استخدام تيلحرام دون أي مشاكل، كما أنها تتيح تحميل الملفات من داخل تيليجرام.

اقرأ أيضًا | أفضل بوتات تحميل التطبيقات والملفات من داخل تيليجرام

وهي طريقة سهلة جداً ويمكنك استخدامها من أي متصفح على الكمبيوتر، أو على هواتف أندرويد وآيفون، وهذا ما تتميز به عن غيرها من الطرق، فهي لا تأخذ مساحة على الجهاز ولا تحتاج إلى أي شيء أخر، وكل ما في الأمر وبكل بساطة، فقط عند رغبتك في استخدام تيليجرام ويب، يمكنك الرجوع إلى هذه الصفحة وتسجيل دخول تليجرام بالخطوات أعلى.