كيفية إزالة الخلفية من الصور بنقرة زر واحدة عبر هذ الأداة

إن إزالة الخلفية من الصور ليس بالأمر السهل وهي أيضًا عملية بطيئة يدوية ومعقدة في نفس الوقت حتى عند إستحدام الفوتوشوب أو برامج تحرير الصور، ولكن في عالم الإنترنت لا يوجد هناك شئ صعب.

إزالة الخلفية من الصور

حيث يمكنك إزالة الخلفية من الصور من خلال أداة مجانية على الإنترنت تسمى Remove.bg وهي قادرة على إزالة الخلفيات من الصور في حوالي خمس ثوان، ومن المميز في ذلك أنك مع استخدام هذه الأداة لن تعد بحاجة إلى استخدام Photoshop أو أي برنامج تحرير صور معقد آخر لإزالة الخلفيات من الصورة بسرعة.

كيفية إزالة الخلفية من الصور عبر أداة Remove.bg

لإزالة الخلفية من صورك عبر أداة Remove.bg، فإن كل ما عليك فعله هو تحديد صورة من جهازك الكمبيوتر أو هاتفك المحمول ورفعها على موقع الويب، وستتلقى نتائج إزالة الخلفية في غضون ثوان، حيث يتيح لك Remove.bg تنزيل الصورة الناتجة بتنسيق PNG بخلفية شفافة.

إزالة الخلفية من الصور

تستخدم الأداة المجانية عبر الإنترنت (تقنية الذكاء الاصطناعي) لفهم أنماط الخلفية المقدمة في الصور، كما أن الأداة تعمل مع جميع أنواع الصور مثل (الصور الشخصية، صور الحيوانات، والأدوات، وصور السيارات، وغيرها)، أما إذا كنت تتسأل عن كيفية عمل الأداة فإن الأداة تبحث عبر تقنية الذكاء الاصطناعي عن شخص في الصورة وتقوم بإزالة الخلفية منها.

أيضًا إذا كنت تريد إزالة الخلفية من الصورة وإستبدالها بخلفية أخرى فإن أداة Remove.bg تتيح لك إستبادل الخلفية، وذلك بعد تحميل الصورة وإزالة الخلفية، أنقر على الزر تعديل بجانب الصورة، الأن ستجد هناك عدة خلفيات جاهزة في الموقع يمكنك الإختيار من بينها، أو قم بتحميل صورة من جهازك.

للمزيد اقرأ التالي: