جاري التحميل ...

إعلان الرئيسية (العرض كامل)

الصفحة الرئيسية يمكن أن تبطئ تحديثات ويندوز 10 جهاز الكمبيوتر الخاص بك - إليك كيفية إصلاحها

يمكن أن تبطئ تحديثات ويندوز 10 جهاز الكمبيوتر الخاص بك - إليك كيفية إصلاحها

حجم الخط

أثرت العديد من تحديثات ويندوز 10 على سرعة النظام، ووفقًا لـ Windows Latest، يمكن لتحديثات ويندوز 10 (KB4535996 و KB4540673 و KB4551762) أن تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أبطأ في التمهيد.

يمكن أن تبطئ تحديثات ويندوز 10 جهاز الكمبيوتر الخاص بك - إليك كيفية إصلاحها

على الرغم من أن KB4535996 هو تحديث اختياري، وقد تم اتهامه بجلب العديد المشاكل المختلفة في Windows 10 منذ إطلاقه في 27 فبراير، إلا أن تحديثات ويندوز 10 KB4540673 و KB4551762 هي تحديثات قياسية، مما يعني أنه من المرجح أنه تم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لا تجعل هذه التحديثات فقط أجهزة الكمبيوتر أبطأ في التمهيد عندما يتم تحميل ويندوز 10، ولكن لاحظ بعض الأشخاص أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تعمل بشكل أبطأ من ذي قبل، وعلى وجه التحديد قبل تثبيت هذه التحديثات، على سبيل المثال يستغرق ويندوز وقتًا أطول في تحميل التطبيقات أو فتح المجلدات.

ومع ذلك، لم يتأثر الجميع بهذه المشاكل، ولكن وجد Windows Latest في اختباره أن تحديث ويندوز 10 KB4535996 كان سيئًا بشكل خاص في إبطاء العديد من أجهزة الكمبيوتر.

اقرأ أيضًالحل كارثة تحديثات نظام التشغيل ويندوز 10 ننصح بازالة التحديث.

مشاكل جديدة في Windows 10 KB4551762


قام Windows Latest أيضًا بالإبلاغ عن مشكلات في الأداء مع تحديث ويندوز 10 KB4551762، ويعتبر هذا التحديث وهو مخصص للأشخاص الذين يشغلون إصدار Windows 10 1903 و 1909 (وهما أحدث إصدارين رئيسيين من ويندوز 10) يتسببان في ملاحظة الأشخاص لمعالج غير طبيعي واستخدام القرص - الأمر الذي يمكن أن يؤثر بشكل خطير على أداء الكمبيوتر.

أحد أكبر المخاوف في هذه التحديثات هو أن تحديث ويندوز 10 KB4551762 يعتبر بمثابة تحديث مهم يفترض أن يجلب عددًا من الإصلاحات، وهذا يعني أنه يتم تشجيع مستخدمي ويندوز 10 على تثبيته.

ومع ذلك، يشكو العديد من الأشخاص في قسم التعليقات في Windows Latest، بالإضافة إلى منتديات دعم Microsoft وعلى Reddit، من المشكلات التي تواجهها أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بعد تثبيت هذا التحديث، بما في ذلك أوقات التمهيد البطيئة، وتعطل النظام، وشاشة الموت الزرقة المرعبة.

أيضًا مما أخبر به بعض الأشخاص أن التحديث نفسه فشل في التثبيت على أجهزتهم، دون أن يرون رسالة خطأ، وبطابع الحال فإن هذا الأمر قد يكون مقنع.

اقرأ أيضًا | طريقة حل مشكلة ويندوز 10 عالق في وضع S.

كيفية حل مشاكل تحديثات ويندوز 10

بالنسبة لكلًا من هذه التحديثات الخاطئة لنظام التشغيل ويندوز 10، فإن أسهل طريقة لإصلاح هذه المشكلات التي أخبر بها المستخدمين، هي  أنهم قامو بإلغاء تثبيت هذه التحديثات بأنفسهم، وبمجرد إلغاء التثبيت، أبلغ المستخدمون أن المشكلات قد تم حلها.

لحسن الحظ، فإن عملية إلغاء تثبيت تحديث ويندوز 10 بسيطة جدًا ويمكنك إلغاء تثبت هذه التحديثات من خلال التالي:
  1. افتح تطبيق الإعدادات بالنقر على رمز الإعدادات 🔅 في قائمة ابدأ.
  2. أو عن طريق الضغط على Windows + I من لوحة المفاتيح.
  3.  ثم انقر فوق "التحديث والأمان".
  4. من النافذة التي تظهر، انقر فوق "Windows Update" في القائمة اليمنى.
  5. ثم "عرض محفوظات التحديث".
  6. انقر فوق "إلغاء تثبيت التحديثات".
  7. ثم حدد اسم التحديث الذي تجد أنه قد يسبب لك المشاكل في جهازك لإلغاء تثبيته.

بعد التأكد من الغا تثبيت هذه التحديثات ستجد أن المشاكل لم تعد موجودة بالفعل، ومع ذلك ذلك، ضع في إعتبارك أنه يجب إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد الغا تثبيت التحديثات ليعمل بشكل أفضل.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:

الزوار شاهدوا أيضًا